بالصور…5 من أكثر فنادق المطارات تميزاً حول العالم

متابعه – سفاري نت

قد يضطر المسافرون للجوء للمبيت بأحد فنادق المطارات لأسباب مفاجئة مثل تأخر موعد الرحلة أو غيرها من الأسباب، لذلك أبرز موقع صحيفة "هفنجتون بوست" خمسة من فنادق المطارات المميزة حول العالم والتي توفر معظم وسائل الراحة والرفاهية.

 

1-Moxy ــ إيطاليا:

يقع فندق "موكسي" في الممر الثاني لمطار "مالبينسا" أكبر مطارات مدينة "ميلان" في إيطاليا، وجميع الغرف مزودة بخدمات "الواي فاي" وشاشات تلفاز مسطحة ضخمة، لكنها لا تضم هواتف أرضية.

 

2-Meininger ــ ألمانيا:

 

 

يقع هذا الفندق بجوار مطار "سكونيفيلد" (Schonefeld) في مدينة "برلين" بألمانيا، ويتميز بتصميمه البهيج الذي يكاد يشبه الأبراج اللُعبة التي يكونها الأطفال بالمكعبات، ويضم غرفا بأسعار معتدلة ومساحات متفاوتة، فمنها ما هو فردي وما هو مزدوج، كما يضم غرفا كبيرة تتسع لأسرة.
 

ويستطيع النزلاء طهو طعامهم المفضل أو غسل ملابسهم في الطابق الأسفل.

 

3-Bloc ــ المملكة المتحدة:

 

يقع فندق "Bloc" بجوار الممر الجنوبي لمطار "جاتويك" الذي يعتبر ثاني أكثر المطارات ازدحاما في العاصمة البريطانية "لندن"، ويضم "غرفا ذكية" تتسع الواحدة منها لأربعة أشخاص، لذلك يعد مناسبا للأسر والعائلات.
 

ولا يحتوي الفندق على مطعم لكنه يعقد اتفاقات مع المطاعم والمتاجر المجاورة في الممر الجنوبي لتقديم تخفيضات خاصة لنزلائه.

 

4-CitizenM ــ فرنسا:

يقع فندق "سيتيزين إم" على بعد خمس دقائق من الممر الثالث لمطار "شارل ديجول" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، واستوحى الفندق تصميمه من الطائرات.
 

وعلى الرغم من صغر حجم الغرف فإن الفندق يقدم العديد من الخدمات المميزة مثل جودة الإضاءة، وخدمات مجانية لمشاهدة الأفلام واستخدام "الواي فاي"، كما تحتوي كل غرفة على جهاز "تابلت" للتحكم إلكترونيا بكل ما سبق.

 

5-Element ــ ألمانيا:

 

 

يضطر المسافرون لاستقلال سيارة لقطع المسافة البسيطة (3 كيلومترات) التي تفصل بين فندق "إيليمينت" ومطار "فرانكفورت" ـ أكثر المطارات ازدحاما في ألمانيا.
 

ويتميز الفندق بأسرة مريحة وخدمات "واي فاي" مجانية ومطابخ مجهزة بالكامل، أي أنه بإمكان النزيل طهو طعامه المفضل بين الرحلات قبل أن يواصل طريقه إلى وجهته.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …