بالصور… دليل التلغراف للفنادق التي تفتح أبوابها هذا الشهر

متابعه – سفاري نت

قامت صحيفة ” التلغراف” في قسمها الخاص بالسفر بالإعلان عن قائمة تضم الفنادق الجديدة التي تم افتتاحها في شهر سبتمبر، وجاءت القائمة لتشمل مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تنتشر في مختلف بقاع العالم:

سانت ريجيس Mumbai، St. Regis ،Mumbai مومباي، الهند
سانت ريجيس يفتتح اول فندق له في الهند هذا الشهر، في مومباي، ويتكون من38 طابقا تضم 386 غرفة وجناحا، ويوفر العديد من المطاعم بالإضافة إلى ملهى على السطح يوفر إطلالة على مناظر مثيرة للإعجاب.
 

St-Regis-Mumbai_3431993k

 
فندق قديم كلير، The Old Clare Hotel سيدني، أستراليا
يضم 62 غرفة وجناحا ويحتفظ بتلبيسة الخشب الأصلي، والجدران المكشوفة بالإضافة إلى حوض سباحة على السطح وسبا. ويضم مطعم جايسون أثرتون الذي يعتبر الأول له في أستراليا، بالإضافة إلى مطعمين آخرين يسيرهما كل من Clayton Wells و نوما سام ميلر.
 

Clare_3431986k

W أمستردام، W Amsterdam هولندا
يقع بين منطقة القناة وساحة Dam، وخلف القصر الملكي، وهو “أول فندق W ” في هولندا، ومن المتوقع أن يضم الأثاث الفاخر و الشراشف المنسوجة يدويا والتي تصور قصصا من الثقافة الهولندية، والستائر المطبوعة مع منازل أمستردام الكلاسيكية والمغاسل المستوحاة من أكشاك الهاتف التقليدية.
 

W-Amsterdam_3433644k

فندق Cordis، هونغ كونغ
فندق العلامة التجارية الجديدة CORDIS يفتح هذا الشهر في ما كان سابقا يعرف بـ ” Langham Place” في مونغ كوك، ويضم 664 غرفة وجناحا، وأحواض المياه الضخمة في حمامات رخامية، وأكثر من 1500 قطعة من الفن الصيني المعاصر، ومطعم الكانتونية ذو نجمة ميشلان.
 

Cordis_3431988k

The Reverie Saigon، مدينة هو تشي منه، فيتنام

 

Reverie-Saigon_3431991k

Mandapa، وفندق ريتز كارلتون الاحتياطي، أوبود، بالي

 

Mandapa-room-2_3431989k

Ahilya by the Sea، غوا، الهند
تم تحويل دار الضيافة السابقة على الحافة الجنوبية من كوكو بيتش إلى فندق بوتيك، ويحتل الفندق الجديد بنايتين من القصور الاستعمارية البرتغالية، وسيضم ثماني غرف واسعة، و مطاعم غالبا ما تقدم الطرائد المقدمة من الصيادين المحليين

Ahlilya_3431984k

فندق باريس غار دو l’Est، باريس، فرنسا، Hôtel Paris-Gare de l’Est

 

Paris-Gare-Lest_3431995k

Burgu أرجان وتانجو أرجان من روتانا، اسطنبول، تركيا، Burgu Arjaan et Tango Arjaan by Rotana

 

Rotana_3431992k

عن admin

شاهد أيضاً

أول منتجع فاخر تحت الماء في العالم بدبي

سفاري نت – متابعات تخطط دبي، مدينة التألق المتميزة، لبناء أول منتجع فاخر تحت الماء …