الاتحاد للطيران تروج لمنتجاتها الفاخرة في طائرة إيرباص A380

دبي- سفاري نت

كشفت الاتحاد للطيران، عن شراكتها الجديدة مع شركة تشابمان فريبورن، متخصصي تأجير الطائرات العالمية، لتتمم تجربتها الحصرية الفاخرة في مقصورة “الإيوان” و”مسكن الدرجة الأولى” على متن أسطول طائراتها من طراز إيرباص A380.

وتهدف الاتفاقية مع تشابمان فريبورن، إلى الترويج والتسويق لتلك المقصورات الفاخرة لدى عملاء الشركة من النخبة، متيحة لهم الحصول على ذات المستوى عالي الخصوصية والفخامة والتقنية المتفوقة، التي يحظون بها على متن الطائرات النفاثة الخاصة، والتي بإمكانهم اليوم التمتع بها على امتداد شبكة الاتحاد للطيران للرحلات بعيدة المدى.

وفي هذا الشأن، تحدّث شين أوهير نائب أول الرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران، قائلاً: توفّر طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380، منتجات وخدمات مبتكرة وراحة لا مثيل لها. وقد ارتقت الشركة بتجربة السفر الفاخر، من خلال إدخال تصاميم عريقة لمقصورات تلك الطائرة المتميزة، ما يوفّر أعلى مستويات الخصوصية والتقنية والخدمة المتحفظة، التي لا نجدها إلا على متن الطائرات النفاثة الخاصة الفاخرة.

وأضاف: أصبح بإمكان عملاء شركة تشابمان فريبورن، اليوم، الاستمتاع بتجربة الطائرات النفاثة الخاصة على متن أكبر طائرة ركاب في العالم، إلى جانب المرافق والخدمات الأساسية لواحدة من شركات الطيران الرائدة عالمياً، عبر رحلاتها التي تخدم عدداً من المطارات الرئيسة. وقد اخترنا شركة تشابمان فريبورن، نظراً للخبرة الواسعة والاحترافية العالية التي تتمتع بها، وكلنا ثقة من أن تلك الشراكة، ستتمكن من عرض مقصوراتنا المدهشة أمام المسافرين الأكثر حصافة وخبرة.

وبدوره، علّق روسي باتليوالا الرئيس التنفيذي لشركة تشابمان فريبورن، بالقول: تتصدر الاتحاد للطيران، قطاع الطيران التجاري، محتلة موقع الصدارة، في ما يخص مقصوراتها المبتكرة الإيوان والدرجة الأولى. ولهذا السبب بالتحديد، تعدّ الأنسب لما نقدّمه من خدمات. إننا فخورون بمثل هذه الشراكة، التي ستوفّر تجربة سفر متفردة في فئتها للمسافرين .

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران، تقوم في الوقت الحالي بتشغيل طائراتها من طراز إيرباص A380، بمعدّل ثلاث رحلات يوميا.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …