بالصور… أفضل 34 فندق في أسيا بينها فندقين في دبي

متابعه – سفاري نت

من الفيلات بأسقف من القش في Amandari بالي إلى فندق فور سيزونز المثلث الذهبي في شيانج راي، تايلاند، قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة تشمل أفضل 34 فندقا في آسيا، والتي تم تصنيفها بناءا على آراء المسافرين و المواقع المختصة في مجال السياحة من قبيل” TripAdvisor “.

34- منتجع وسبا حياة ريجنسي دانانغ ،دا نانغ، فيتنام
 
يقع  Hyatt Regency Danang Resort and Spa على شاطئ البحر قرب جبل الرخام، ويمكن للنزلاء الاختيار بين الغرف والفيلات الخاصة، أو مساكن في مكان منعزل وكلها توفر إطلالة رائعة على مناظر خلابة من الجبال في المنطقة والمحيط.
 
تبدأ أسعار الغرف من 260 دولار في الليلة.
 

34-hyatt-regency-danang-resort-and-spa-da-nang-vietnam

 
33- ماندارين أورينتال طوكيو، طوكيو، اليابان
 
يوفر Mandarin Oriental Tokyo  إطلالة رائعة على أفق المدينة، ويقع على مسافة قريبة من وجهات التسوق والترفيه الرئيسية في طوكيو، ويضم المنتجع 157 غرفة و21 جناحا تقدم مناظر بانورامية، وخيارات لتناول الطعام والتي تشمل ثلاثة مطاعم مختلفة حائزة على نجمة ميشلان.
 
تبدأ أسعار الغرف من حوالي 750 دولار في لليلة الواحدة.
 

33-mandarin-oriental-tokyo-tokyo-japan

 
32- فندق فور سيزونز سنغافورة، سنغافورة
 
يقع Four Seasons Hotel Singapore في شارع هادئ تصطف على جانبيه الأشجار على بعد خطوات من أماكن التسوق، والترفيه، والحي التجاري في شارع البستان وحدائق سنغافورة النباتية، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بأربعة ملاعب التنس، وحمامين للسباحة في الهواء الطلق، وسبا فاخر.
 
تبدأ أسعار الغرف من 307 دولار في الليلة.
 

32-four-seasons-hotel-singapore-singapore

31- فندق أوبروي نيودلهي، نيودلهي، الهند
 
 يوفر The Oberoi, New Delhi مناظر خلابة على ملعب الغولف دلهي من جهة و مقبرة همايون التي تعتبر أحد مواقع التراث العالمي من جهة أخرى، وكل الغرف مفروشة بالسجاد الفخم، والستائر المعتمة، وأسرة ملكية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق العالمية .
 
تبدأ أسعار الغرف من 233 دولار في الليلة.

31-the-oberoi-new-delhi-new-delhi-india

 
30- منتجع سانت ريجيس لاسا ، التبت ،الصين
 
يواجه The St. Regis Lhasa Resort قصر بوتالا، وهو القصر الشتوي للدالاي لاما، بالإضافة إلى كونه قريب من جوخانغ ونوربولينغكا، وهو يقدم جولات سياحية إلى جبل ايفرست، وعلاجات التبت في سبا إيريديوم وحديقة التأمل، وأنشطة مثل اليوغا ودروس الطهي.
 
تبدأ أسعار الغرف من 314 دولار في الليلة.

30-st-regis-lhasa-resort-tibet-china

 
29- Amandari، بالي، اندونيسيا
 
تم إنشاء Amandari بأسلوب القرية التقليدية البالية، ويوفر للنزلاء الاختيار بين أجنحة بأسقف من القش والفيلات مذهلة، وتتميز الأجنحة بكونها مفتوحة من ثلاث جهات عبر الأبواب الزجاجية المنزلقة إلى باحات حديقة خضراء وتشمل حمامات غطس خاصة وإطلالات على مصاطب الأرز المحيطة، وتتكون الفلل من خمسة أجنحة، وحمام سباحة على مستويين، وغرفة معيشة ذات جدران زجاجية ومطبخ.
 
تبدأ أسعار الغرف من حوالي 970 دولار في لليلة الواحدة.
 

29-amandari-bali-indonesia

 
28- The Peninsulaبكين، بكين، الصين
 
يقع The Peninsula Beijing بكين في موقع مركزي في منطقة التسوق وانغ فو جينغ وعلى بعد دقائق فقط من المعالم التاريخية التي تشمل ميدان تيانانمن والمدينة المحرمة.
 
تبدأ أسعار الغرف من 251 دولار في الليلة.

28-the-peninsula-beijing-beijing-china

 
27- بارك حياة سايغون، مدينة هو تشي منه، فيتنام
 
يقع فندق Park Hyatt Saigon في ساحة  Lam Son في مدينة هو تشي منه، وعلى بعد خطوات من دار الأوبرا ويقدم للضيوف إمكانية السباحة في مسبح في الهواء الطلق ممتد على 65 قدما، أو التمتع بوجبة فيتنامية أصيلة في مطعمه الأنيق.
 
تبدأ أسعار الغرف من 325 دولار في الليلة.
 

27-park-hyatt-saigon-ho-chi-minh-city-vietnam

 
26- تاج ليك بالاس أودايبور، الهند
 
يضم Taj Lake Palace ما يصل إلى 66 غرفة و 17 جناحا وهو مزين بالفسيفساء والتحف، واللوحات الجدارية التي تخلق بيئة جذابة بالإضافة إلى الفخامة.
 
تبدأ أسعار الغرف من 452 دولار في الليلة.
 

26-taj-lake-palace-udaipur-india

 
25- رافلز دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة
 
يقع فندق Raffles Dubai في قلب المدينة، بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية والمواقع الثقافية، ومناطق الجذب السياحي، وتحتوي كل غرفة على شرفة تطل على مناظر خلابة على أفق دبي، ويضم العديد من المطاعم، بما في ذلك سولو Bistronomia وفينو بار للأغذية الإيطالية وتومو للأطباق اليابانية الأصيلة، فضلا عن ملهى ليلي.
 
تبدأ أسعار الغرف من 416 دولار في الليلة.

25-raffles-dubai-dubai-uae

24- كونستانس Moofushi، أليفو أتول، جزر المالديف
 
يقع  Constance Moofushi على جزيرة خاصة منعزلة ويوفر للنزلاء إقامة هادئة في الفيلات على شاطئ البحر و الفيلات التي تطفو فوق الماء، ويمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات فاخرة في الفندق.
 
تبدأ أسعار الغرف من حوالي 1270 $ لليلة الواحدة.
 

24-constance-moofushi-alifu-atoll-maldives

 
23- ماندارين أورينتال بودونغ في شانغهاي، الصين
 
يقع Mandarin Oriental Pudong Shanghai على ضفاف نهر هوانغبو في قلب الحي المالي بوسط بودونغ، ويقدم غرف مع إطلالات خلابة على ناطحات السحاب البراقة من جياتسوى كما يوفر خيارات لتناول الطعام ، ويمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة في حمام سباحة داخلي أو الاستفادة من صالة الألعاب الرياضية.
 
تبدأ أسعار الغرف من 314 دولار في الليلة.
 

23-mandarin-oriental-pudong-shanghai-china

22- منتجع فور سيزونز لانكاوي، لانكاوي، ماليزيا
 
 يأخذ Four Seasons Resort Langkawi ضيوفه إلى الطبيعة البكر حيث الحدائق الاستوائية، والشلالات، ويمكن للزوار قضاء وقتهم في استكشاف أشجار المانغروف والغابات المطيرة، ومشاهدة الطيور والغوص والرحلات والغولف، والتزلج على الماء، قبل التوجه إلى المنتجع للاسترخاء.
 
تبدأ أسعار الغرف من 486 دولار في الليلة.
 

22-four-seasons-resort-langkawi-langkawi-malaysia

 
21- فندق دار المصيف في مدينة الجميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة
يعتبر Jumeirah Dar Al Masyaf at Madinat Jumeirah من أفخم فنادق دبي، وهو يقع في مدينة جميرا بجوار الحديقة المائية وايلد وادي، ويوفر الفندق غرف وأجنحة راقية وتقع كل غرف الضيافة الفاخرة والأجنحة في منازل بنيت على الطراز العربي، وبأثاث عربي أنيق، بالإضافة إلى 40 من المطاعم والبارات، وصالة ألعاب رياضية.
 
تبدأ أسعار الغرف من 368 دولار في الليلة.
 

21-jumeirah-dar-al-masyaf-at-madinat-jumeirah-dubai-uae

 
20-الدورف أستوريا شنغهاي على بوند، شنغهاي، الصين
 
يضم Waldorf Astoria Shanghai on the Bund ما يصل إلى 260 غرفة وجناحا بالإضافة إلى سبا فاخر يقدم للأزواج غرف بخار خاصة وجاكوزي وصالة رياضية، وثلاثة مطاعم.
 
تبدأ أسعار الغرف من 314 دولار في الليلة.
 

19-waldorf-astoria-shanghai-on-the-bund-shanghai-china-tie

19-قصر تاج محل، مومباي، الهند
 
لطالما استضاف Taj Mahal Palace الأمراء الهنود وكبار الشخصيات وذلك بفضل أجنحته الفخمة التي تطل على بوابة الهند، وبحر العرب، ومدينة مومباي الصاخبة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام من قبل كبار الطهاة مثل الشيف موريموتو المعروف في المطاعم اليابانية البارزة، والشيف أوبروي، الذي عمل طاهيا لدى كبار الشخصيات في العديد من الدول.
 
تبدأ أسعار الغرف من 228 دولار في الليلة.
 

19-taj-mahal-palace-mumbai-india-tie

 
18- ماندارين أورينتال بانكوك، بانكوك، تايلاند
 
يضم 393 غرفة و 35 جناحا فاخرا ويقدم Mandarin Oriental Bangkok مناظر خلابة على نهر تشاو فرايا، ويمكن للنزلاء الاستمتاع برحلات على متن العبارة عبر النهر و الاستفادة من هدوء بركة حديقة المنتجع والسبا، وحضور مدرسة الطهي.
 
تبدأ أسعار الغرف من 511 دولار في الليلة.
 

18-mandarin-oriental-bangkok-bangkok-thailand

 
17-ماندارين أورينتال هونج كونج، هونج كونج، الصين
 
 يقدم  Mandarin Oriental Hong Kong ما يصل إلى 430 غرفة و 71 جناحا مصممة بشكل فردي يمكن للنزلاء الاختيار من بينها، وفي الداخل، يتم تجهيز الغرف مع مستلزمات هيرميس والتكنولوجيا العالية وأنظمة الترفيه.
 
تبدأ أسعار الغرف من 581 دولار في الليلة.
 

17-mandarin-oriental-hong-kong-hong-kong-china

16- منتجع فور سيزونز شيانغ ماي، شيانغ ماي، تايلاند
 
يقع Four Seasons Resort Chiang Mai في وادي ماي ريم وتحيط به حقول الأرز الخصبة والجبال، ويضم الفندق 98 جناحا بالإضافة إلى الفيلات والمساكن، ويضم حمامين للسباحة وسبا يشمل سبع غرف للعلاج، وملاعب للتنس، ومطعمين راقيين.
 
تبدأ أسعار الغرف من 487 دولار في الليلة.
 
 

16-four-seasons-resort-chiang-mai-chiang-mai-thailand

 
15- The Peninsula طوكيو، طوكيو، اليابان
 
يقع  The Peninsula Tokyo في الحي التجاري في كورب Newscorp، ويضم غرفا مطلة على حدائق القصر الإمبراطوري وحديقة هيبيا، وقد تم تصميم غرف الفندق من قبل المصمم الداخلي يوكيو هاشيموتو وتشمل الخشب والرخام، و للاسترخاء يمكن الاستفادة من العلاجات الشاملة في المنتجع الصحي الموجود بالمنتجع.
 
تبدأ أسعار الغرف من 466 دولار في الليلة.

14-the-peninsula-tokyo-tokyo-japan-tie

 
14- فندق ريتز كارلتون شنغهاي، بودونغ في شانغهاي، الصين
 
يقع The Ritz-Carlton Shanghai, Pudong بالقرب من  برج لؤلؤة الشرق ويمنح للنزلاء سهولة الوصول إلى الأسواق الراقية عبر وسائل النقل العام، ويوفر غرفا كبيرة وفخمة مطلة على نهر هوانغبو و أفق المدينة.
 
تبدأ أسعار الغرف من حوالي 330 دولار في الليلة الواحدة.
 

14-ritz-carlton-shanghai-pudong-shanghai-china-tie

13- The Peninsula هونج كونج، هونج كونج، الصين
 
تم إنشاء The Peninsula Hong Kong في عام 1928، وهي واحدة من أقدم الفنادق في هونج كونج. وتتراوح عظمة الفندق بين أسطوله من 14 سيارة رولز رويس إلى منتجع صحي ممتد على 12000 قدم مربعة، كما يقدم سبعة مطاعم وبارين.
 
تبدأ أسعار الغرف من حوالي 3480 دولار في الليلة الواحدة.
 

13-the-peninsula-hong-kong-hong-kong-china

 
12- منتجع فور سيزونز بالي في سايان، بالي، اندونيسيا
 
يقع Four Seasons Resort Bali at Sayan في سايان في الجنة الخضراء بالقرب من نهر أيونج، ويسير الضيوف من خلال جسر خشبي للمشاة قبل الدخول في واحد من 18 جناحا واسعا أو 42 فيلا خاصة كاملة مع مفروشات من خشب الساج والأقمشة الفاخرة، وللاسترخاء، يمكن للزوار الاستفادة من علاجات السبا المستوحاة من الأيورفيدا البالية في السبا الفاخر.
 
تبدأ أسعار الغرف من 451 دولار في الليلة.
 

12-four-seasons-resort-bali-at-sayan-bali-indonesia

11- برج العرب جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة
 
برج العرب جميرا Burj Al Arab Jumeirah هو منتجع على شكل شراع في دبي، ويطلق عليه اسم المنتجع الأكثر فخامة في العالم، ويمكن للضيوف الحصول على الخدمة الشخصية بتلر، والنقل من المطار في سيارة رولز رويس، ومرسيدس، أو طائرة هليكوبتر، والحصول على أربعة حمامات سباحة، ونادي الشاطئ الخاص، والمطاعم الراقية، ويضم 202 من الأجنحة الفخمة التي تقدم نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.
 
تبدأ أسعار الغرف من حوالي 1608 دولار في الليلة الواحدة.
 

11-burj-al-arab-jumeirah-dubai-uae

10- The Upper House، هونج كونج، الصين
 
يحتل The Upper House الطابق من ناطحة سحاب تقع على ارتفاع كبير فوق ميناء هونج كونج و التي توفر مناظر خلابة، وقد تم إنشاؤه من قبل المهندس المعماري اندريه فو، ويتميز بتصميم أنيق مع عناصر التكنولوجيا الفائقة.
 
تبدأ أسعار الغرف من 619 دولار في الليلة.
 

10-the-upper-house-hong-kong-china

 
9- The Peninsula بانكوك، بانكوك، تايلاند
 
يقع The Peninsula Bangkok على بعد دقائق من مراكز الأعمال والتسوق في المدينة ويتضمن 370 غرفة وجناحا تطل على النهر، وكلها تتميز بالديكور الآسيوي المعاصر، وخمسة مطاعم تقدم المأكولات التايلاندية، ويوفر المنتجع أجواء فاخرة.
 
تبدأ أسعار الغرف من 210 دولار في الليلة.
 

9-the-peninsula-bangkok-bangkok-thailand

 
8- أوبروي Amarvilas، Agra، الهند
 
يقع The Oberoi Amarvilas فندق أوبروي Amarvilas بالقرب من تاج محل الشهير ويقدم للزوار إطلالة رائعة على النصب و النوافير والممرات المقوسة،وتشمل غرفه الحجر الرملي والرخام الأبيض، والأقمشة الهندية العتيقة التي تزين الجدران.
 
تبدأ أسعار الغرف من 752 دولار في الليلة.
 

8-oberoi-amarvilas-agra-india

7- سوفيتيل ليجوند متروبول ، هانوي، فيتنام
 
يقع Sofitel Legend Metropole Hanoi بالقرب من دار الأوبرا في هانوي، مما يجعله وجهة مفضلة لدى المسرحيين والسفراء ورؤساء الدول، وتنقسم الغرف بين جناحين: جناح متروبول الذي يقدم المفروشات الماهوجني والحرير الفيتنامي الفخم، وجناح أوبرا الواقع قبالة دار الأوبرا ويشمل  الديكور الكلاسيكي الجديد، ويقدم المطبخ الفرنسي، وفن الطهو الفيتنامي و الإيطالي.
 
تبدأ أسعار الغرف من 288 دولار في الليلة.
 

7-sofitel-legend-metropole-hanoi-vietnam

6- فور سيزونز Tented Camp Golden Triangleشيانغ راي، تايلاند
 
يختبئ Four Seasons Tented Camp Golden Triangle في غابة الخيزران الغريبة عند التقاء نهري رواك ونهر ميكونغ، ويضم 15خيمة فقط في منتجع منعزل، و تتميز الإقامة بالأثاث المتنوع من الجلود و الخشب والنحاس وأحواض الاستحمام اليدوية الحرفية، ويوفر المنتجع أيضا دروس الطبخ، ورحلات إلى الغابة وعلاجات النادي الصحي.
 
تبدأ أسعار الغرف من حوالي 2385 دولار في الليلة الواحدة.
 

5-four-seasons-tented-camp-golden-triangle-chiang-rai-thailand-tie

 
5- نادي شينتا ماني، سيم ريب، كمبوديا
 
يقع Shinta Mani Club وسط الطبيعية الهادئة والخصبة في سيم ريب، بالقرب من أنقاض معبد أنغكور وات، وهو مثالي لعطلات الاسترخاء، ويشمل المنتجع 39 غرفة مستوحاة من تصميم Angkorian وعلاجات السبا التقليدية، وحمام السباحة المنعش، وقوائم الطهي الإبداعية.
 
تبدأ أسعار الغرف من 241 دولار في الليلة.
 

5-shinta-mani-club-siem-reap-cambodia-tie


4- The Peninsula شنغهاي، شنغهاي، الصين

 
يشمل The Peninsula Shanghai غرفا تتميز بكونها مزينة بالأحجار المستوردة، والزجاج المنحوت، والزخارف المعقدة، مكنته من تصدر قائمة أفخر منتجعات خمس نجوم من قبل مجلة فوربس.
 
تبدأ أسعار الغرف من 345 دولار في الليلة.
 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …