“’بريوريتي باس‘ تطرح باقة جديدة من مزايا العضوية وتطلق تطبيقها المبتكر على منصات الهاتف المحمول

دبي- سفاري نت

أعلنت شركة ’بريوريتي باس‘ التابعة لمجموعة ’كولينسون‘ عن إطلاقها لباقة جديدة من مزايا العضوية الفريدة تتضمن إصدار بطاقات عضوية رقمية جديدة وطيفاً واسعاً من العروض الحصرية للأعضاء، وذلك بالتزامن مع إطلاقها لتطبيقها الذكي المبتكر والموقع الإلكتروني الجديد.

ويتيح ’بريوريتي باس‘، أكبر برنامج عالمي مستقل للدخول إلى صالات المطارات، إمكانية الدخول لأكثر من 850 من صالات المطارات، بما في ذلك صالات كبار المسافرين في مطار دبي الدولي، ومطار آل مكتوم الدولي، ومطار أبوظبي الدولي، ومطار الشارقة الدولي. كما تشمل قائمة الصالات التي تتيحها العلامة التجارية ذات الـ23 عاماً صالة وسبا ’أسباير‘ التي أعلن عن افتتاحها مؤخراً كأول صالة مستقلة في المحطة الخامسة من مطار هيثرو بلندن.

وفي محضر تعليقه على هذا الإعلان، قال ستيفن سيمبسون، مدير التسويق العالمي لمزايا أسلوب الحياة لدى ’مجموعة كولينسون‘، أن الهوية الجديدة والمعاصرة للعلامة التجارية تعكس الاحتياجات والتوقعات المتغيرة للمسافرين الدائمين، حيث تم تأسيسها بناءً على أبحاث واسعة في مجال برامج العضوية.

وأضاف سيمبسون: "تتجاوز عروض ’بريوريتي باس‘ جميع توقعات الأعضاء والعملاء والشركاء، حيث نشعر أن المزايا الإضافية ستكون ذات فائدة خاصة للمسافرين المقيمين في الإمارات، والذين يقدرون الراحة والخدمة الفائقة. وتأتي الباقة الجديدة لتؤكد التزامنا بالحفاظ على ريادتنا في السوق وتمتّعنا بالتكنولوجيا والعمليات والأدوات اللازمة لتقديم تجربة سفر مرموقة في كل مرة".

وتابع سيمبسون: "يعد هذا أحد أكبر التحسينات التي تطال منتجاتنا حتى الآن، مع الموقع الإلكتروني الجديد كلياً، وتطبيقات الهواتف المحمولة، والعلامة التجارية المتجددة، جنباً إلى جنب مع خارطة طريق المنتجات التي تحدد الخطوط العريضة لتحسين المنتجات بشكل متواصل".

ويتم منح عضوية برنامج ’بريوريتي باس‘ كإحدى المزايا القيّمة ضمن العديد من برامج المكافآت لدى العديد من المؤسسات، كالمصارف، ومزودي خدمات البطاقات الائتمانية، وشركات الاتصالات، والعلامات التجارية الاستهلاكية. كما أن بطاقة العضوية الرقمية وموارد التسويق الجديدة وعروض العضوية ستمكّن عملاء ’بريوريتي باس‘ من تصميم المكافآت التي يقدمونها لعملائهم.

وقد منحت الشركة موقعها الإلكتروني سريع الاستجابة prioritypass.com مظهراً عصرياً جديداً ووظائف محسنة، في حين تم تحديث تطبيقات الهاتف المحمول لمنصات أندرويد، وبلاك بيري، وiOS. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الاستفادة من بطاقات العضوية الرقمية الجديدة التي تتيح دخولاً بسيطاً وسريعاً إلى معظم الصالات المدرجة ضمن برنامج ’بريوريتي باس‘ من خلال الهاتف المحمول أو الأجهزة اللوحية.

وواصل سيمبسون حديثه: "تعكس بطاقات العضوية الجديدة المكانة المتميّزة الذي تتبوؤها العلامة التجارية، في حين تضمن الإضافات الجديدة – المتمثلة بعروض السفر والجولف وتأجير السيارات- لفت أنظار العملاء إلى قيمة عضوية ’بريوريتي باس‘ خارج صالات المطارات".

وتابع سيمبسون: "تسلّط مجموعات التركيز وبيانات الأعضاء الخاصة بـ’بريوريتي باس‘ الضوء على الكيفية التي يفضلها المسافرون لتعزيز تجربة السفر بالحصول على مزايا كالدخول إلى الصالات، وخدمات الاستعلامات، إلى جانب التجارب الحصرية في الوجهات التي يقصدونها؛ إذ ينظر العديد من الأعضاء إلى الصالات كملاذ ذو قيمة كبيرة في المطارات المزدحمة، وميزةً يتمتعون بتقاسمها مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والضيوف".

واختتم سيمبسون: "يتضح هذا الأمر بشكل خاص بين مجموعة الشباب الثرية والمتنوعة ثقافياً من ’المستهلكين البارزين‘ الذين يقدرون الراحة والوضع الذي تتسم به صالات المطارات، ويتوقعون توفر كل ما يريدون- من تذاكر الطيران إلى خدمات العضوية الحصرية- رقمياً على مدار الساعة وجميع أيام الأسبوع. وهذه بالذات هي الشريحة التي نتوجّه إليها على وجه الخصوص عبر بطاقة العضوية الرقمية الجديدة وتطبيقات الهاتف المحمول". 

عن admin

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …