فندق “فورسيزونز سيؤول” يرسي معايير عالمية جديدة للرقي والخدمات

متابعه – سفاري نت

لطالما كانت مدينة سيؤول مدعاةً للدهشة والجاذبية بسحرها الآخّاذ، كيف لا وهي مدينة التباينات، حيث تمتزج التقاليد العريقة في تناغم تام مع التقنيات المبتكرة وأحدث صيحات الموضة؛ الثقافة الشعبية الإبداعية مع مأكولات المطبخ الكوري الجنوبي الغنية بالنكهات وأسلوب الحياة العصري. الآن، وفي قلب كل هذا، يفتح فندق فورسيزونز سيؤول أبوابة مرحباً بضيوفه للمرة الأولى في كوريا الجنوبية.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال لوبوش بارتا، المدير العام للفندق الذي يضم 317 غرفة وجناحاً، فضلاً عن مجموعة منتقاة من 7 مطاعم مميزة وسبا ونادي لياقة من 3 طوابق وغيرها الكثير: "برزت سيؤول على الصعيد العالمي كإحدى المدن الأكثر إثارة وابتكاراً وألهاماً أيضاً. لذلك حرصنا في فورسيزونز على أن نكون في قلب هذه المدينة النابضة بالحيوية والطاقة".

يقع الفندق الجديد في مركز الأعمال في قلب العاصمة الكورية. وتم تصميمه من قبل شركة "هيريم أركيتيكت آند بلانرز"، ويعدّ الخيار الأفضل في المدينة لإقامة المناسبات الرسمية منها أو الحفلات الترفيهية الخاصة. كما افتتح بائع ومنسق الأزهار الشهير نيكولاي بيرجمان، القادم من طوكيو، أول متجر له في كوريا ضمن فندق فورسيزونز، وتظهر أجمل تنسيقاته من الأزهار في جميع أنحاء الفندق. وتستكمل اللمسات الجمالية مع المجموعات الفنية المتواجدة في الغرف وجميع أرجاء الفندق التي ابتكرتها شركة التصميم الداخلي "إل تي دبليو ديزاينوركس".

كن من بين أول من يختبرون فندق فورسيزونز الجديد: احتفالاً بافتتاحه خريف هذا العام، يمدد فندق فورسيزونز سيؤول عرض الافتتاح الخاص، وكذلك باقة سرير وإفطار.

 التجربة الحسية في فورسيزونز سيؤول

فتح فندق فورسيزونز سيؤول باب الإبداع أمام بعض من أكثر العقول المبتكرة هذا الأيام، والذين أطلقوا العنان بدورهم لإبداعاتهم واضعين نصب أعينهم الالتزام بالجودة، الأمر الذي أفضى إلى نتائج استثنائية. وتتنوع الجماليات الحسية بين أجود أنواع الأقمشة والتشطيبات، إلى المقطوعات الموسيقية التي تم انتقاؤها بعناية في كل ركن من أركان الفندق، فضلاً عن العطر المميز الذي ابتكره لورينزو فيلوريسي فيرينز خصيصاً لفندق فورسيزونز سيؤول.

ومع توفر 317 غرفةً وجناحاً، يقدم الفندق لضيوفه ملاذاً هادئاً للراحة والاسترخاء. وتم تزويد الغرف جميعها بأسرّة فورسيزونز الجديدة، فضلاً عن عدد من الميزات المدروسة مثل ستائر آلية للنوافذ تسمح للضيوف الاختيار بين الاستماع بضوء الشمس المشرق أو حجبه، أو مشاهدة المنظر الساحر للمدينة بكل وضوح، مثل قصر جيونج بوك أو برج سيؤول إن، التي تبدو واضحة من بعض الأجنحة.

ويعكس تصميم الغرف الطابع العصري للثقافة الكورية، مع توفر جميع وسائل الراحة المعاصرة في متناول اليد. ويتوفر في الفندق أكثر من 160 عملاً فنياً معاصراً تثري الأحاسيس، في حين يحرص موظفو فورسيزونز على تلبية جميع متطلبات الضيوف.

سبعة مطاعم جديدة في مكان واحد

تزامناً مع افتتاح الفندق، يقدم فورسيزونز سيؤول أيضاً سبعة مطاعم ومرافق ترفيه جديدة، فضلاً عن متجرين متخصصين بالمواد الغذائية.

وتمثل كل وجهة من هذه الوجهات مفهوماً متميزاً بحد ذاته، إذ تقدم كل منها مفهوماً متفرداً وقوائم طعام ابتكرها فريق عالمي من الطهاة تحت إشراف وقيادة رئيس الطهاة رالف دوهومير.

ويقدم مطعم بوكالينو بقيادة الطاهي لوريس بيستيلو مفهوماً جديداً للمطعم الإيطالي التقليدي، في حين يضفي الطاهي سيمون في مطعم يو يوان، ذي الأجواء المستوحاة من بيئة شانغهاي، لمسته المميزة على قائمة الطعام. ويستعرض الطاهي ساوادا كازومي مهاراته في الطهي في مطعم كيوكو ذي الطوابق الثلاث، أما في مطعم ذا ماركت كيتشن، يصطحب الطاهي ماثيو موليس الضيوف برفقة فريقة إلى أجواء الأسواق الأوروبية من خلال عدد كبير من محطات الطهي. ويعد الفندق زواره بأن يكون مطعم تشارليز اتش الوجهة الأفضل للأجواء المرحة مع الطاهي كريستوفر لودير. وفي مطعم مارو، يرحب فندق فورسيزونز بالضيوف في غرفة المعيشة الخاصة به سواء لتناول الطعام أو للتواصل الاجتماعي.

يقدم ذا ماركت لاردر وجبات ومواد غذائية، في حين يحفل كونفيكشنز باي فورسيزونز بالكثير التصميمات الفريدة للحلويات والمعجنات التي يبتكرها الطاهي رينهارد لاكنر.

وقد قام المصمم "أندريه فو" وفريقه من استوديو التصميم "AFSO" بتصميم الديكورات الداخلية لمطعمي يو يوان وكيوكو، في حين قامت شركة "أفروكو" بتصميم كل من ذا ماركت كيتشن وتشارليز اتش. أما شركة "إل تي دبليو ديزاينوركس" فقد صممت مطعم مارو بالإضافة إلى المساحات العامة وغرف المعيشة في فندق فورسيزونز سيؤول.

للمزيد من المعلومات حول المطاعم، اضغط هنا من فضلك.

السبا في نادي فورسيزونز كلوب سيؤول

وسط ثقافة تهتم كثيراً بالصحة والجمال، يقدم فندق فورسيزونز وجهة جديدة من التدليل التام لضيوفه من سيؤول والعالم. وتشمل قائمة خدمات سبا فورسيزونز مجموعة من العلاجات المتخصصة منها "ماي بريزنت اف بيوتي" و"مييكو سليم ستيم راب"، بالإضافة إلى "اوم يانج ريتشوال" الذي يعتمد على مجموعة من الأعشاب المذكورة قديماً في الثقافة الكورية. كما يُنصح الضيوف باختبار الساونا الكورية للحصول على أفضل النتائج.

ويقدم فندق فورسيزونز سيؤول مفاجأة خاصة لضيوفه الراغبين في الاستمتاع بجلسة تدليك: ماسك بار، الذي يقدم ماسك للوجه من منتجات "فيدورا" الكورية الشهيرة خلال جلسة التدليك، أو نيل بار، الذي يشتمل خدمات كاملة للمانيكور والباديكور من قبل متخصصين في السبا.

ولرجال الأعمال أو المسافرين بغرض السفر، تقدم قائمة "سبا + سناك" علاجات تتراوح مدة كل منها 30 دقيقة مع وجبات خفيفة لتجديد الطاقة والحيوية في منتصف اليوم.

كما يشتمل السبا على نادي لياقة بدنية بمساحة 765 متراً مربعاً (8,800 قدم مربع)، وصالات للتدريب والجماعي أو الفردي ومشرب للعصائر وردهة للأعضاء وثلاثة مسابح، بالإضافة إلى ملاعب جولف مغلقة.

يتألف فورسيزونز كلوب سيؤول من ثلاثة طوابق بمساحة 5,800 متراً مربعاً (64,430 قدماً مربعاً)، ويمثل مركزاً للصحة واللياقة البدنية والتواصل الاجتماعي لعدد حصري ومحدود من أعضائه بالإضافة إلى ضيوف فندق  فورسيزونز سيؤول.

مرافق مثالية للاجتماعات والمناسبات الخاصة

مع غرف بمساحات متنوعة للمناسبات تتسع لأعداد تتراوح بين ـ10 – 500 شخصاً ومشرقة بالإضافة الطبيعية، تتميز قاعات المناسبات بديكوراتها المتميزة واحتوائها على أحدث التقنيات. كما يعمل موظفو فورسينزونز جنباً إلى جنب مع مضيفي الحفلات ومنسقي الفعاليات على جميع الأصعدة والمستويات، ابتداءً من عملية التخطيط وحتى تنفيذ جميع الخطوات.

بالإضافة إلى اختيار الباقات، يقدم فورسيزونز خدمته المخصصة للأزواج والعائلات الراغبين في إقامة حفل زفاف مصمم لهم فقط، مع إمكانية الاختيار من بين 5 قاعات، بالإضافة إلى غرفة "بيباك" الكورية التقليدية. كما يمكن للعرسان ابتكار حدث خاص بهم بمساعدة خبرا حفلات الزفاف في فندق فورسيزونز. ويمكن أيضاً الاستفادة من خدمات بائع ومنسق الزهور الشهير نيكولاي بيرجمان،

التواصل مع فندق فورسيزونز سيؤول

للحصول على آخر الأخبار أو الصور أو مقاطع الفيديو، يرجى زيارة حساب فندق فورسيزونز سؤول على موقعي فيسبوك أو إنستغرام.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …