بالصور…نقطة ساخنة في جزيرة كريت في أوروبا

متابعه – سفاري نت

من ليوناردو دي كابريو إلى ليدي غاغا، لطالما رحبت هذه المدينة الصغيرة في جزيرة كريت بالنجوم للاستمتاع بما تقدمه من إطلالة و إقامة رائعة إضافة إلى الحياة الليلية و الأطباق اللذيذة.
 

pool_small2

 
إنها مدينة  Elounda التي لا يعرفها الكثيرون ولكنها جوهرة متألقة وسط شواطئ بحر إيجه و الصخور الجبلية القاحلة، والتي تضم فنادق فاخرة للإقامة.
 

Sunday-Travel

 
وقد بدأت شهرتها في الانتشار، حيث زارها ليوناردو دي كابريو وقضت فيها ليدي غاغا أسبوعين كاملين، ولكنك لا تحتاج لأن تكون مشهورا حتى تعامل كنجم في هذه المدينة و خاصة في فندق ” Breeze Hotel” الذي يوجد على بعد ساعة بالسيارة من مطار هيراكليون.
 

Sunday-Travel (1)

 
الفندق تم تجديده مؤخرا، إلا أنه لا يزال يتمتع بسحر فندق كريتي تقليدي، وهو يقع بين المباني البيضاء والزرقاء وأوراق الشجر الخضراء و الزهور الملونة النابضة بالحياة، وبالإضافة إلى الغرف الجميلة التي يطل البعض منها على الحدائق و البعض الآخر على البحر و الجبال، يقدم هذا الفندق الأطباق الإيطالية و الفرنسية و المكسيكية، ويشمل بركا واسعة و ملعبا لكرة التنس و السلة وحديقة لعب للأطفال، وناد صحي، ومسرحا.
 

bedroom8

 
وتقع البلدة الرئيسية، على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام أو خمس دقائق بالسيارة، وهي ميناء غريب يزخر بأشجار النخيل والمباني الحجرية القديمة والكنائس، وقوارب الصيد الصغيرة التي ما زالت تدخل و تخرج من الميناء كل يوم، وتكلف الغرفة في فندق Breeze Hotelحوالي 39 دولار في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …