فيصل أباد وملتان محطتان جديدتان لشبكة طيران الخليج في باكستان

متابعه – سفاري نت

تعتزم طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – إضافة محطتين جديدتين إلى شبكتها وهما فيصل أباد وملتان إعتباراً من منتصف ديسمبر 2015. هذا و ستبدأ الناقلة بتسيير أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة ملتان و ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة فيصل أباد.

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي قال "نحن نقوم بخدمة السوق الباكستانية منذ دخولنا إليها للمرة الأولى في العام 1960. وعليه، يسعدنا أن نضيف المزيد من الوجهات الباكستانية لشبكة خطوطنا لتلبية احتياجات المسافرين في باكستان؛ حيث تؤمن طيران الخليج ربطاً لهؤلاء المسافرين لعددٍ من وجهات دول الخليج العربي وأوروبا إلى جمهورية باكستان الإسلامية عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وأود هنا أن أشكر السلطات الباكستانية و إدارة الطيران المدني الباكستاني لدعمنا في افتتاح هاتين المحطتين الجديدتين اللتين لا أشك في أنهما ستلاقيان صدى طيباً لدى مسافرينا.

وبذلك تصبح فيصل أباد وملتان السادسة والسابعة من محطات طيران الخليج في باكستان والتى تضم: كراتشي، ولاهور، وإسلام أباد، وبيشاور، وسيالكوت؛ وبذلك يصبح مجموع الوجهات الباكستانية للناقلة سبع وجهات. هذا، وستشغل طيران الخليج رحلاتها إلى ملتان – خامس أكبر المدن الباكستانية من حيث الكثافة السكانية – وفيصل أباد – وهي مركز صناعي رئيسي في باكستان – باستخدام طائراتها من طراز A320.

يمكن حجز الرحلات على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …