منتجع ’ون آند أونلي ريثي راه‘ المميز يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاقه

متابعه – سفاري نت

أعلن ’ون آند أونلي ريثي راه‘، منتجع الفيلات المالديفي فائق الفخامة، انطلاق الاحتفالات بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للمنتجع. وبهذه المناسبة المميزة، أكد المنتجع الذي يتميز بمساحاته الواسعة والمستوى الكبير من الخصوصية الذي يقدمه لنزلائه على التزامه المتواصل بتحسين عروضه على مدى السنوات العشر الماضية من خلال اتباعه لنهج من الابتكار المستمر الذي ساهم في ضمان استمتاع الضيوف بباقة مميزة من المنتجات والخدمات في أثناء استكشافهم للتجارب الفريدة التي يوفرها المنتجع على مدى هذه السنوات. وفي إطار إحيائه لهذه الذكرى المميزة، قرر المنتجع استضافة سلسلة من الاحتفالات الاستثنائية تمتد على مدى عشرة أشهر وتتضمن عروض الطهي والمنتجعات الصحية المتميزة، إلى جانب زيارة طيف من الخبراء العالميين، وأنشطة اللياقة البدنية المبتكرة، والتعاون المثمر في مجال الأزياء والموضة مع مصممة الأزياء القديرة كاميلا فرانكس.

وبهذه المناسبة، قال مارك ديكوسينيز، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات لدى منتجعات ’ون آند أونلي‘: "قمنا بافتتاح منتجعنا الواقع في أحضان الجزيرة منذ عشر سنوات بهدف تقديم مفهوم فريد من الخصوصية ومساحة مريحة للضيوف من حول العالم. وقد أصبح منتجع ’ون آند أونلي ريثي راه‘ واحداً من أكثر المنتجعات حصريةً وتميزاً على مستوى العالم. ونحن نتطلع قدماً لإحياء هذه الذكرى المميزة خلال الأشهر العشرة القادمة مع طيف واسع من العاليات المميزة".

وبدوره، قال جان لوك ناريت، المدير العام لمنتجع ’ون آند أونلي ريثي راه‘: " يحتل منتجع ’ون آند اونلي ريثي راه‘ مساحة خاصةً في قلوب زواره. وتعني حقيقة وجودنا على واحدة من أكبر الجزر الواقعة شمال ’مالي أتول‘ قيامنا بإنشاء أكثر المنتجعات انعزالاً واتساعاً وخصوصيةً التي تبدو وكأنها قطعة من الجنة، كما قمنا بإضافة الأنشطة المبتكرة التي تتيح الضيوف خوض تجربة لا تنسى".

وأضاف ناريت: "وتكريماً لهذه الذكرى المميزة، قمنا بدعوة مجموعة من أشهر الطهاة والمتخصصين في المشروبات الفاخرة وخبراء الصحة ومدربي اللياقة البدنية ومصممي الأزياء في العالم. كما نخفي في جعبتنا بعض المفاجآت المثيرة المقررة لموسم الأعياد وبداية العام الجديد. وبالإضافة إلى ذلك، سنقوم بتوسيع سلسلة ’متاجر إن إي أو‘، فضلاً عن تحسين الفيلات الشاطئية وإضافة بركة سباحة جديدة إلى موقع ’كلوب ون‘".

احتفالات الذوّاقة

من مطعم ’تاباساكي‘ الياباني العائم والمطبخ المتنوع لمطعم ’ريثي‘ إلى مساحات تناول الطعام الهادئة والرومنسية على الشاطئ، يحفل المنتجع بأكثر من 8 تجارب فريدة وحصرية لتناول الطعام. وستحظى النخبة الذواقة بفرصة مقابلة العديد من الطهاة الحائزين على جوائز نجمة ميشلان العالمية المرموقة.

وسيقوم الشيف المشهور أوليفر غلويغ من مطعم ’ألدروفاندي فيلا بورغيزي‘ بزيارة المنتجع خلال شهر أكتوبر، وهو الذي يشتهر بخبرته العريقة في فنون الطهي والجمع بين جذوره الألمانية والإبداع الإيطالي الخالص. ومع مطلع شهر أكتوبر، يمكن لضيوف المنتجع تذوق أشهى الأطباق من إعداد الشيف جورجيو لوكاتيللي، والتي يشتهر بها مطعمه الخاص الحائز على نجمة ميشلان ’لوكاندا لوكاتيللي‘ في لندن، إلى جانب مجموعة من أشهى الأطباق المستوحاة من التقاليد الإيطالية.

وفي سبيل إغناء الباقة المخصصة من تجارب تناول الطعام، يتيح المنتجع لضيوفه فرصة تناول عشاء فاخر على مساحة رملية مميزة وسط أضواء الشموع الخافتة وأمواج المحيط الهادئة. ومن خلال التوجيهات التي تنم عن الخبرة الواسعة للمدير العام الجديد جان لوك ناريت، سيواصل منتجع ’ون آند أونلي ريثي راه‘ إلهام الضيوف وريادة هذا المستوى الجديد من الفخامة الفائقة.

الفعاليات المخصصة لعشاق الموضة

يمكن لضيوف منتجع ’ون آند أونلي ريثي راه‘ استعراض محتوى الأقسام الرائعة التي يحتضنها متجر ’إن إي أو بيتش‘ في الفترة بين شهري نوفمبر 2015 وأبريل 2016، وتتضمن هذه الأقسام مجموعة من أعمال مصممة الازياء الأسترالية  كاميلا فرانكس. وتشتهر كاميلا بمجموعات الازياء الملونة والنابضة بالحياة والحيوية، والتي تجمع بين براعة الصناعة اليدوية، والطبعات، والتفاصيل لابتكار تصاميم متفردة بحق.

وشهد موسم عام 2015 إطلاق منتجعات ’ون آند أونلي‘ لعلامة الأزياء الخاصة بها، حيث تعاونت مع دار ’ميسوني‘ ذات الشهرة العالمية لإطلاق مجموعة من الملابس المفصلة على الطلب، وافتتاح متجر ’ميسوني أوداباش‘ الموسمي ضمن منتجع ’ون آند أونلي ريثي راه‘. كما ستتواجد مجموعة من الفساتين الرائعة ذات اللون الأزرق المائل للاخضرار من علامة ’إيسا‘ حصرياً ضمن منتجعات ’ون آند أونلي‘ ومن ضمنها ’ون آند اونلي ريثي راه‘ هذا العام.

احتفالات متميزة تلبي أذواق روَاد المنتجعات الصحية

يحتفل منتجع ’ون آند أونلي ريثي راه‘ المتميز بأجوائه الهادئة، والحائز على العديد من الجوائز العالمية بالذكرى العاشرة لتأسيسه عبر إعادة إحياء بعض العلاجات السابقة المفضلة، مضيفاً عليها تقنيات معاصرة كفيلة بإدخالها إلى الذاكرة طويلة الأمد لكل من يختبرها. يتم إعادة تقديم ’الطقوس العلاجية باستخدام أشعة الشمي‘ والتي تشمل طقوس استرخاء القدم، والتقشير باستخدام ملح البحر، والتدليك الكامل للجسم، بالإضافة إلى تدليك الوجه للحد من التجاعيد التعبيرية. ويتيح المنتجع لضيوفه هذا الصيف فرصة الاستمتاع بـ’حزمة العناية بالصحة‘ المقدمة من ESPA لاختبار تجربة معمقة للعناية الصحية، والتي تشمل علاجات الظهر والوجه وفروة الرأس باستخدام الأحجار الساخنة، تليها طقوس الشاي المتميزة، لتختتم بهدية ESPA المجانية. كشف منتجع ’ون آند أونلي ريثي راه‘ هذا العام عن بوتيكه الشامل الجديد، والذي يمثل مجموعة من منتجات نمط الحياة الرائعة التي ينبغي على المهتمين اقتنائها، والتي تتراوح من منتجات العناية بالبشرة إلى العطورات وأدوات التجميل والشموع المعطرة والكتب، الأمر الذي يطرح مفهوم جديد لتجربة البيع بالتجزئة ضمن مجال منتجات الرعاية الصحية الفاخرة في جزر المالديف.

واستضاف المنتجع خلال الاحتفالات بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه مجموعة من المتخصصين الرائدين في قطاع الرعاية الصحية، ومدربي اللياقة البدنية، فضلاً عن العاملين في مجال المنتجعات الصحية والجمال. ويمكن للضيوف الاختيار من بين المجموعة المتنوعة لتجارب العناية الصحية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم، سواءً رغبوا بالاسترخاء والسكينة، أو إعادة التجديد، أو صقل لياقتهم البدنية. يقدم هذه الخدمات الاحترافية خبراء العناية الصحية مثل الدكتور جوبال جوفيندسماي المختص بتقديم طرق علاج الايورفيدا التقليدية، أو الدكتور بوتون ثيرناروم المختص بتقديم العلاجات المتكاملة القائمة على الطب الصيني التقليدي.

محبو النشاطات

لعب منتجع ’ون آند أونلي ريثي راه‘ دوراً ريادياً في جزر المالديف على مدى السنوات العشر الماضية، وشملت نشاطاته الرائدة شراكة البوديزم طويلة الأمد مع جيمس ديجاناند في بناء جدار ’روك‘ للتسلق في الهواء الطلق. وعمل المنتجع هذا العام على تجديد مركز اللياقة البدنية بالكامل، حيث تضاعف حجم المركز وأتاح منطقة جديدة للتدريب في الهواء الطلق والمطلة على مناظر طبيعية ساحرة عبر البحيرة. كما شملت التحسينات التي عمل المنتجع على إضافتها لهذا العام كل من اليوغا الهوائية في مركز اللياقة البدنية الجديد، وتقديم أحدث تجارب اللياقة البدنية الذي تستخدم أجهزة خاصة للتعليق.

كما أضاف المنتجع إلى  قائمة نشاطاته المتميزة رياضة ’اللوح الطائر‘ المائية الجديدة التي تتيح للضيوف ’الطيران‘ على الماء. ويمكن للضيوف العودة بعد ذلك إلى اليابسة لممارسة رياضة كرة القدم ضمن ملعب كرة القدم الاصطناعي ذو الحجم الكامل المتوافق مع معايير الفيفا، أو التدرب على رياضة الجولف على الشاطئ مع منصة الحفرة الواحدة الجديدة باستخدام ’الكرة البيئية الحيوية‘- والتي تعد أول كرة جولف بيئية قابلة للتحلل، والتي تحتوي في داخلها على طعام للأسماك ينطلق إلى الماء بعد أيام من غرقها. تعتبر جزر المالديف من أفضل وجهات محبي الغطس تحت الماء في العالم، كما أن المنتجع محظوظ بامتلاكه العديد من مواقع الغطس الممتازة إلى جواره، حيث يتيح لعشاق هذه الرياضة برنامج تعليم متكامل من ’اتحاد مدربي الغوص المحترفين‘. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الدراجات المائية، والتزلج المائي بالمظلة، وركوب الزوارق، والقوارب الجلدية،  والتزلج الشراعي، وركوب قارب الموز، والتزلج على الماء، والقفز بالمظلات، بالإضافة إلى الصيد في المياه العميقة.

باقات الاحتفالات

يتيح منتجع ’ون آند أونلي ريثي راه‘ بأناقته وتطوره ذو الطابع المعاصر خصوصية غير مسبوقة لنزلائه، وتجربة عطلة لا تنسى لمن يريد الاسترخاء والاستمتاع بالفخامة الاستوائية. يضم المنتجع 128 فيلا خاصة مستقلة عن بعضها تمتد على طول الجزيرة، حيث تواجد 96 فيلا على الشواطئ البكر الخلابة والمحاطة بالحدائق الاستوائية النضرة. فضلاً عن 32 فيلا مقامة على المياه الصافية المحمية للبحيرة الطبيعية في المحيط الهندي. ويوفر ’جراند سن ست ريزيدينس‘ إقامة ملكية لزواره ضمن الفيلات التي تضم ثلاث غرف نوم والممتدة على مساحة 2000 متر مربع بإطلالة شاطئية متميزة، وحمامات السباحة التي تمتد على مساحة 50 متر مربع، فضلاً عن العربات الصغيرة للفيلات الخاصة. ويشمل هذا العرض تقديم وجبتي طعام ورحلات عودة مشتركة مجانية لشخصين على متن اليخت. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بليلة مجانية واحدة عند الحجز لمدة أربع ليالي. تعتبر هذه العروض سارية حتى تاريخ 18 ديسمبر2015.

للحجوزات والمزيد من المعلومات حول منتجعات ’ون آند أونلي‘ يرجى زيارة oneandonlyresorts.com.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …