بالصور… 8 قلاع تحولت إلى فنادق فاخرة

متابعه – سفاري نت

إذا كنت من محبي الفخامة فقد تفكر في الإقامة في واحدة من هذه القلاع التاريخية التي تحولت إلى فنادق فاخرة:

كاستيلو دي Vicarello، توسكانا
توسكانا غنية بالقلاع، ولكن لا شيء يمكن أن يضاهي جمال Castello di Vicarello، التي تعود إلى القرن11، وهي قلعة تضم الكثير من الكروم والزيتون، بالإضافة إلى جناح خاص يحتوي على أسرة ملكية والسجاد الفارسي العتيق والأعمال الفنية الأصلية، وحمامات فاخرة وإطلالة رائعة على الريف.

Castello-di-vicarello

قلعة باليناهينش، أيرلندا
إذا كنت تبحث عن مكان للراحة والتغذية، فليس هناك أفضل من قلعة Ballynahinch Castle الجميلة في كونيمارا على الطريق البرية والتي أعيد افتتاحها مؤخرا بعد تجديد واسع، وتمتد الملكية على مساحة 450 فدان من الغابات الخلابة، وهي قاعدة مثالية للاستمتاع بالكثير من الأنشطة المحلية بما في ذلك الطيران الصيد، وإطلاق النار على حمام من الطين والبحث عن الطعام.

Ballynahinch

 

Dornröschenschloss Sababurg، ألمانيا
إنها القلعة الغامضة والجميلة التي ألهمت Sleeping Beauty للأخوان جريم، وتقع في عمق واحدة من أكبر غابات أوروبا، ويبلغ عمر القلعة 675،تحيط بها الأشواك والحدائق والأبراج الحجرية، وتضم غرف نوم حديثة تماما، ومطعم ومقهى.

Dornroeschenschloss-Sababurg

فيرمونت لو شاتو فرونتناك ، كيبيك
بعد التجديد الأخير لجلب التركيبات والتجهيزات الحديثة إلى قلعة Fairmont Le Chateau Frontenac في البلدة القديمة في مدينة كيبيك رسخ مكانته كواحد من الفنادق الرائدة في العالم، حيث يوفر إطلالة خلابة على نهر سانت لورنس بالإضافة إلى الهندسة المعمارية للمدينة المسورة التي تعتبر محمية منظمة اليونسكو، والتي تشعرك كما لو أنك في أوروبا التاريخية، وليس في كندا.

Fairmount

قلعة دالهوزي، إسكتلندا
تعود هذه القلعة إلى القرن الـ13، والتي استضافت الملك إدوارد الأول قبل معركة فالكيرك، ولازالت قلعة Dalhousie Castle تتميز بطراز العصور الوسطى و تحتفظ بعدد من التقاليد منها الصيد بالصقور، وتتميز 14غرفة من 27 غرفة المخصصة للنزلاء بموضوعات تاريخية، بما في ذلك الجناح المهيب دا Ramseia الذي يضم سريرا منحوتا من خشب البلوط يعود إلى القرن 18 ، وقبوا حجريا يضم بئرا يبلغ من العمر 500 عام، وحمام مكسو بألواح خشب البلوط، وجناح بروس، الذي يضم سريرا ملكيا مزينا بالأزرق.

Dalhousie_Castle

قلعة مدينة داليان، الصين
أصغر القلاع في هذه القائمة و الوحيدة في آسيا، وقد بنيت Dalian City Castle في عام 2001 ولكنها لم تفتح أبوابها للضيوف إلا في العام الماضي، وقد شيدت باستخدام الحجر والطوب على غرار القلاع التقليدية في فرنسا، وتضم مساحات داخلية كبيرة، وتوفر إطلالة رائعة على المحيط أو الجبال، اعتمادا على الغرفة التي تختارها.

China

شاتو دي ميرامبو، فرنسا
يقع في قلب بلد النبيذ، بين كروم العنب في بوردو والكونياك، و تتميز قلعة Chateau de Mirambeau بطراز عصر النهضة، وقد بنيت في القرن الـ 11 و تم تجديدها مؤخرا، وتضمم غرفا واسعة مع ثريات الكريستال والأثاث العتيق والأقمشة الفخمة.

Chataeuxde

فندق قصر Bussaco، البرتغال
واحد من أجمل الفنادق في العالم، يضم الكثير من المنحوتات الحجرية، والأبراج، والأعمدة، والأقواس، والبلاط والرخام والموازيب، وقد كان قصر Bussaco فكرة خيالية للملك الأخير في البرتغال في 1885، وتم تحويل القصر إلى فندق Bussaco Palace Hotel في عام 1917، واستضاف عددا لا يحصى من الملوك ورؤساء الدول، فضلا عن ممثلين مشهورين والمؤلفين، الذين لا شك يأتون إلى هنا هربا من الروتين اليومي إلى الهندسة المعمارية الفريدة و الأراضي الممتدة إلى ما لا نهاية.

Bucasso

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …