بالصور…ليلة في “فندق المليار دولار”

متابعه – سفاري نت

يعد “برج العرب” من أجرأ وأكبر المشاريع الذى قام بها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المُتحدة وحاكم إمارة “دبى”، والتي يقع بها فندق “برج العرب”، الذى أُنشئَ على جزيرة اصطناعية في مياه الخليج العربي، وتبعد هذه الجزيرة 100 متر عن شاطئ “دبى”، ويبلغ ارتفاع “برج العرب” 321 متر بعلو ينقص ستين مترًا فقط عن مبنى “إمباير ستييت” بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما مكّنه من منافسة أعلى الأبنية في العالم.

ووجهت الدعوة إلى صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مؤخرًا من أجل زيارة الفندق العملاق، أحد أبرز معالم “دبي”، للوقوف على أهم معالم الفندق ومميزاته، وتم تصميم هذا الفندق المكون جميعه من الأجنحة التي عددها 202 جناح في 27 طابق ليشبه كتلة الشراع الذى يحلق ليطل على ساحل مدينة “دبي” ويضفى عليه منظراً خلاباً. وفي الليل يعطي منظرا رائعاً للمياه، ويحيط بالبرج منظومة ملونة راقصة من أشكال نارية مجسمة.

ويوفر الفندق مجموعة من المميزات والخدمات الفاخرة كالحصول على سائق خاص يقود سيارة “الرولز رويس”، هذا وبإمكانك تسجيل الدخول إلى جناحك الخاص في خصوصية ويوجد في الفندق مكتب استقبال خاص في كل طابق ومجموعة من الخدم المدربين على أعلى مستوى يقدمون الرعاية والاعتناء على مدى أربعة وعشرون ساعة طوال أيام الأسبوع، كل هذا فقط لضمان خدمة متميزة طوال فترة إقامتك في الفندق.

ويوفر الفندق أيضاً على نادي رياضي وSpa صحي يقع في الطابق الثامن عشر مما يجعله يُطل على منظر خلاب للخليج العربي. وبه أيضاً غرف علاج وحمامات علاج مائي وتدليك شرقي وحمامات الشمس والساونا وغرف البخار والجاكوزي والمسابح وملاعب الاسكواش وصالتين كاملتين التجهيز للياقة البدنية وطابق كامل لرياضة الايروبيكس.

إضافة إلى ذلك فالبرج يبعد عن مطار “دبى” الدولي بمسافة 26 كم ، وللوصول للفندق تتوفر خدمة الليموزين بسيارات رولز رويس أو بي إم دبليو. هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع بوصولك إلى برج العرب من قمة جديدة وذلك بتجربة الانتقال بمروحية فاخرة.

1

 

2

 

3

 

4

 

5

 

7

 

8

 

9

 

10

 

11

 

12

 

13

 

14

 

15

 

16

 

17

 

18

 

19

 

20

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …