الاتحاد للطيران تنظّم معرضا ترويجيا متنقلا في أوروبا لكشف النقاب عن مجموعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة

متابعه – سفاري نت

كشفت الاتحاد للطيران عن إقامة معرض ترويجي متنقل جدي وفريد من نوعه سيزور الأسواق الرئيسية للشركة في أوروبا، وهي مبادرة ستُمكّن الشركاء التجاريين للاتحاد للطيران من ملامسة مزايا المقصورات الفخمة المبتكرة، ومعالم الخدمات الفائقة التصور التي تقدمها الشركة على متن  خطوطها الجوية.

وتجدر الإشارة إلى أن وزن المعرض المتنقل يبلغ نحو 22 طن، وقياسه 50 متر مربع، وطوله 16 متر. ويحتوي على نماذج من الحجم الطبيعي لكلٍّ من مقصورة "الإيوان " المؤلفة من ثلاث غرف والمبتكرة والفريدة من نوعها على امتداد قطاع السفر التجاري، ومقصورة "مسكن الدرجة الأولى" وكلا المقصورتين توفرهما الاتحاد للطيران على متن أسطول طائراتها من طراز A380 ، بالإضافة إلى مقصورة "جناح الدرجة الأولى" الذي توفره الاتحاد على متن طائرتها من طراز B787. كما سيضُم المعرض "استوديو درجة رجال الأعمال"، و"المقاعد الذكية للدرجة السياحية" الذَين توفرهما الشركة على متن كلا الطائرات.

وفي هذا الخصوص، عقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله:" لقد أَذهلت منتجات درجات المقصورات في الاتحاد للطيران العالم، مما مكننا من إعادة تدوين كتاب القواعد وإعادة تصوّر مفهوم السفر بأسلوب راق. ويأتي تنظيم المعرض الترويجي المتنقل في إطار رغبة الشركة في الكشف عن الإلهام والوحي من وراء فكرة تصميم المقصورات الفخمة.

ومن المقرر البدء في المرحلة الأولى من جولة المعرض المتنقل بدءًا من 24 سبتمبر/أيلول، سيزور خلالها المعرض مدينة زيوريخ العاصمة التجارية لسويسرا. ويتزامن انطلاق المعرض في مدينة زيوريخ مع انطلاق فعاليات مهرجان زيوريخ السينمائي. وتجدر الإشارة هنا إلى أن الاتحاد للطيران هي الداعم الرئيسي لمهرجان زيوريخ السينمائي.  وتستمر إثر ذلك رحلة المعرض في أوروبا ليحُط مدن ميونيخ، وفرانكفورت، وهانوفر، ودوسولدورف، وباريس، وليون، وستراسبورغ، كان، وميلانو، وتورينو، وبولونيا، وستكون مدينة أمستردام آخر محطة في المرحلة الأولى من جولة المعرض وذلك في 14 يناير / كانون الأول 2016. أما المرحلة الثانية من جولة المعرض الأوروبية فستبدأ في يناير / كانون الثاني 2016،  ينتقل خلالها المعرض بين الممكلة المتحدة، وإيرلندا، وبلجيكا، وأسبانيا، تتبعها زيارة ثانية إلى المدن المُندرجة ضمن المرحلة الأولى من الرحلة.

وفي هذا الخصوص أضاف بيتر بومغارتنر: "نحن سعداء ببدءِ هذه الجولة في سويسرا، البلد المشهود له عالميا في الابتكار والتصميم والأناقة وحسن الضيافة. وهي نفس الأُسس التي تستند عليها العلامة التجارية وروح الخدمة المتفردة للاتحاد للطيران ، والتي تُعرض اليوم ببراعة في المعرض الترويجي المتنقل." 

ومن مزايا المعرض  الترويجي المتنقل أنه سيُمكّن الاتحاد للطيران من تجاوز القيود اللوجستية المُنجرّة عن نقل نماذج المقصورات بالأحجام الطبيعية إلى مواقع متعددة، إذ سيتيح المعرض للشركة عرض منتجاتها وأسلوب خدماتها الفائق التصور مباشرة في الأسواق المُستهدَفة، والفعاليات التجارية، والمعارض.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم طلاء مركبة المعرض الترويجي المتنقل بألوان التصميم الجديد للشركة الذي حمل عنوان "معالم من أبوظبي"، مما سيُمكّن العلامة التجارية للشركة من الظهور الأمثل أثناء تنقل المعرض في ربوع أوروبا.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …