بالصور… الشيء الوحيد الذي يجب عليك القيام به في كل جزيرة من جزر الهاواي

متابعه – سفاري نت

حجز رحلة إلى هاواي هو دائما فكرة جيدة، ولكن نظرا لكثرة الجزر فإنه من الصعب الاختيار من بينها، وقد تجد صعوبة في تقسيم وقتك الذي قد يكون ضيقا بين هذه الجزر و ما تقدمه من مناطق جديرة بالزيارة، ولكن التعرف على أبرز المعالم الأساسية في هاواي قد يجنبك هذه الحيرة، فقط تابع القراءة:
1- حديقة البراكين الوطنية في الجزيرة الكبيرة
جزيرة هاواي الكبرى هي موطن لكيلوا، واحدة من أكثر البراكين نشاطا في العالم، وهو من مناطق الجذب التي تستهوي السياح و أيضا العلماء، ويمكنك أن ترى الحمم البركانية تتدفق مباشرة إلى المحيط، والوهج الأحمر للبحيرة من الحمم البركانية عند حلول الظلام.

 
2. ساحل نا بالي على كاواي
كاواي هو حلم محبي الطبيعة، إنها جيولوجيا أقدم من جزر هاواي الرئيسية وعلى الرغم من الكثير من الارتفاعات سوف تأخذك في عمق تضاريسها الخصبة، حيث أن ساحل نا بالي هو جوهرة جديرة بالزيارة، ومع المنحدرات الممتدة على مسافة 3000 قدم، وكهوف البحر الخلابة والوديان الملونة والشواطئ الرملية البيضاء، يعتبر ساحل نا بالي واحدا من عجائب الطبيعة المذهلة في العالم.

3- بيرل هاربور في أواهو
تعتبر الأكثر سكانا من جزر هاواي، أواهو لديها الكثير من عوامل الجذب، وقد يكون أبرزها بيرل هاربور التاريخي، والذي يضم
سفينة حربية ميزوري ومتحف الطيران، كما يمكن مشاهدة قطرات من النفط التي يطلق عليها بعضهم “دموع أريزونا” والتي لا تزال تتسرب من بين الحطام.

4- الطريق إلى هنا في ماوي
رحلة على الطريق المتعرج على الشاطئ الشمالي ماوي قد تكون فكرة مميزة، حيث يمكن الاستمتاع بالشلالات و الآفاق البانورامية على المحيط، ويمتد طريق هنا على مسافة لا تتجاوز 65 ميلا، ولكن جمال المشاهد قد يجعلك تخصص يوما كاملا للرحلة.

photo_road_to_hana_aerial

5-ركوب الخيل على أناي
أناي هي واحدة من أفضل أسرار هاواي ، وتعرف زيارات أقل من باقي الجزر، وعدد قليل من الفنادق ، كما أن الجزيرة ذات كثافة سكانية منخفضة و تتميز بسحر وجمال لايوصف حيث يمكن مشاهدة أشجار الصنوبر والمراعي والشواطئ الجميلة، ويمكن للزوار الاستمتاع بركوب الخيل من خلال التضاريس الوعرة و المساحات الواسعة من الأرياف التي توفر إطلالة رائعة على المحيط.
 

 
6-Kalaupapa الحديقة الوطنية التاريخية على مولوكاي
زيارة كالوبابا هي رحلة واقعية إلى واحدة من أهم الأماكن التاريخية في هاواي، وكانت شبه الجزيرة كالوبابا تستخدم باعتبارها مستعمرة معزولة للمتضررين من مرض هانسن، المعروف أيضا باسم مرض الجذام، أما الحديقة الوطنية التاريخية محاطة بالمنحدرات الشاهقة وأعماق المحيطات الزرقاء، والطريقة الوحيدة للوصول إلى هناك هو من خلال المشي، وركوب البغل أو التحليق على متن طائرة صغيرة.
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …