تصنيف “روكو فورتيه” العالمية بلقب الفنادق الأكثر شعبية على مستوى أكبر المجموعات الفندقية الأوروبية في العالم

متابعه – سفاري نت

كشفت نتائج دراسة جديدة قامت بها وكالة الأبحاث الاستشارية، لوكشري براندينغ، وتضمنت كبرى المجموعات الفندقية الرائدة على مستوى العالم للعام 2015، عن قائمة العلامات الفندقية الفاخرة الأكثر شعبية في العالم. وقد تم إجراء تحليل مستقل شمل 2.25 مليون مسافر عن طريق الاستعانة بالتعليقات المذكورة ضمن صفحات الموقع الالكتروني الشهير TripAdvisor. ومن خلال تفوقها المستمر وبدرجات ممتازة على المنشآت الفندقية العالمية، حصدت سلسة فنادق "روكو فورتيه" العالمية المركز الخامس على قائمة أكثر العلامات الفندقية شعبيةً في العالم.

وجاء هذا التتويج ليضع سلسلة فنادق "روكو فورتيه" في طليعة المجموعات الفندقية الأوروبية، وعلى رأس العلامات الفندقية الأعرق والأشهر على مستوى هذه الصناعة، وهو وسام شرف حقيقي لهذه العلامة الفندقية التي تملك 10 فنادق ومنتجعات مستقلة ومتفرقة.

وعلّق السير روكو فورتيه على هذه الأخبار السارة بالقول: "ما يبعث على السعادة بخصوص هذا التصنيف أنه جاء نتيجة للتعليقات المباشرة لضيوفنا ونزلائنا، وهو ما يؤكد على مدى اتساق الخدمات التي نقدمها. كما أن هذا التصنيف يضعنا في طليعة العلامات الفندقية الأوروبية الأخرى، وعلى رأس معظم العلامات الفندقية العالمية الكبرى".

تأسست سلسلة فنادق روكو فورتيه على يد السير روكو فورتيه وأخته أولغا بوليزي، وهي لا تزال تحت إدارة وإشراف عائلة فورتيه المتواجدة على ساحة قطاع الخدمات الفندقية منذ أربعة أجيال. وتعتبر كافة الفنادق التي تحتضنها السلسلة من المعالم الحضارية المتميزة ضمن المدن التي تكتنفها، سواءً على الصعيد التاريخي أو المعاصر، فهي تتخذ من المباني التاريخية الرائعة مقراً متميزاً لها، ما يجعلها الوجهة المطلوبة والرائجة من قبل الكثيرين. وتتمتع الفنادق التابعة للمجموعة بمزايا خاصة تجمع ما بينها وذلك من خلال المنهجية الخاصة المتبعة في خدمة الضيوف، والتي تضمن حصولهم على أفضل تجارب الإقامة على مستوى المدن، والمناطق المحيطة بها.

وتتألف سلسلة فنادق روكو فورتيه العالمية من فندق دو روسي في روما، وفندق سافوي في فلورنسا، ومنتجع غولف وسبا فيردورا في جزيرة صقلية، وفندق بالمورال في أدنبرة، وفندق براونز في لندن، وفندق ذا تشارلز في ميونيخ، وفيلا كينيدي في فرانكفورت، وفندق دو روم في برلين، وفندق أميغو في بروكسل، وفندق أستوريا في سانت بطرسبرج، إلى جانب الافتتاح المستقبلي للمنشأة الفندقية الجديدة في جدة.

الموقع الالكتروني: www.roccofortehotels.com.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …