بالصور… 7مطارات بمناظر خلابة

متابعه – سفاري نت

تتباهى بعض المطارات بالإطلالات الجميلة التي توفرها، فبالإضافة إلى التصميم الجميل وتو فر الخدمات تساهم البيئة المحيطة في الشعور بالراحة داخل المطارات، حيث يجد المسافرون أن الإطلالة التي يوفرها المطار تساهم بشكل كبير في الحد من وطأة السفر و تجعل الوقت يمر بسرعة عندما يتعلق الأمر بانتظار رحلة متأخرة أو مؤجلة، وفيما يلي نتعرف على البعض من هذه المطارات بالصور:
مطار دنفر الدولي – كولورادو
فاز مطار دنفر بالعديد من الجوائز بفضل تصميمه، كما أن الطبيعة التي تحيط به تسلب الألباب، وعلى الرغم من تموقعه على بعد نصف ساعة خارج دنفر، إلا أن هذا المطار يوفر إطلالات رائعة على جبال روكي.
 

DIA-by-Ken-Lund

 
مطار هونولولو الدولي – هاواي
هذا المطار محصور بين خليج Mãmala والجبال الاستوائية في الجزيرة الكبيرة ، وإذا حاولت النظر بعيدا يتراءى لك أفق هونولولو وبالقرب بيرل هاربور الشهير.
 

Honolulu-by-Robert-Linsdell

 
مطار فانكوفر الدولي – كولومبيا البريطانية، كندا
المشهد في هذا المكان تهيمن عليه الجبال والبحر، ويقع المطار على ساحل البحر ساليش، بينما جبل نورث شور المغطى بالثلوج يطل كل شيء.
 

Vancouver-by-Hideyuki-Kamon

مطار بورا بورا – بولينيزيا الفرنسية
ويسمى أيضا مطار” the Motu Mute Airport”، ونظرا لنقص الأراضي المتاحة لمدارج المطارات يتم بناؤها في مواقع جميلة على الجزر، وفي بورا بورا بني المطار على جزيرة في بحيرة، ويمكن الوصول إليه بالقارب.
 

Bora-Bora-by-Michael-Stout

 
مطار جونو – ألاسكا
تتميز هذه المنطقة بشكل عام بجمال الطبيعة. لذلك يمكن للمرء أن يفترض أن جميع المطارات في ألاسكا جميلة، ولكن مطار جونو يتميز بجمال ملفت حيث يبدو و كأن جبل مندنهال الجليدى ينزل عليه.
 

Alaska-by-Sam-Beebe

مطار بوسطن لوجان الدولي – ماساتشوستس
على الرغم من أن الإطلالة التي يوفرها مطار بوسطن قد لا تكون بجمال بعض المطارات الأخرى في القائمة إلا أنه يقدم  مزيجا لطيفا من الآفاق الحضرية والطبيعة، فهو يقع في شرق بوسطن وتحيط به المياه من ثلاث جهات، لذلك يمكن للمسافرين رؤية المراكب الشراعية في ميناء بوسطن وأفق وسط المدينة.
 

Boston-by-EandJsFilmCrew

 
مطار ساو باولو غوارولهوس الدولي – البرازيل
ساو باولو هي المدينة التي تبدو و كأنها لا تنتهي أبدا لا سيما عند مشاهدتها جوا، وعلى الأرض في المطار، يمكن للمسافرين رؤية تلك المدينة الضخمة المترامية الاطراف أمامهم.
 

São-Paulo-by-Roger-W

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …