الاتحاد للطيران شريك الطيران الرسمي لنادي الاتحاد لمدة 3سنوات

جدة – سفاري نت

أقامت الاتحاد للطيران ونادي الاتحاد السعودي لكرة القدم مراسم توقيع احتفالية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية إيذاناً ببدء الشراكة الجديدة بين الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وعميد الكرة السعودية.  

وبموجب الاتفاقية الممتدة على مدار ثلاث سنوات والتي تم الإعلان عنها في 15 يوليو/تمّوز 2015، أصبحت الاتحاد للطيران شريك الطيران الرسمي لنادي الاتحاد السعودي الذي ينافس في بطولة "دوري عبداللطيف جميل" لكرة القدم للمحترفين.

وقد أقيمت مراسم التوقيع الاحتفالية في مقر نادي الاتحاد السعودي، ووقع على الاتفاقية كل من إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، وبيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران.

وضم الوفد المرافق من الاتحاد للطيران كل من حارب مبارك المهيري، نائب أول الرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية، وباتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الرعايات.

وبهذا الصدد، قال بيتر بومغارتنر: "يسعدنا زيارة مدينة جدة مرة أخرى حيث مقر نادي الاتحاد السعودي للاحتفال بهذه الشراكة الجديدة التي استحوذت على اهتمام متابعي رياضة كرة القدم في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بأسرها".

وأضاف: "يحدونا الفخر كذلك باستضافتنا للنادي خلال زيارته إلى أبوظبي ودبي في سبتمبر الماضي، وتمثل عودتنا إلى مدينة جدة بداية لفصل هام في مسيرة هذه الشراكة الحيوية بين الاتحاد للطيران ونادي الاتحاد السعودي".

وسوف تواصل الاتحاد للطيران تفعيل مختلف جوانب الشراكة مع نادي الاتحاد السعودي على امتداد العديد من قنوات التسويق والإعلام بما في ذلك الاستفادة من الفرص الترويجية للعلامة التجارية للشركة في مواقع متميزة خلال المباريات المقامة على أرض الفريق باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، والمؤتمرات الإعلامية والفعاليات الحصرية للنادي، إلى جانب مشاركة لاعبي نادي الاتحاد في أنشطة تسويقية للشركة.

وسوف تكون الاتحاد للطيران كذلك شركة الطيران المفضلة لنادي الاتحاد السعودي وجماهيره عند سفرهم لتشجيع الفريق خارج البلاد بما في ذلك مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتعليقاً على ذلك، صرح إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد السعودي، بالقول: "يسعدنا ترسيخ شراكتنا مع الاتحاد للطيران وتحدونا الثقة في أن هذه الشراكة المتميزة سوف يكون لها مردود إيجابي على نادي الاتحاد حيث تتيح لنا التوسع في نطاق وصولنا إلى قواعد جماهيرية جديدة".       

وقال: "سوف تتيح هذه الشراكة كذلك لجماهير النادي الوفية السفر بسلاسة على متن رحلات الاتحاد للطيران إلى مختلف الوجهات العالمية لتشجيع النادي والاستمتاع بالخدمات الراقية والمنتجات المتميزة التي توفرها الشركة".                                         

ويخوض نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم مباريات الذهاب على أرضه باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وقد فاز بثمانية ألقاب دوري، ويحفل تاريخه العريق بسلسلة من الانتصارات التي تشمل الفوز كذلك بثلاث بطولات آسيوية.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تشغّل في الوقت الراهن 55 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي والمملكة العربية السعودية. ويشمل ذلك تسيير  الرحلات بين أبوظبي وجدة بمعدل 16 رحلة أسبوعياً، وإلى الدمام بمعدل 19 رحلة أسبوعياً، وإلى الرياض بمعدل 13 رحلة أسبوعياً، إلى جانب تشغيل رحلة يومياً إلى المدينة المنورة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …