الخطوط التركيّة تطلق أسعارًا خاصّة في قطر

متابعه – سفاري نت

أعلنت الخطوط الجوية التركية، عن إطلاق أسعار خاصة على رحلاتها إلى عشر وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا للمقيمين في قطر، احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك.

وسوف يشجّع هذا العرض المخفض، الذي يسري حتى 30 سبتمبر 2015، المقيمين على السفر بغرض ممارسة الأعمال أو السياحة أو زيارة أحبائهم في نيويورك، وبوسطن، وشيكاغو، وميامي، وواشنطن وهيوستن، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، وتورونتو، ومونتريال.

ويبدأ السفر إلى هذه الوجهات الشهيرة اعتبارًا من 10 أكتوبر 2015 حتى نهاية مارس 2016. وتبدأ الأسعار الأساسية للسفر من قطر من 1800 ريال.

ووفقًا للأبحاث فإن مواطني دول الخليج عادة ما يأخذون عطلة طويلة كل صيف إلى إحدى الوجهات البعيدة هربًا من حرارة الصيف في الشرق الأوسط، تتبعها عطلات قصيرة إلى وجهات قريبة خلال بقية العام. ويعد هذا العرض الخاص من الخطوط الجوية التركية إلى أمريكا الشمالية أفضل فرصة للسفر إلى عددٍ من وجهات التسوق المفضلة في العالم، مثل ميامي، والاستفادة من فصلي الخريف والشتاء.

وبهذه المناسبة، قال آدم جيلان، نائب الرئيس للمبيعات للشرق الأوسط وقبرص في شركة الخطوط التركية: "تسمح الأسعار الخاصة للأفراد في قطر، والراغبين في قضاء عطلاتهم بالتخطيط المسبق لعطلاتهم الطويلة. ففي ظل تدفق الزوار من دولة قطر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يأتي إطلاقنا لهذه الأسعار الخاصة ليتمكن المسافرون من تجربة طريقة سهلة للسفر مع الاستمتاع بكرم ضيافة الخطوط الجوية التركية. وتوفر رحلاتنا عبر إسطنبول لعملائنا أفضل فرصة للجمع بين رحلتهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع التوقف في واحدة من أجمل المدن وأكثرها ثراء من الناحية الثقافية في العالم".

وتتوافر هذه الأسعار المخفضة عبر درجات رجال الأعمال والسياحية الممتازة والسياحية. كما يتوافر جدول كامل لرحلات الخطوط الجوية التركية إلى إسطنبول وخارجها عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكن للمسافرين أن يجدوا أقلّ الأسعار والحجز والدفع وإتمام إجراءات السفر لرحلاتهم عبر الموقع.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …