أغرب الأسئلة التي يطرحها الركاب على المضيفات في الطائرة

متابعه – سفاري نت

كشفت مضيفات يعملن لصالح إحدى شركات الطيران البريطانية عن أغرب وأسخف الأسئلة والطلبات التي يتلقينها من قبل الركاب، والتي تعبر عن قلة وعي الكثيرين بدور المضيفة والدور المنوط بها خلال الرحلة والأشياء الممكن فعلها على الطائرة.
وتتعامل المطارات البريطانية كل عام مع الملايين من السياح، وتحث جميع الشركات موظفيها على التعامل بلطف مع المسافرين، لكن بعض الطلبات والاستفسارات تبدو غاية في السخف والغرابة، وهذا ما كشفت عنه بعض المضيفات في شركة جيت2 البريطانية.
ومن بين أغرب الأسئلة والطلبات التي تلقتها المضيفات خلال عملهن مع الشركة ما طلبه رجل سأل مضيفة الطيران إن كان بإمكان قبطان الطائرة التحليق بها على ارتفاع منخفض لأن زوجته تخاف من المرتفعات، وسأل آخر عن ما تحتويه شطيرة اللحم المقدد والجبنة.
كما طلب أحد الركاب من المضيفة العودة بالطائرة لأنه نسي غرضاً ما في المنزل، وأراد راكب آخر معرفة نتيجة مباريات الكريكت، بينما سأل راكب عن طريقة فتح نافذة الطائرة.
وقال متحدث باسم “جيت2” على موقعها في شبكة الإنترنت: “تثير طلبات بعض الركاب ضحك طاقم الطائرة، وعلى الرغم من أننا نحاول دائماً أن نكون مهنيين في عملنا، إلا أن من المناسب في بعض الأحيان تبادل الدعابات مع المسافرين وخاصة عندما يطلبون أشياءاً سخيفة لا يمكن تلبيتها”.
ونشرت الشركة مجموعة من الطلبات والاسئلة الغريبة الأخرى للركاب، ومن بينها سؤال لأحدهم عن مكان آلة سحب النقود على متن الطائرة، وطلب راكب إطفاء المحركات بسبب صوت الطنين في أذنيه، فيما طلب راكب آخر عدم التحليق فوق قلعة ويندسور كاسل لتجنب إزعاج الملكة.

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …