فندق “جراند ميلينيوم عمان” يتسلّم جائزة أفضل منتجع سبا فاخر لعام 2015

متابعه – سفاري نت

تم منح فندق جراند ميلينيوم عمان جائزة “أفضل منتجع سبا فاخر للعام 2015” عن منتجع سكاي سبا Sky Spa في الاحتفال الذي أقامته Luxury Travel Guide والتي تكرم خلالها أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية في العالم التي تقدم خدمات فاخرة لزبائنها. وتسلّم هذه الجائزة ستيفان كمنسكي، المديرا لعام لفندق جراند ميلينيوم عمان.

وجاء هذا التكريم اعترافاً عالمياً من قبل هيئة مرموقة بتميز الخدمات العلاجية والصحية التي يقدمها النادي الصحي “سكاي سبا”.

وهي خدمات متنوعة للضيوف في مجال اللياقة البدنية والعلاجات الصحية المتنوعة بما في ذلك حمام السباحة الداخلي والجاكوزي وغرف البخار والساونا.

وصرح عمر الساعدي نائب الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية القابضة، المالكة لفندق جراند ميلينيوم عمان: “يسعدنا أن نضيف هذا التكريم إلى سجل إنجازاتنا المتتالية والتي إن دلت على شيء فعلى الالتزام بجميع معايير الخدمة والجودة في كل ما نقدم. بالتالي ينعكس ذلك على قطاع السياحة في الأردن ويجعل الطلب على ضيافة بمستويات عالمية تزداد بكثرة. نشكر فريق عمل الفندق المتفاني والذي يعمل ليلاً نهاراً على الارتقاء بمستويات الخدمة”.

يقع فندق جراند ميلينيوم عمّان في حي الشميساني التجاري ويتميز بتصميم عصري كما يبعد مسافة قصيرة من مراكز التسوق. ويضم مسبحاً داخلياً وجيم وسبا بالإضافة إلى مطعم يقدم خدمة غرف شخصية.

تتميز جميع غرف الضيوف بديكور عصري وتوفر إطلالات على المدينة. وقد تم تجهيز كل منها بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق كي الملابس. في حين يحتوي الجناح على غرفة معيشة مزودة بأريكة فاخرة.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …