تعرف على اشهر ١٠ مراكز سبا في الريف البريطاني

سفاري نت – متابعات

سبا خندق قلعة روثن الغير مألوف، شمال ويلز

يقع السبا في قلعة روثن في أراضي الغابات الريفية في الخندق المحيط بالقلعة القديمة التي يعود تاريخها الى أسطورة الملك آرثر منذ ما يقرب من 700 عام. يجمع السبا بين الطبيعة والرفاهية في محيط فريد، ويقدم ماسكات الوجه ،ومعالجات الفرك واللفافات من ايي اس بي ايه، الى جانب العديد من المفاجآت المخبوءة، بما في ذلك خيمة للساونا وكرسي شرنقي متدل من الأشجار في الخارج. إنه المكان المثالي لتدليل نفسك بمعالجات السبا الطبيعية، مع الكثير من هواء الريف النقي لتضيف ميزة جديدة للاسترخاء.

www.ruthincastle.co.uk

كيفية الوصول الى هناك: تبعد روثن ما يقرب من الساعتين بالقطار عن برمنجهام في وسط انجلترا، وعن كل من ليفربول ومانشستر في الشمال الغربي.

مشاهد للبحر من حمام السباحة – فندق سانت برايدز، سوندرزفوت، جنوب غرب ويلز

يتميز فندق سبا بمبروكشاير بعناق يثير الغيرة بين المناظر الأخاذة التي يطل عليها حمام السباحة اللا- نهائي حيث يمكنك تأمل الشواطئ الرحبة والرملية لسوندرزفوت، وهو منتجع صغير ذي طابع خاص مطل على البحر. تحتوي الغرف على أغطية ناعمة وفاخرة مصنوعة من الصوف الويلزي وتحمل علامة ملين تريجوينت التجارية، بالإضافة الى لمسات من الفن الويلزي المعاصر، معظمها للبيع، في حين أن معالجات "منطقة الاسترخاء" في السبا تحقق النتائج التي تعد بها، مع ماسكات للوجه لتنقية البشرة، وتغذيتها، ومحاربة آثار التقدم في العمر.

www.stbridesspahotel.com

كيفية الوصول الى هناك: يقع سوندرزفوت في بمبروكشاير التي تبعد ما يقرب من ثلاث ساعات بالسيارة عن لندن.

رومانسية غير تقليدية – قلعة جلانديفي، بالقرب من ايبريستوايث، غرب ويلز

قلعة جلانديفي، مع أبراجها، ومتاريسها، وغرفها ذات الأضلاع الثمانية (ناهيك عن الاطلالات الرائعة على جبال سنودونيا) هي مكان غير مألوف، ورومانسي، وغير متوقع، وشامل، للاستضافة. يمكنك الاقامة في حجرة أوسبري، بأفاريزها الأصلية المطلية، وفراش بحجم كبير مع أربعة أعمدة، واطلالات على مصب النهر وبانيو جاكوزي في غرفة ذات ثمانية أضلاع. يمكن للقلعة أيضا الترتيب لحضور خبير معالجة لتقديم معالجات تدليل شاملة، بما في ذلك المساج الخاص بتخفيف التوتر وعلاج الأمراض، والاستشفاء على طريقة راكي، أو ممارسة التأمل وفقا لارشادات معينة بخصوصية في غرفتك الخاصة.

www.glandyficastle.co.uk

كيفية الوصول الى هناك: تقع آبريستوايث في غرب ويلز وتبعد ثلاث ساعات تقريبا بالقطار عن برمنجهام في وسط انجلترا وأربع ساعات بالقطار عن كارديف، عاصمة ويلز.

رفاهية المدرسة القديمة – جلينيجلز، برثشاير، وسط اسكتلنده

سبا جلينيجلز هو الملاذ المثالي في الريف ولا يقل شهرة عن ملاعب الجولف الخضراء ذات المستوى العالمي التابعة له. بعد يوم طويل من صيد الأسماك، وركوب الدراجات، استرخ في حجرات البخار الكريستالية التابعة للسبا، وأماكن الاستحمام بالدوش الاستوائية، ومع مكعبات الثلج، والساونا، وبركة السباحة التي تتخللها أماكن للاستراحة، والمساج، والتدليك. استمتع بالهدوء التام في جناح فاخر مزود بأغطية الطرطان المقلمة ومطل على مناظر خلابة قبل تناول عشاء من سمك السلمون الاسكتلندي الطازج في أحد مطاعمهم الحائزة على جوائز.

www.gleneagles.com

كيفية الوصول الى هناك: تقع برثشاير في وسط اسكوتلنده، على بعد حوالي الساعة بالسيارة من أدنبره، وما يزيد بقليل على ست ساعات بالقطار من لندن.

استرخ في قلعة – قلعة ستوبو، بيبلز، الحدود الاسكوتلندية

في قلعة يصل عمرها الى 200 عام تتربع على تل بين أراض متموجة، تظللها الأشجار وتطوُق منظرا خلابا للبحر، يمكن للزوار تأمل غروب الشمس على التلال الاسكتلندية أثناء استرخائهم في حمام السباحة. تملك قلعة ستوبو سبا حائز على جائزة وجهة السياحة الخضراء. كما أنها مزودة بساونا مختلط جديد مجهز بالحمامات الجافة الساخنة للرجال والنساء ويقدم "مساج الأحلام المائي" حيث يتم استخدام نافورتين للضغط العالي بدلا من يديّ المعالج.

www.stobocastle.co.uk

كيفية الوصول الى هناك: تقع قلعة ستوبو في بيبلز على الحدود الاسكتلندية. ومع ذلك، فإنها تبعد عن أدنبره مسافة نصف ساعة بالسيارة فقط.

تجربة السبا الكاملة – منتزه لاكنام، باث، جنوب غرب انجلترا

يغطي منتزه لاكنام مساحة 500 فدان من أراضي المنتزهات وهو منتجع ريفي منعزل تحيطه حدائق مسوّرة، وممرات من الأشجار الجميلة ومماش عشبية مقلمة تختفي فيها الضغوط والتوترات بشكل طبيعي. بالإضافة الى خمس كبائن حرارية، وبركة غطس من المياه المالحة، وأماكن للدوش بدرجات حرارة متدرجة وأضواء، وحجرة للاسترخاء، وبيت لتخفيف التوتر العصبي يقع في بيت كوتسوولد الحجري خلف مبنى السبا الرئيسي يحتوي على استوديو لليوجا والبيلاتيس، ومعالجة هازلاور المعتمدة على انعكاس أشعة الشمس، والتعويم الجاف، ومعالجات من قمة الرأس الى أخمص القدم لمن يعاني من التوتر العصبي.

www.lucknampark.co.uk

كيفية الوصول الى هناك: تبعد باث حوالي ساعة ونصف بالقطار عن لندن.

المفضل لدى المشاهير – كاو شيد في بابنجتون هاوس، سومرست، جنوب غرب انجلترا

بابنجتون هاوس هو المكان الذي أقيم فيه حفل زفاف الممثل البريطاني الحاصل على جائزة الأوسكار "ايدي ردمين" في العام الماضي. كما أنه يحتوي على ناد ريفي بنظام العضوية الخاصة، وغرف نوم مع حمامات قائمة بذاتها، واطلالات على الأرض المحيطة والمدافئ. سبا "ذي كاوشيد" يمثل القمة في الرفاهية حيث يحتوي على حجرة للطين، وأخرى للفرك، وساونا، والعديد من منتجات كاوشيد لاستخدامها في معالجات مساجات التخفيف من التوتر ومعالجة الأمراض، والبديكير، والمساجات الأخرى وماسكات الوجه.

www.babingtonhouse.co.uk

كيفية الوصول الى هناك: تقع سومرست في جنوب غرب انجلترا، على بعد 165 ميلا تقريبا من وسط لندن.

صغير وحصري – فندق واستراحات جيلبين المطلة على البحيرة، ليك ديستريكت، شمال غرب انجلترا

انها تجربة فريدة من نوعها ل "سبا" يطل على بحيرة خاصة بديعة حيث أطلق فندق واستراحات "جيلبين" مؤخرا استراحات "جيتي" المطلة على البحيرة. صمم السبا ليكمل البيئة المحيطة به وهو منزو بين ظلة من الأشجار على حافة المياه. يتضمن السبا حجرتين مريحتين للمعالجات، مجهزة تجهيزا تاما بمواقد تعمل بالخشب ونوافذ من الأرض الى السقف مطلة على البحيرة الخاصة. تقع الكبائن الخاصة المطلة على البحيرة على بعد ميل واحد من الفندق وتطل على بحيرة الخاصة بها، مع حمام سباحة داخلي، وساونا، وبانيو خارجي للاستحمام الساخن مصنوع من خشب الأرز.

www.thegilpin.co.uk

الوصول الى هناك: ليك ديستريكت منطقة جبلية في كامبريا، شمال غرب انجلترا، تبعد ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف بالقطار عن لندن.

التجربة التايلاندية – السبا التايلاندي، منتجع لو ارن، فرماناغ، ايرلنده الشمالية

هذا الفندق السبا ذي الخمس نجوم يجلب تجربة السبا التايلاندية الكاملة الوحيدة الى إيرلنده والمملكة المتحدة مع معالجات تايلاندية على أيدي معالجين منحدرين من تايلاند ومدربين بشكل خبير فيها، باستخدام معالجات تايلاندية تقليدية. يستخدم هذا السبا العصري تماما مجموعة المنتجات التايلاندية من "ايتسارا" والتي تمثل نهجا فريدا من نوعه للممارسات الآسيوية الشمولية الموغلة في القدم. حجرات المعالجة العشر، بما فيها حجرة الطقوس التايلاندية الملكية (والتي تحتوي على حائط مصنوع يدويا يصور تفتح زهرة اللوتس) مثالية لتدليل نفسك بمعالجات مثل طقوس التأمل التايلاندية التي تستمر 75 دقيقة وتبدأ بالتفكير والتأمل، يليها مساج شرقي مهدئ للرأس قبل الاستيقاظ بلطف على احتفال تناول براعم الشاي

.www.lougherneresort.com

كيفية الوصول الى هناك: تقع لو ارن على حدود إيرلنده الشمالية وجمهورية إيرلنده ويمكن الوصول اليها من دبلن أو بلفاست حيث تبعد ساعتين فقط بالسيارة عن المطار الدولي لكليهما.

استرخ بخصوصية – جالجورم، مقاطعة آنتريم، إيرلنده الشمالية

على مساحة تصل الى 163 فدان من أراضي المنتزهات الخصبة، تبعد كبائن جالجورم الريفية البديعة المطلة على النهر أو أكواخ صيادي الأسماك ذات الشكل الغير مألوف  مسافة قصيرة عن الفندق الرئيسي سيرا على الأقدام ولكنها توفر خصوصية ومرونة غرف الخدمة الذاتية. مع اطلالة على نهر مين الرائع، تشمل الأنشطة صيد الأسماك مع Gillie المقيم للفندق، ولعب الجولف في قلعة جالجورم، واطلاق النار على أهداف متحركة في مزرعة كارنفيو. كما أن ساحل "كوزواي" البديع يبعد مسافة قصيرة بالسيارة. أما السبا، المخبوء في الغابات بالنهر والمبني من الأحجار والأخشاب المحلية، فيتضمن كافة المعالجات المعتادة، مثل الحمام، والسبا الحراري، والمكافأة الاضافية المتمثلة في "مخدع" للسيدات لمزيد من الخصوصية. سوف يتم افتتاح قرية سبا جديدة في شهر سبتمبر تتضمن منطقة استرخاء فاخرة، ذي أورانجيري. تشمل المناطق الخارجية ساونا بالقرب من شاطئ النهر، وبركة غطس، ومنطقة استرخاء مظللة مع مدفأة مفتوحة وبانيوهات خارجية خاصة للاستحمام بمياه يتم تسخينها بواسطة الأخشاب الخاصة بها. كل ذلك مقام على ضفتيّ نهر مين.

www.galjustgorm.com

 

كيفية الوصول الى هناك: تقع جالجورم في مقاطعة آنتريم في إيرلنده الشمالية، وتبعد ما لا يزيد على 30 دقيقة بالسيارة عن بلفاست.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …