فندق برج العرب جميرا يزدان باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

دبي- سفاري نت

يواصل فندق برج العرب جميرا، أكثر الفنادق فخامة في العالم، تقديم الدعم لشهر التوعية بمرض سرطان الثدي من خلال إطلاق حملة التزين باللون الوردي واستضافة حدث يسلط الضوء على هذا المرض الخطير.

 

وبدءاً من يوم الخميس الموافق الأول من أكتوبر 2015، ستتم إضاءة الواجهة الخارجية الأمامية للفندق المصمم على شكل شراع سفينة، باللون الوردي لينضم إلى العديد من المعالم العالمية الأخرى المشاركة في هذه الحملة العالمية. وسيواصل برج العرب التزين بهذا اللون كل يوم خميس خلال شهر أكتوبر.

شراع فندق برج العرب جميرا يزدان باللون الوردي

 

ومن جانب آخر، سيزدان الجناح الملكي في فندق برج العرب جميرا وللمرة الأولى باللون الوردي في يوم 22 أكتوبر حيث يستضيف 20 من النساء اللاتي تمكن من هزيمة المرض من مجموعة دعم ’أصدقاء سرطان الثدي في دبي‘.

 

وسيتمتع زوار الفندق خلال شهر أكتوبر ببعض اعدادات الطعام والمفاجآت المدهشة المزدانة باللون الوردي، والتي قام بتصميمها جوهانز بونين، الشيف التنفيذي للمعجنات في فندق برج العرب في جلسات تناول شاي ما بعد الظهيرة الشهيرة في سكاي فيو بار وردهة صحن الدار، والتي تقدم فيها كيك اوبرا التوت وحلويات المكرون المغطاة بالكريما بنكهة الورد والكيك الفرنسي التقليدي ’ميل فيول‘ الذي يشع باللون الزهري. وستقدم خلال الشهر أيضاً مشروبات عصائر الكوكتيل ’بينك كولر‘ و’بينك فلفيت‘ المزدانة باللون الوردي.

 

ولإكمال تجربة تناول الوجبات في فندق برج العرب جميرا، سيتم تقديم تذكار رمزي وردي اللون للضيوف الذين يقومومن بزيارة الفندق خلال شهر أكتوبر.  

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …