بالصور…أفضل الفنادق في مراكش

متابعه – سفاري نت

قدم موقع التلغراف في قسمه المخصص للسفر قائمة بأفضل الفنادق في مدينة مراكش المغربية، وقد شملت القائمة الفنادق الفاخرة و الفنادق الرخيصة والفنادق الصديقة للعائلة، وبينما تظهر المزيد من الفنادق الجديدة في جميع أنحاء المدينة، تم تحويل أكثر من 200 من رياض المدينة إلى بيوت الضيافة، وفيما يلي 10 من أفضل الفنادق الفاخرة في مراكش بالصور:

فندق رويال منصور، Royal Mansour
من فنادق مراكش الفاخرة التي تقدم الهندسة المعمارية الفخمة والمفروشات الباهظة، وخدمة لا تشوبها شائبة والفلل الفاخرة والمرافق الممتازة، والحدائق المشذبة، والحمامات الجميلة ومطاعم “Yannick Alléno”على الطرف الشرقي من المدينة، وتكلف الغرف في هذا الفندق الفاخر921 دولار في الليلة.
 

M-Mansour-arches

 
فندق “Amanjena” 
يوفر هذا الفندق جوا جميلا وخدمة استثنائية، والطعام الرومانسي ومناظر مغرية من جبال الأطلس، ويقع على بعد 12 كيلومترا جنوب مراكش على الطريق إلى ورزازات، ويكلف 728 دولار في الليلة.
 

V-Amanjena-dining

 
فندق المامونية ،La Mamounia
يقدم هذا الفندق الحدائق الجميلة المسورة، وخيارا من أربعة مطاعم ووجبات الإفطار الرائعة وغرف على الطراز المغربي، ويقع بالقرب من ساحة المدينة وجامع الفنا، ويكلف 722 دولار في الليلة.
 

W-Mamounia-bedroom

 
 فندق قصبة Tamadot
القصبة Tamadot هو فندق Ouirgane Valley الفاخر ويقدم غرفا فخمة وخيام البربر، وحمام سباحة infinty، وأحواض المياه الساخنة في الهواء الطلق، وخدمات صديقة للأسرة، والأنشطة، ومطعم المدرجات، ومرافق مجهزة تجهيزا جيدا، وحدائق ذات مناظر طبيعية وإطلالات رائعة عبر الوادي، ويقع بالقرب من قرية أسني على بعد ساعة بالسيارة من مراكش، ويكلف 506 دولار في الليلة.
 

Kasbah-1

 
فندق فور سيزونز ريزورت، Four Seasons Resort
منتجع فور سيزونز هو فندق صديق للأسرة يوفر جوا هادئا، وغرفا استثنائية، ومناظر رائعة من جبال الأطلس، ويكلف 483 دولار.
 

H-Four-Seasons-M-balcony

 
 فيلا قصر فندق أورانجرز، Villa des Orangers
هو فندق يتميز بديكور جريء، ويضم حمامين للسباحة، وحمام، ومنتجع صحي وحدائق جميلة و رومانسية ويقدم إمكانية تناول الطعام على السطح، ويقع بالقرب من ساحة جامع الفناء، ويكلف 476 دولار.
 

E-Villa-des-orangers-pool2

 
 قصر Namaskar
 يقدم هذا الفندق أجواء هادئة، وغرفا لطيفة، ويوفر مناظر رائعة على جبال الأطلس، ويكلف 460 دولار.
 

palais-namaskar-ornamental-lake

فندق سلمان، Selman
يوفر هذا الفندق مساحات داخلية جميلة من تصميم جاك غارسيا، وناد صحي ضخم وحمام سباحة والخدمة الشخصية، وغرف نوم مريحة والحدائق وغرفة طعام فاخرة، ويقع بالقرب من بحيرة لالا تاكركوست، ويكلف 399 دولار.
 

C-Selman-pool

 
 فندق فسيفساء قصر عزيزة، Mosaic Palais Aziza & Spa
فندق ومنتجع يوفر غرفا أنيقة ومطعما جيدا وحمامي سباحة، ويكلف 387 دولار في الليلة.
 

mosaicpalaisazizabedroom

 
 فندق قصر تشار باغ ، Ksar Char Bagh 
هو فندق يقدم الأجنحة الرومانسية، وحمام تحت الأرض، وإطلالات مذهلة، ومطبخا عضويا محليا والحدائق على الطراز الفارسي وسيارات الأجرة بسائق ، ويقع في بالميراي.
 

O-Ksar-pool

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …