القطرية تسيّر رحلات يومية إلى سيدني مارس المقبل

الدوحه – سفاري نت

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن خدماتها اليومية المباشرة من الدوحة إلى سيدني اعتباراً من مطلع مارس 2016، حيث أصبحت سيدني المدينة الأسترالية الثالثة في شبكة الخطوط الجوية القطرية. تسير الناقلة الوطنية رحلات يومية مباشرة إلى ملبورن وبيرث بمعدل 14 رحلة أسبوعياً. 

تتميز أستراليا بجمال طبيعتها وشواطئها الخلابة بالإضافة إلى تاريخها الغني بالثقافة حيث تجذب الملايين من الزوار سنوياً، وتعد مدينة سيدني من أشهر المدن في أستراليا حيث تمتاز بشواطئها الرملية الساحرة وأماكنها السياحية كدار الأوبرا وجسر هاربور الذي يعد واحداً من أشهر وجهات السياحة والأعمال في العالم.

وبهذه المناسبة قال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية "نحن سعداء بإعلان رحلاتنا اليومية إلى سيدني ابتداء من شهر مارس المقبل. وسيعزز التوسع في خدماتنا في أستراليا بلا شك الروابط التجارية القائمة بين قطر وأستراليا ما يمهد لنا فرص شراكة أقوى في المستقبل القريب. حيث نتطلع لزيادة عدد المسافرين من وإلى أستراليا عبر شبكة خطوطنا العالمية وتزويدهم بتجربة سفر من الطراز العالمي على متن طائراتنا وفي مطار حمد الدولي".

حيث تعد أوقات الرحلات المسائية في كلا الاتجاهين أوقاتا مناسبة للمسافرين والتي تعزز من سهولة الربط ما بين الرحلات لوجهات السياحة والأعمال عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية.

ومن جهته صرح الرئيس التنفيذي والمدير العام لمطار سيدني السيد كيري ماثر: "نحن نتطلع للترحيب بالخطوط الجوية القطرية في سيدني، حيث ستقوم الناقلة الحاصلة على جائزة أفضل طيران لعام 2015 من سكاي تراكس بتقديم الخدمات المثالية للمسافرين وربط أفضل بين الرحلات للوجهات العالمية".

وأضاف: "الرحلات اليومية سوف تساهم في زيادة السياحة إلى جنوب ويلز وخلق فرص عمل تقدر بحوالي 3000 منها 2500 فرصة عمل في جنوب ويلز، والمساهمة بأكثر من 240 مليون في الإقتصاد الأسترالي. وستساهم أيضاً بتقديم خدمات الشحن الجوي إلى الشرق الأوسط والسوق القطري".

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …