Millennium Hotels - Offer

افتتاح منتجع ديونز الصحراوي الفاخر في بلدة الأبيض بولاية نخل

متابعه – سفاري نت

تم مؤخراً، افتتاح منتجع ديونز في بلدة الأبيض بولاية نخل، بتشغيل وإدارة من منتجع وسبا النهضة. ويقع المنتجع وسط رمال وادي الأبيض بولاية نخل ويبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن منتجع وسبا النهضة ببركاء. وتم تصنيف المنتجع ضمن القائمة المُختارة للانضمام إلى مجموعة شركاء LVX المُفضلين، كنظراً لمرافقه المتطورة والفاخرة، إلى جانب الموقع الاستراتيجي المتميز والفخامة الاستثنائية العالمية. وسيساهم المنتجع، الذي يعتبرمن أقرب المنتجعات الصحراوية إلى محافظة مسقط ودولة الإمارات العربية المتحدة، في دفع عجلة التنمية في البلاد كأحد عوامل الجذب السياحي للزوار من مختلف أنحاء العالم، بحيث يوفر تجربة الاستمتاع بالطبيعة الصحراوية والكثبان الرملية بأجواء مليئة بالترف والفخامة.

ويتكون المنتجع من فيلل وأجنحة فندقية واسعة، و50 خيمة فخمة، تتكون كل منها من دورات مياه متكاملة منفردة، ساحة جلوس واسعة ونظام تكييف، تتمازج جميعها بأسلوب راقي وبسيط يشكل منتجع من فئة الخمس نجوم. وسيضم المنتجع فعاليات وأنشطة وعلاجات فريدة من نوعها وحصرية مثل: سبأ لعلاج البشرة بالرمال الساخنة بالطريقة المصرية القديمة. كما يمكن للنزلاء اختيار العلاج المطلوب بإستشارة من اختصاصيين واختيار مجموعة من العلاجات اللازمة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات لمحبي المغامرة والتشويق.

من جهته أعرب نيتي أجيت كاراسانداس هملاي، المدير الإداري لمنتجع وسبا النهضة، الشركة الأم لمنتجع ديونز:" يعد منتجع ديونز الفخم بتجربة شيّقة لا تنتسى، وتأتي جميع المطاعم المتوفرة، والمرافق والتسهيلات والأنشطة والفعاليات الصحراوية بمواصفات ومعايير المجموعة العالمية LVX. ونتوقع أن تكون هذه الوجهة من الوجهات السياحية الأولى للزوار والمواطنين والمُقيمين في السلطنة."

ويمكن أيضاً ممارسة بعض الرياضات الصحراوية كركوب الدراجات الرملية، وركوب الرمال، وركوب الجمال والدراجات النارية والاستمتاع بالطائرات الورقية. كما ويوجد أيضاً ملعب للجولف يتكون من 9 حفر– وهو الأول من نوعه في سلطنة عُمان. وما يميز الفندق أيضاً، موقعه الجغرافي على المرتفعات والكثبان الرملية التي تطل على مناظر خلابة ورمال ناعمة متموجة وجبال على مسافة بعيدة نوعاً ما، بالإضافة إلى مساحة مُخصصة للأطفال. ويتوفّر في الفندق أيضاً مطاعم تقدم أطباق من مختلف أنحاء العالم وتوفر نكهات مميزة لإضفاء أجواء من المرح على الأمسيات والسهرات. بالإضافة إلى قاعة مُخصصة للإجتماعات والولائم الضخمة تتسع لحوالي 250 شخص بمساحة 160 متر مربع. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …