​الاعلان عن ​افتتاح ​فندق ​ماندارين أورينتال، مراكش

دبي- سفاري نت

اعلنت مجموعة ماندارين أورينتال عن ​افتتاح منتجع ماندارين أورينتال، مراكش.​ويقع المنتجع العصري والأنيق على مساحة 20 هكتاراً من الحدائق الغنّاء التي تفوح بعطر أكثر من 100 ألف وردة، حيث تشكّل جبال الأطلس المكلّلة بالثلوج خلفية تأسر الألباب.​و​يقع الفندق على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن قلب المدينة والمدينة التاريخية، ويضمّ 54 فيلا خاصة مستوحاة من ثقافة البربر والمغاربة، زُوِّدت كل واحدة منها بحديقة خاصة مسوّرة، وبركة سباحة وحوض ساخن، فضلاً عن مناطق واسعة للتشمّس وتناول الطعام تحت الظلّ في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، تتوافر 9 أجنحة مذهلة، تضمّ 7 منها بركة غطس خاصة بها على السطح، وتوفر إطلالات بانورامية على الحدائق والريف المحيط.

 
إنّ المهندس المعماري للمشروع هو باسكال ديسبيز، في حين يحمل تصميم منتجع ماندارين أورينتال مراكش الريفي والراقي في آن، بصمة المهندسَين المعماريين الفرنسيين باتريك جيل ودوروثي بواسييه. ومع تأثّره بالثقافة البربرية والأندلسية العربية، يوفر المنتجع فخامةً مريحة وأنيقة للمسافر العالمي. فالمساحات الداخلية والخارجية تضم مواد محلية طبيعية، وتندمج معاً مستفيدةً من ضوء الشمس الساطع الذي تشتهر به مراكش.
 
علاوة على ذلك، سيستمتع زوار ماندارين أورينتال، مراكش بمجموعة رائعة من المطاعم والاستراحات التي تضم تشكيلةً من المطابخ العالمية. فمطعم "مسلالا" يضفي لمسةً معاصرة على المطبخ المغربي التقليدي تحت قيادة الشيف الشهيرة مريم الشرقاوي. أما "لو صالون بيربير" فيمنح إطلالات استثنائية على المسابح الزرقاء والخضراء في المنتجع وعلى جبال الأطلس المهيبة، ويقدّم أطايب مغربية تقليدية وفطوراً عالمياً، ومشروبات ولقمات خفيفة طوال اليوم. وإلى جانب بركة السباحة الرئيسية، يقع "ذا بول جاردن" ويوفر محيطاً منعشاً في الهواء الطلق للاستمتاع بتذوّق مجموعة من الأطباق الصحية والمحضّرة باستخدام منتجات محلية.الجدير بذكره في هذا السياق ما قاله المدير العام، مارك س. برادفورد: "يسرّنا أن نجمع فن الضيافة الشرقية بالكرم والترحاب الحار الذي تُعرف به المغرب. ومن المزمع أن يصبح منتجع ماندارين أورينتال، مراكش، المنتجع الأكثر حصرية وروعة في المنطقة، إذ يقدّم إقامة فاخرة وباقة من المرافق الممتازة التي تتّسم بخدمة ماندارين أورينتال الأسطورية".

 

واحتفالاً بالافتتاح، أعدّ الفندق عرضَين مغريين هما اختبر مراكش (Experience Marrakech)، الذي يوفر ليلة ثالثة مجانية لكل ليلتين متتاليتين مدفوعتين، وبهجة مراكش   (Delight in Marrakech)الذي يمنح رصيداً تصل قيمته إلى 300 يورو في اليوم لإنفاقه في جميع أنحاء المنتجع. يوفر العرضان إقامة فاخرة وفطوراً في مطعم "لو صالون بيربير" وخدمة نقل بالليموزين من وإلى المطار.

للمزيد من المعلومات ولإجراء الحجوزات، يرجى زيارة www.mandarinoriental.com. يمكن إجراء الحجوزات أيضاً عبر الاتصال بمكاتب الحجز والمبيعات الخاصة بالمجموعة حول العالم، أو عبر الاتصال بمنتجع ماندارين أورينتال، مراكش على + 212 5 24 29 88 88/ momrk-reservations@mohg.com. هذا العرض رهن بالتوافر، والحجز المسبق ضروري. تنطبق الشروط والأحكام.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …