الآن يمكن الحصول على تأشيرة سياحية لزيارة أذربيجان عن طريق الأنترنت

متابعه – سفاري نت

أصبح السفر إلى أذربيجان الآن أكثر سهولة ، حيث يمكن لأي مسافرفي جميع أنحاء العالم الحصول على تأشيرة سياحية إلى أذربيجان عبر الموقع فيwww.OurAzerbaijan.com

عملية الحصول على تأشرة سياحية تستغرق ما بين 2 إلى 14 يوم عمل على أساس الطلب المقدم سواء كان عادي أو مستعجل 

منذ بداية تطبيق الحصول على التأشيرة عن طريق الانترنت زاد عدد السياح من دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 73٪.

إحصل على عرض خاص لا يصدق لقضاء العطلات خلال شهري نوفمبر وديسمبر بتكلفة 2990 درهم للشخص الواحد، اتصل بالإستشاريين المتخصصين بالعطلات لمزيد من التفاصيل.

تقع أذربيجان على بعد ساعتين و نصف فقط عبر رحلة طيران من دول مجلس التعاون الخليجي، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات الأكثر جاذبية للمواطنين و المقيمين في المنطقة حيث مكنهم الإستمتاع بمناخها الرائع، و زيارة مراكز التسوق فيها ومشاهدة معالمها السياحية. و تتوفر من دبي إلى أذربيجان رحلة طيران يومية عبر الخطوط الجوية الأذربيجانية ، كما تتوقر رحلات طيران عبر فلاي دبي من دولة الإمارات و غيرها من دول مجلس تعاون الخليجي و رحلات عبر الخطوط الجوية القطرية من الدوحة.

يمنح موقع  OurAzerbaijan.com للمسافرين العرب فرصة استكشاف الكنز الطبيعي والتاريخي الغني لأذربيجان. الموقع يحتوي على معلومات مفصلة حول المعالم السياحية الهامة، وخرائط الطرق إليها ، وعلى معلومات عن أماكن الإقامة، و مواقع المعالم السياحية، والوجهات السياحة البيئية و غيرها . كما سيمكن الموقع المسافرين من دول الخليج و من جميع أنحاء العالم من إكتشاف جمال أذربيجان، التي تعد جوهرة القوقاز.

و قالت السيدة ديانا بيرسان ، المدير العام لشركة اتلانتيس للعطلات ، "إن النظام الجديد يسهل عملية طلب التأشيرة السياحية لأذربيجان ، كما أن المسافرين الذين يزورزن أذربيجان مرة واحدة، غالباً ما يعودون لإستكشاف المزيد فيها بعد أن يشاهدوا جمالها ".

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …