فنادق ومنتجعات موڤنبيك وشركة باك غلف للبناء توقّعان عقد إدارة معلم بارز في قطاع الضيافة

متابعه – سفاري نت

تعزز شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك حضورها في باكستان بتوقيعها عقدا مع شركة باك غلف للبناء المحدودة لإدارة منشأة راقية في إسلام آباد.      

تم تسهيل عقد إدارة فندق موڤنبيك سانتوروس إسلام آباد، وهو أول فندق لشركة الضيافة السويسرية في العاصمة الباكستانية الحيوية، من قبل الشركة الاستشارية في الشرق الأوسط، مجموعة إيكينوكس للضيافة، التي أدت دورا رئيسيا في تطوير هذه الشراكة بين الشركتين المالكة والمشغّلة للفندق.

فندق موڤنبيك سانتوروس إسلام آباد المكوّن من 361 غرفة والمتوقّع افتتاحه في الربع الأول من العام 2018 سيشكّل جزءا أساسيا من المشروع الراقي المتعدد الاستخدامات في منطقة الأعمال في المدينة.

وفي كلمة ألقاها في حفل توقيع عقد إدارة المنشأة الجديدة، قال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وآسيا إن فرص الأعمال في باكستان هائلة نظرا لموقعها الجغرافي كملتقى طرق لاقتصادات قوية منها جنوب وشرق آسيا والشرق الأوسط.

وقال: "فندق موڤنبيك سانتوروس إسلام آباد الذي يشكّل جزءا من مشروع سانتوروس التطويري الفاخر في قلب مركز التجارة والأعمال في إسلام آباد يواكب نمو وتطور العاصمة الباكستانية".

وأضاف: "كما يعزز هذا الفندق حضورنا في باكستان حيث نهدف الى توسعة نشاطنا. شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك تدير حاليا فندق موڤنبيك كراتشي المكوّن من 407 غرف وتسعى نحو المزيد من الفرص في لاهور".

وقال ساردار محمد خان، رئيس مجلس إدارة شركة باك غلف للبناء: "نحن متشوقون جدا للتعاون مع شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك لتطوير هذا الفندق الراقي. المشروع سيرسي معايير جديدة في عالم الضيافة في إسلام آباد، وهي مدينة مزدهرة تحتاج لمنشآت راقية تديرها علامات عالمية المستوى كشركة موڤنبيك".

سيتضمن فندق موڤنبيك سانتوروس إسلام آباد خمسة مطاعم، وتسهيلات فسيحة للاجتماعات والنشاطات تشمل قاعة كبرى للحفلات متعددة الاستخدامات، وعددا من قاعات الاجتماعات ومركزا للأعمال إضافة الى مرافق للياقة البدنية بتسهيلات مستقلّة للسيدات والرجال وبركة سباحة.

وسيكون موڤنبيك سانتوروس إسلام آباد الفندق الأول والوحيد في مشروع سانتوروس التطويري الراقي، المحاذي لمركز سانتوروس للتسوق، الأكبر والأبرز في باكستان، ويحتلّ موقعا مميزا عند جادة جناح، حيث غالبية المقرات الرئيسية لمؤسسات محلية وإقليمية وعالمية من بنوك وشركات نفط وغاز.

وأضاف ماتمولر: "بفضل موقعه المميز في قلب المدينة، نتوقّع أن يجذب الفندق الساعين للإقامة الطويلة الأمد والسياح، ورجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين".

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …