شركة فنادق الريتز-كارلتون أكثر العلامات الفندقية الفخمة شعبية في العالم‏

متابعه – سفاري نت

كشفت شركة لاكجيري براندينغ، شركة الاستشارات الشهيرة في لندن، عن دراسة جديدة حول علامات الفنادق الفخمة وقد تصدرت شركة فنادق الريتز-كارلتون لائحة أكثر العلامات الفندقية الفخمة شعبية في العالم. وقد شمل التحليل المستقل أكثر من 2.25 مليون مراجعة من المستهلكين عبر موقع تريب أدفايزور واعتمد التصنيف على الآراء الإيجابية التي حصل عليها الفندق بالإضافة إلى توافق الآراء بين مختلف الفنادق التي تتبع العلامة نفسها.

في هذا الإطار، قال هيرفيه هملر، المدير والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فنادق الريتز-كارلتون: "يشرفنا أن نحصل على هذا التقدير ونتصدّر مجموعة من الشركات الرائدة التي تركز على مستويات متميزة من خدمة العملاء. تتوجه كافة عملياتنا إلى خدمة العملاء وترتكز على الاقتراحات والآراء التي تصلنا من ضيوفنا. يسرنا حصولنا على هذا التقدير للجهود التي نبذلها في هذا المجال ونقدر الدعم المستمر الذي نحصل عليه من المسافرين العالميين."

من جهته قال بيرس شميدت مؤسس لاكجيري براندينغ: "إن المكانة الريادية التي تحتلها شركة فنادق الريتز-كارلتون خير دليل على مستوى الخدمة الموحّد والتزامها بإسعاد الضيوف أينما تواجدت حول العالم. فبرأي الضيوف، تتميّز شركة الريتز-كارلتون بمعايير عالية. ولا شك من أن هذا الفوز وبفارق كبير يعتبر ذات أهمية خاصة نظراً إلى أن الريتز-كارلتون يعتبر الجوهرة في تاج شركة ماريوت الدولية وهي أحد أكبر المشغلين للفنادق الفخمة في العالم." لتحميل الدراسة يرجى زيارة لاكجيري براندينغ.

يذكر أن هذا التقدير يأتي بعد شهرين فقط على حصول شركة فنادق الريتز-كارلتون على جائزة أفضل علامة فخمة من حيث رضا الضيوف بحسب مؤشر جاي دي باورز لعام 2015 لرضا الضيوف. وكانت الشركة قد تفوفت على النتيجة الأعلى التي حققتها عام 2013 بـ11 نقطة إضافية ليصل معدل النقاط العام إلى 892 نقطة من أصل 1000. وحصلت شركة الريتز-كارلتون على هذا التقدير 7 مرات في الأعوام التسعة الماضية وتملك النتيجة الأعلى بين مختلف العلامات الفخمة. 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …