اقامة معرض الفنادق لتطوير وتنمية السياحه في رأس الخيمه

دبي- سفاري نت

أعلن هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة عن تفاصيل الخطط المستقبلية للإمارة خلال ’مؤتمر الرؤى‘ المُقام على هامش فعاليات معرض الفنادق الذي انعقد يوم الإثنين 28 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث شارك السيد مطر نيابة عن شركة ’ميجا بروجيكتس‘ في لجنة نقاشية ترأسها السيد غاري رايت، رئيس تحرير موقع معرض ’الخمسة الكبار‘ الالكتروني. وتركز النقاش الدائر حول سبل تطوير جزيرة المرجان التي تضم خمسة فنادق متميزة مع التذكير بنجاحها في استقبال 100 ألف زائر في العام 2014، وهذا جانب من الزخم السريع الذي شهدته رأس الخيمة في جذب عدد السياح المحليين والدوليين.

تتيح إمارة رأس الخيمة لزوارها الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وإرثها الحضاري العريق، والتي تشمل التضاريس الجبلية، والشواطئ الرملية البيضاء الهادئة، والمواقع الأثرية، والمناطق الساحلية، والصحاري الساحرة. وتحدث مطر عن خطط التوسع الطموحة التي تنوي سلطات الإمارة تنفيذها بغية تلبية مستهدفات النمو للوصول إلى مليون زائر بحلول نهاية عام 2018.

وتستمر إمارة رأس الخيمة بتميزها في تقديم العروض المتنوعة وتطوير مرافق تجارة التجزئة والمطاعم والرحلات البحرية والمغامرات والمعارض والمؤتمرات، سعياً إلى تعزيز مكانتها كوجهة عالمية للأعمال والترفيه. كما تواصل هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة تعاونها مع كبرى شركات الطيران التي تحوَل اهتمامها نحو الإمارة كوجهة سياحية واعدة، الأمر الذي من شأنه ربط رأس الخيمة مع أكثر من 140 وجهة حول العالم، فضلاً عن تعزيز مكانتها كوجهة سياحية منافسة للإمارات الأخرى والوجهات السياحية الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …