بالصور…هل أنت من محبّي الفنون؟.. إليك هذه الرحلات

متابعه – سفاري نت

عادة ما يختلف السياح في المناطق التي يقصدونها بحسب اهتماماتهم وتوجّهاتهم، وهناك نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يسافرون بدافع التعرّف إلى المعالم الأثرية والفنية لمدينة ما، ويزورون متاحفها وأبنيتها التاريخية ويتجوّلون بين شوارعها التي انحفرت على جدرانها سمات التاريخ ومعالم الحضارات. وعرض موقع hayatouki أهم عشر وجهات سياحية فنية لمحبّي السفر بداعي التعرّف إلى المعالم الفنية للمدن:

0

1. فلورنسا: يجب على كل شخص يعشق الفن أن يزور Uffizi ومعرض dell’Accademia، ولا ننسى متحف Bargello للمنحوتات ودار الأوبرا Duomo والحدائق وغيرها من المعالم التاريخية.

1

2. نيويورك: هي عاصمة العالم الفنية، وتضم عدداً كبيراً من المتاحف وأهمها متحف ويتني للفن الأمريكي وغيره من المعارض التي تضم ذكريات هذه المدينة مثل الصور الفوتوغرافية عن أحداث 11 سبتمبر.

2

3. ينابيع كولورادو: يعتبر مركز Colorado Springs للفنون الجميلة كنزاً بحد ذاته إذ يضم ما يفوق 20.000 عملاً فنياً ومسرحاً ومدرسة للفنون.

3

4. تاكوما: يجب على المعجبين بـ Dale Chihuly أن يقوموا برحلة القبة الفولاذية التي تحتوي تحتها متحف تاكوما للزجاج، ولا يجب أن يفوتوا زيارة الجسر الزجاجي الذي يصل أعلى برج MOG بشارع المتحف في وسط المدينة.

4

5. سان فرانسيسكو: سيعاد افتتاح متحف سان فرانسيسكو للفن المعاصر خلال سنة 2016 مع إضافات جديدة عليه تجعل منه تحفة بحد ذاته.

5

6. سانتا في: تضم هذه المدينة أكثر من 250 معرضاً وصالةً لعرض الفنون، ومن أبرزها متحف Georgia O’Keeffe الذي يضم أهم الأعمال الفنية في العالم.

6

7. هامبتون: هي من أهم المدن في المجال الفني وتتضمّن عدداً من المعارض والمتاحف مثل معهد Georgia O’Keeffe الفني ومتحف Water Mill for the Parrish وغيره من الأماكن المهمّة.

7

8. باريس: كيف لنا أن نفوت هذه المدينة الرائعة التي تعتبر تحفة فنية بحد ذاتها وهي تتضمن عدداً من أهم المتاحف مثل اللوفر ومعرض Musée d’Art Moderne de la Ville de Paris.

8

9. بنتونفيل، اركنساس: تضم أحد أروع المتاحف في العالم، وهو متحف Crystal Bridges Museum of American Art الموجود وسط غابة Ozark.

9

10. بانكوك: قد يبدو أن هذه المدينة حديثة العهد في مجال الفنون، إلا أنها تضم أحد أهم المتاحف في العالم وهو متحف الفنون المعاصرة MOCA الذي يتضمّن أنواعاً مختلفة من الفنون الكلاسيكية والمعاصرة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …