صور…حديقة Khao Sok في تايلاند.. موطن مختلف المخلوقات

متابعه – سفاري نت

تمتد الحديقة الوطنية خاو سوك على ما يقرب من 460 ميل مربع من الغابات الاستوائية البكر دائمة الخضرة والغابات المطيرة، وتوفر المناظر الطبيعية التي بالكاد تغيرت منذ أكثر من 160 مليون سنة، وتعتبر هذه الغابات المطيرة واحدة من أقدم المناطق على الأرض، كما أنها موطن لعدد هائل من أنواع الثدييات والطيور والنباتات ولذلك يقول البعض أنها أكثر تنوعا من الأمازون.

thailand_3465609b (1)

تقع Khao Sok في محافظات سورات ثاني وفانغ نغا، وتشمل واحدة من أكبر البحيرات في تايلاند بالإضافة إلى مجموعة من الغابة الاستوائية التي يزيد عمرها عن عمر غابات الامازون المطيرة.
الطبيعة البكر والبرية والشلالات والأنهار والكهوف والبحيرات والنباتات والحيوانات النادرة، و المعابد البوذية كل هذا يجعل خاو سوك المكان المثالي للتعرف على الجانب الغامض من الثقافة التايلندية.

thailand-fox_3465607b

خلال الجولة في الحديقة الوطنية خاو سوك يمكن للزائر مشاهدة الفيلة وإطعامهم والتقاط صور لا تنسى، كما يمكنه أيضا التمتع بنزهة على ظهر الفيل في الغابة الجميلة.
وتوفر الحديقة نزهة في الغابات المطيرة البكر، وللاستفادة من الجمال والقوة والعظمة ليس هناك طريقة أفضل من الذهاب في رحلة صغيرة على قارب الخيزران التايلاندي التقليدي على المياه الهادئة من النهر، والتمتع بجو الغابة البدائية، والاستماع إلى غناء الطيور الغريبة، والإبحار على مهل في ظل بقايا الأشجار.

thailand-gibbon_3465608b

رحلة إلى الحديقة الوطنية خاو سوك هي فرصة لفهم أفضل لطريقة الحياة التايلاندية وتعلم حقائق مثيرة للاهتمام حول التاريخ التايلندي، وركوب الفيلة ورؤية القرود، ومختلف الحيوانات البرية بما في ذلك الدببة والفهود والنمور والتابير، والكلاب البرية الآسيوية، gaurs، والغزلان .

thailand-cat_3465604b

وللوصول إلى الحديقة الوطنية خاو سوك تقدم الخطوط الجوية التايلاندية رحلات جوية من مطار هيثرو الى فوكيت عبر بانكوك بسعر 862 دولار، ومن مطار فوكيت يمكن استئجار سيارة أو الذهاب على متن إحدى حافلات المطار، كما يمكن الوصول إليها بسهولة من كرابي وسورات ثاني المطارات ومن الأماكن الشعبية الأخرى ومنها كوه ساموي وخاو لاك.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …