“هوتيل تونايت” تُضيف الإمارات إلى محفظتها للأعمال مع بدء توفير الحجوزات للغرف الفندقية في دبي

دبي- سفاري نت

أعلنت هوتيل تونايت(HotelTonight)  – منصة الحجوزات الرائدة على الأجهزة المتحركة فقط للغرف الفندقية عالية الجودة وفي اللحظات الأخيرة – عن تدشين أعمالها في دبي. ومن اليوم، سيحظى المسافرون لأغراض الترفيه أو العمل، وأيضاً أولئك الذين يبحثون عن متعة لا توصف وإضفاء جانب كبير من العفوية على حياتهم، بإمكانية النفاذ إلى مجموعة مميزة من الغرف الفندقية في دبي وبأسعار مخفّضة، خاصة وأن الفنادق تتطلع لملء الغرف المتاحة أو غير المحجوزة خلال الدقائق الأخيرة.

وتأتي إضافة دبي إلى قائمة "هوتيل تونايت" لتعكس التزام الشركة بخططها للتوسع الدولي، لا سيما مع إطلاقها لعدد من الوجهات والدول في روسيا وأستراليا مطلع هذا العام، وبالتالي زيادة العدد الإجمالي للدول التي يمكن للعملاء حجز الغرف الفندقية فيها عبر استخدام منصة "هوتيل تونايت" إلى 35 دولة.

وتواصل صناعة الفنادق زخمها باتجاه دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة دبي، كونها تشكل وجهة رئيسية وفرصة واعدة للمسافرين لأغراض الترفيه أو العمل أو التسوق، ولطالما كانت واحدة من بين أكثر الوجهات طلباً بين مستخدمي "هوتيل تونايت". ومع ما يزيد عن 65 ألف غرفة فندقية في دبي، وتوافر واحدة من بين أربع غرف كل ليلة في المتوسط، فإن هناك فرصة هائلة أمام الفنادق لتسويق وبيع غرفها غير المحجوزة. وتكمن نقاط القوة في "هوتيل تونايت" في أنها تساعد تلك الغرف على اغتنام الفرص وتحقيق إيرادات إضافية، وفي الوقت نفسه تسمح للفنادق بإبقاء سيطرتها على صورة علاماتها التجارية وهوامشها السعرية.

ويقول باو دينه، المدير العام لدى "هوتيل تونايت" في الشرق الأوسط والدول المتحدثة بالفرنسية: "بعيداً عن الفوائد الجلية للفنادق التي تستخدم منصة "هوتيل تونايت"، يحظى العملاء الآن بفرصة مذهلة للاستمتاع بحياتهم دون عناء التخطيط لأسفارهم، وأيضاً تجربة الفنادق الرائعة التي تزخر بها دبي وبأسعار مخفّضة".

ويضيف: "نقدم منصة ملائمة لحجوزات الفنادق عبر الأجهزة المتحركة فقط، من أجل الاستمتاع بقضاء عطلة ساحرة في منتجعات الشاطئ والحجز في آخر لحظة، أو الانطلاق في رحلة عفوية خلال عطلة نهاية الأسبوع، أو ربما تحضير مفاجأة للاحتفال بذكرى سنوية، أو ببساطة لأي شخص يهوى الخدمات والأجواء التي يوفرها فندق مميز ما، ويرغب في البقاء لليلة أخرى إضافية".

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …