الاتحاد للطيران تعلن عن التشغيل المبكر لرحلة الطائرة آيرباص 380A

متابعه – سفاري نت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم أن طائرتها آيرباص 380A ستبدأ الطيران بين أبوظبي ومطار جون كينيدي الدولي في نيويورك في 23 نوفمبر 2015. وتضم هذه الطائرة مقصورة الإيوان من الاتحاد للطيران وهي المقصورة الوحيدة من نوعها في قطاع الطيران التجاري التي تتكون من ثلاث غرف.

ويأتي هذا التشغيل المبكر للرحلة وزيادة القدرة الاستيعابية استجابة للإقبال القوي من جانب ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين أثناء عطلة عيد الشكر بالولايات المتحدة، وأيضاً لحضور فعاليات سباق "جراند بريكس للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي والمقرر تنظيمه في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر. وكان من المقرر أن يبدأ تشغيل الطائرة في 1 ديسمبر 2015 لتحل محل إحدى طائرات بوينغ 777 الحالية.

وفي هذا الشأن، صرح جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران قائلاً: "نلتزم في الاتحاد للطيران بتقديم أرقى مستويات الفخامة والراحة والرفاهية للضيوف المسافرين معنا. وقد تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية تجاوزت توقعاتنا بشأن رحلات الطائرة 380 Aمن أبوظبي إلى لندن وسيدني، وبشأن تسيير الرحلات الوشيك إلى نيويورك. ونسعى من خلال التشغيل المبكر لرحلات الطائرة 380 A إلى نيويورك إلى وضع مفهوم جديد لتجربة السفر الجوي رفيعة المستوى لضيوفنا المسافرين على متن خطوط الاتحاد للطيران في كافة درجات السفر".

وبدءاً من لحظة انطلاق الرحلة، يستمتع الضيوف في مقصورة الإيوان بأقصى درجات الرفاهية: إذ ينتقل الضيوف بسيارة بسائق خاص إلى المطار، ويحظى ضيفان على الأكثر بتجربة العيش في جناح خاص من ثلاث غرف تشمل غرفة معيشة وغرفة نوم بسرير مزدوج وغرفة استحمام منفصلة. كما يستطيع الضيوف التواصل مع فريق الخدمات الشخصية وإدارة أنماط الحياة الخاص بالاتحاد للطيران، الذي سيعمل بشكل وثيق مع المضيفين الشخصيين في مقصورة الإيوان الحاصلين على تدريباتهم في معهد سافوي لتقديم خدمة شخصية فائقة سواءً على الأرض أو أثناء الطيران بما في ذلك حجز وجبات الطعام والأنشطة الترفيهية وتنظيم الفعاليات الخاصة وتقديم معلومات عن الوجهة وتوفير خدمات أنماط الحياة.

وتتفرد هذه الطائرة بأنها تضم تسع مقصورات من مقصورة مسكن الدرجة الأولى والتي تحظى بأرقى مستويات الخصوصية حيث يوجد بكل منها مقعد وثير للاسترخاء وأريكة قابلة للبسط ليصبح سريراً منبسطاً بطول 80.5 بوصة.

وتضم الطائرة أيضاً 70 استوديو درجة رجال الأعمال في الطابق العلوي، توفر جميعها الوصول المباشر إلى ممر الطائرة وتحتوي على مقعد قابل للتحول إلى سرير كامل بطول 80.5 بوصة، ومرتبة بما يمنح الضيوف مساحة شخصية أكبر بواقع 20 في المائة. 

ويضم المجلس، وهي ردهة فاخرة بين الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، أريكتين جلديتين مع تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الساخنة والمرطبات.ويضم الطابق الرئيسي 415 مقعداً في الدرجة السياحية توفر الراحة بمسند رأس فريد على كل مقعد ومسند قطني قابل للضبط والتعديل ويصل عرض المقعد 19 بوصة تقريباً.

وقد قامت الاتحاد للطيران بتوفير أحدث أنظمة التسلية من باناسونيك eX3على متن طائراتها من طراز 380 A والذي يوفر أكثر من 750 ساعة من التسلية بناءً على الطلب مع تعزيز الألعاب وشاشة عالية الوضوح عبر كافة المقصورات. كما تحتوي الطائرة 380 A على خدمات الهاتف المتحرك وخدمة الإنترنت اللاسلكي ويوجد بكل مقعد مخرج يو أس بي ومخرج كهرباء.

وسوف تُسير الاتحاد للطيران رحلة يومياً على متن الطائرة 380 A الجديدة بين المدينتين، إذ تغادر الرحلة EY103 أبوظبي الساعة 3:20 صباحاً وتصل الساعة 9:10 صباحاً إلى نيويورك. وتغادر رحلة العودة EY102، نيويورك الساعة 2:30 صباحاً وتصل في اليوم التالي إلى أبوظبي الساعة 12:15 مساءً.
 

جدول الرحلات اليومية بين أبوظبي ومطار جون كينيدي، بدءاً من 23 نوفمبر 2015:

رقم الرحلة

من

موعد المغادرة

إلى

الوصول

الطائرة

EY103

أبوظبي

3:20 ص

مطار جون كينيدي

9:10 ص

A380

EY102

مطار جون كينيدي

2:30 م

أبوظبي

2:15 م (+1)

A380

EY 101

أبوظبي

10:35 ص

مطار جون كينيدي

4:25 م

B777-300ER*

EY 100

مطار جون كينيدي

10:00 م

أبوظبي

7:45 م (+1)

B777-300ER*

 

ملحوظة: جميع أوقات المغادرة والوصول حسب التوقيت المحلي

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …