منتجع فورسيزونز مراكش يكشف عن أسرار الهدوء والصفاء الداخلي

متابعه – سفاري نت

يعتزم منتجع فورسيزونز مراكش، بداية من شهر نوفمبر 2015، تقديم باقة شهرية شاملة تتيح لـ12 من سعداء الحظ من الضيوف إعادة استكشاف الذات والتركيز على الطاقة الداخلية والرفاهية الجسدية والتوازن الداخلي.

وسيصطحب خبير اليوغا بيروميل كوشي الضيوف في رحلة روحانية تساعدهم على تطوير ممارسات اليوغا وإيجاد التناغم الداخلي مع تجهيزات فريدة تحت أشعة الشمس الذهبية، والتي تبعث على الاسترخاء التام. وتمكن هذه الفرصة، التي تأتي لمرة واحدة في العمر، الضيوف من استعادة الطاقة والانتعاش في صحراء آغافاي الآسرة، والتي تجمع بين فصول يوغا الغروب وسط أجواء تعبق برائحة الثقافة المغربية الأصيلة. وسيكون المشاركين في هذه التجربة الفريدة مدعوون للاستسلام للطاقات السحرية التي تلف الحديقة النباتية الغنّاء التي صاغتها مخيلة أندريه هيلر، حيث يتجسد المعنى الحقيقي للصفاء والسكينة.

ولإثراء هذه التجربة ومساعدة الضيوف على الاسترخاء والاستمتاع بشعور من الهدوء التام، فقد أنشأت العلامة التجارية الفاخرة "Ila Spa" برنامجاً فريداً للتأكيد على فوائد الشعور بالصفاء والسكينة الداخلية. ومن خلال محاضرة تضم عدداً قليلاً من الناس وحوار فلسفي عميق، ستقوم دينيس ليستر، مؤسسة علامة "ila" المترفة بمشاركة خبرتها ومعرفتها الواسعة وآرائها حول سمات وصفات مختلف أنواع الشخصيات "الشقرا" ودرجات تصالحهم مع الذات. كما سيحظى الضيوف بتجربة تغمرهم بالدلال مع العلاجات الطبيعية المصممة خصيصاً باستخدام أنقى الزيوت الأساسية، والتي تهدف إلى استعادة النشاط والحيوية وتجديد حيوية الجسم. أما في المساء، فسيستمتع المشاركون بفرصة لتغذية العقل والروح خلال جلسة التأمل البصري والسمعي التي ترتقي بهم إلى مستويات أسمى من السكينة والصفاء الروحي.

وحتى تكتمل جوانب هذه التجربة الفريدة، والتي يمتد سعيها نحو العافية الروحية والجسدية ليصل إلى تجربة تطوف بهم بين أشهى الأطعمة والنكهات، فقد قام فريق المنتجع من الطهاة بإعداد قائمة طعام طبيعية متميزة باستخدام المكونات العضوية، والتي تهدف إلى المساعدة على تحقيق الأهداف الصحية. ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم بالاستمتاع بأشهى الأطعمة الموسمية والغنية بالنكهات المعدة باستخدام أفضل المنتجات التي تُقطف طازجة من الحديقة العضوية في المنتجع.

 

تفاصيل الباقة

تجسد هذه التجربة الخاصة والحصرية الخيار المثالي لعلاج الروح والجسد. وتبدأ من 780 يورو للشخص* في الليلة الواحدة، وتشمل التالي:

  • ستة صفوف يوغا تقام في كل من المنتجع وصحراء آغافاي وحديقة أندريه هيلر الخاصة مع المدرب بيروميل كوشي
  • وجبات متكاملة تشمل الإفطار والغداء والوجبات الخفيفة والعشاء، تقدم جميعها وفقاً لمواقيت ومواقع مجدولة
  • ثلاث جلسات علاج صوتي ومحاضرة حول الصفاء الروحي "شقرا" مع دينيس ليستر، مؤسسة علامة "ila" المترفة
  • جلستي سبا علاجية: تشمل تدليك كونداليني للظهر وجلسة العلاج الروحي "شقرا"
  • هدية يومية من منتجات "ila"

مواعيد التجارب القادمة:

  • 19-22 نوفمبر 2015
  • 10-13 ديسمبر 2015
  • 21-24 يناير 2016
  • 25-28 فبراير 2016
  • 10-13 مارس 2016

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: +212 (0) 524 359 200 أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان Reservations.MRK@fourseasons.com

*يقتصر توفر العرض على 12 شخص كحد أقصى للباقة

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …