منتجعات وفنادق كونستانس توفر تجربة الغوص الأفضل في المحيط الهندي‏

متابعه – سفاري نت

أعلنت مجموعة كونستانس عن إطلاق تجربة غوص فريدة من نوعها في جميع فنادقها عبر المحيط الهندي، في جزر المالديف و موريشيوس و مدغشقر و سيشيل.

ويمكن للغواصين أن يخوضوا تجربة ممتعة مع أسرهم في فنادق و منتجعات كونستانس , حتى الأطفال اللذين لا تتجاوز أعمارهم عن ثمانية سنوات حيث سيكون لديهم الفرصة ليتعرفوا على تفاصيل الحياة البحرية الغامضة مع مدربي غوص محترفين و دورات غوص متخصصة.

ويوفر كونستانس إفيليا و كونستانس يموريا في سيشل فرصاً رائعة للغوص في أرخبيلات سيشيل حيث تكون الرؤية واضحة في هذه الأرخبيلات و تصل حتى 25 مترا تحت سطح الماء , فضلا عن توفير تجربة غوص مميزة عن يوفرها كونستانس موريشيوس حيث يستطيع الغواصون مشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة التي تطوق كونستانس لابرنس موريس و كونستانس بيل مار بلاج.

وسيستمتع الغواصون بمشاهدة المخلوقات البحرية و بيئتها الطبيعية، مثل أسماك مانتا راي و الحيتان و أسماك القرش و الدلافين و نسور البحر خلال فترة هجرتهم في كل من كونستانس موفوشي في جنوب آري أتول و كونستانس هالافيلي في شمال آري أتول في جزر المالديف التي تتميز بمناخ استوائي على مدار العام و تحيط بها التيارات الموسمية.

كما يمكن مشاهدة الأسماك من ثمانية أجنحة فاخرة في كونستانس لابرنس موريس، كما يمكن للغواصين مشاهدة حفر سمك القرش و السباحة داخل الشعاب المرجانية التي يمتد عمرها إلى قرون ، وتتوفر للمبتدئين و المستجدين فرصة الغوص في البحيرة الفيروزية ولأولئك الذين يحبون البحر ولا يمكنهم الغوص توفر لهم فنادق و منتجعات كونستانس مشاهدة ما تحت الماء من خلال السباحة و رحلات صيد الأسماك و رياضة الماء بالإضافة لدورات لتعلم الغوص.

الجدير بالذكر أن المحيط الهندي يعد واحدا من أجمل المناطق في العالم لما فيه من مجموعة جزر ذات طبيعة خلابة. إلى جانب المناظر الطبيعية و الطقس المثالي ، فإن المياه الصافية التي يتميز بها المحيط الهندي تجعل من السهل رؤية أعماق الماء حتى 30 متر أضف إلى ذلك ما يزخر به هذا المحيط من حياة بحرية في أعماقه كالأسماك الاستوائية و الشعاب المرجانية و نباتات متنوعة ذات الألوان الزاهية. كل هذا جعله من أفضل مواقع الغوص في العالم

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …