صور… تعرف على أفضل متاجر الشوكولاتة في دبي

دبي- سفاري نت

تعتبر الشوكولاتة من أكثر الحلويات شعبيّة في العالم، لما لها من مذاق ممتع و فوائد صحية متنوعة و تحتوي إمارة دبي العديد من المتاجر التي تقدم أطباق الشوكولاته بمختلف أشكالها وأنواعها مع خدمات متنوعة في أجواء راقية، لذلك إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي أم مقيما بها فهناك أفضل 4 متاجر شوكولاتة يجب عليك زيارتها.

1 – فانتاج شوكوليت لونج Vintage Chocolate Lounge

3 أفضل متاجر الشوكولاتة في دبي

يقع هذا المتجر في دبي مول و له فرع آخر في جميرا بيتش ريزيدنت و يقدم أفضل أطباق الشوكولاتة اللذيذة و الفريدة من نوعها و التي يتم تحضيرها من طرف خبراء متخصصين باستخدام أجود المكونات.

الموقع الإلكتروني

2 – إليسون نيلسون تشوكليت بار Alison Nelson Chocolate Bar

3 أفضل متاجر الشوكولاتة في دبي

يعتبر من أكبر متاجر الشكولاتة في دبي حيث يتوفر على 4 فروع في دبي تقع في كل من دبي مول و مردف سيتي سنتر و أيضا مركاتو مول و داون تاون دبي , و يقدم آخر أشهى أطباق الشكولاتة في أجواء رومانسية فاخرة.

الموقع الإلكتروني

3 – شوكليت ايتلياني CioccolatItaliani

3 أفضل متاجر الشوكولاتة في دبي

يقع هذا المتجر في دبي فيستيفال سيتي مول و له فرع آخر في بوكس بارك , و يشتهر بتقديمه أشهى أطباق الشكولاتة الإيطالية و تكون مصحوبة بالقهوة، والآيس كريم والكعك والجيلاتو والمعكرونة و غيرها الكثير.

الموقع الإلكتروني

4- شوكولا النسمة

http://www.moodiereport.com/images/dubai_mall_pos_ground_floor.jpg

يمكن لعشاق الشوكولاتة الآن التمتع وشراء أول شوكولاتة بحليب النوق في العالم تنتجها شركة النسمة في دبي.

ويجاور المتجر شركة كاميليشاس المورد الوحيد لحليب الجمل للنسمة، وقد تم تجهيز المتجر بمجموعة رائعة من منتجات الشوكولاتة، ومن المؤكد أنها ستتناسب مع أذواق ورغبات عشاق الشوكولاتة.

ويمكن لعشاق الشوكولاتة في  الإمارات زيارة وتذوق النسمة مباشرة من النافورة الذهبية التي تعد تحفة مركزية في هذا المتجر الأنيق. وبالإضافة للنافورة، تتوفر في المتجر مجموعة كاملة من منتجات النسمة الراقية المصنوعة من الشوكولاتة بحليب النوق، كما يوفر المتجر خدمة الطلبات والتوصيل لكافة منتجات النسمة.

متجر التجزئة الذي يوجد في منطقة أم نهد على طريق دبي العين، المخرج 26 وهو المخرج الذي يلي دبي أوتليت مول. ساعات الدوام هي من 10 صباحاً حتى 6 مساءً يومياً.

الموقع الإلكتروني

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …