فندق الريتز-كارلتون الرياض يعزز خدمات النادى الصحى لمستوى لا يُضاهى من الفخامة

الرياض – سفاري نت

 استمتع بالراحة والاسترخاء منذ اللحظة الأولى لدخولك السبا الاستثنائي بفندق الريتز كارلتون- الرياض. تخلص من ضغوط ومتاعب العمل واكتشف تجربة سبا فريدة ومُصممة خصيصًا حسب الطلب للرجال فقط.

سواء كنت ترغب في الاسترخاء بعد ممارسة الرياضة أو كنت تبحث عن لحظات ممتعة من التأمل الهادئ، فسوف يساعدك خبراء السبا المتخصصين لدينا في اختيار المعالجة الأنسب لك و لتعزيز خدمات النادى الصحى فقد انضم المدرب عبدالحميد محروس الى فريق الريتز-كارلتون, الرياض كمدرب شخصى  للياقة البدنية و سيضيف المدرب الجديد عددا من المهارات و التمارين الجماعية لنشاطات السبا بفندق الريتز-كارلتون, الرياض.

كمدرب شخصى معتمد فهو مسؤول عن تعريف الضيوف الجدد فى مركز اللياقة البدنية مما يدل على الاستخدام السليم للمعدات و يساعدهم فى اختيار افضل برنامج اللياقة البدنية الشخصية و تصميم خطط التدريب لمساعدة كل مشترك للوصول و المحافظة على افضل حالة جسدية ممكنة. يقدم ايضا عددا من فصول اللياقة البدنية للمجموعات فى الفندق لتقوية الجسم و تمرين العضلات.

وسوف يعزز برنامج التدرب الشخصى تجربة الاعضاء الحصريين للنادى الصحى حيث يحظى المنتسبون بموجبها بباقة من المزايا المجانية في الفندق، وفي السبا ومركز اللياقة البدنية.

يمنح برنامج العضوية السنوي المنتسبين باقة من المزايا المجانية في الفندق، مثل الدعوات على العشاء للأعضاء ولضيف يختارونه، وأولوية الحجز في مرافق الفندق، كالغرف والمطاعم والمقاهي بسعر خاص، فضلاً على التسجيل التلقائي في برنامج الولاء والمكافآت من فندق الريتز-كارلتون الرياض بالاضافة الى برنامج التدرب الشخصى.

استمتع بحوض سباحة أنيق يُعد هو الأفضل في المدينة، بالإضافة إلى باقة متنوعة من معالجات السبا التي لا مثيل لها. ومع المزايا العديدة لعضوية النخبة، سوف تحظى بتجربة مميزة من الاسترخاء واستعادة النشاط في كل زيارة.

لمزيد من المعلومات عن فندق الريتز-كارلتون الرياض، الرجاء الاتصال على الرقم 011-8028020 أو زيارة الموقعhttp://www.ritzcarlton.com/en/Properties/Riyadh 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …