صور-فيديو…افتتاح فندقين من الرمال في هولندا

متابعه – سفاري نت

أصبح بإمكان عشاق القلاع الرملية قضاء ليلة ممعتة في فندقين مبنيين من الرمال بالكامل في بلدتين هولنديتين، ويضمان العديد من التصاميم للقلاع الرملية بهدف إحياء مهرجانات التماثيل الرملية التي تقام كل عام في هاتين البلدتين.

ويضم الفندقان أجنحة مؤلفة من غرفة نوم واحدة مفروشة بالكامل ومخبأة أسفل تماثيل رملية بارتفاع 8 أمتار، من بينها تماثيل للتنين الصيني وسور الصين العظيم والعديد من النماذج الرملية الأخرى لأبرز المعالم السياحية في العالم.

 


sand-castle-hotel2

وعلى الرغم من أن الفندقين يبدوان بدائيين للوهلة الأولى، إلا أنهما مزودان بجميع وسائل الراحة مثل الكهرباء والمياه العذبة والنوافذ الزجاجية والأسرّة الكبيرة والسجاد الناعم والحمّامات الفاخرة وشبكات الواي فاي.

 

وتم تشييد الهياكل على مدى 4 أسابيع من قبل منظمي الحدث في شركة “غلوبال باو واو”  الذين استوحوا الفكرة من فنادق الثلج في كل من السويد وفلندا بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.

 


sand-castle-hotel3

ويقول أليك ميسشات صاحب الشركة: “هناك العديد من المحاذير بالتعامل مع الرمل الذي يعد العمل فيه أكثر صعوبة من الثلج، لذلك كان علينا أن نكون مبدعين في إيجاد التوازن المثالي بين تصميم الغرف الرملية من جهة، وبين تأمين بيئة آمنة ومريحة لضيوفنا من جهة أخرى”.

 

ويتكون الهكيل الأساسي من جدران إسمنتية رقيقة تغطى من الداخل والخارج بالرمال المسلحة، ويضمن هذا عدم انهيار الجدران خوفاً من أن يدفن الضيوف تحت الرمال، أما باقي الأثاث والتجهيزات الأخرى فهي مصنوعة من مواد عادية.

 


sand-castle-hotel4
 
 
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …