فيرمونت تواصل توسعها في نيجيريا بالإعلان عن فندق جديد في أبوجا

متابعه – سفاري نت

أعلنت مجموعة فيرمونت للفنادق والمنتجعات، عن مشروع تطوير فندق فاخر يضم 270 غرفة وجناحاً في العاصمة النيجيرية أبوجا.
ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد خلال عام 2019، ويتمتع فندق فيرمونت أبوجا بموقع مميز في قلب المنطقة التجارية للعاصمة النيجرية.
وعلى بعد 30 كيلومتراً فقط عن مطار نامدي أزيكيوي الدولي، وعلى مقربة من مركز المؤتمرات الدولي المقرر افتتاحه خلال عام 2018، الأمر الذي سيجعل منه وجهة مفضلة لرجال الأعمال والمكان الأفضل للمؤتمرات الكبرى والمناسبات الاجتماعية.
وبهذه المناسبة علقت جينيفر فوكس، رئيسة مجموعة إف آر إتش آي العالمية وعلامة فيرمونت: “نحن في غاية السعادة بتقديم علامة فيرمونت إلى العاصمة النيجيرية، ستعمل هذه الإضافة على تلبية الطلب المتنامي في قطاع الضيافة الفاخرة، بالإضافة إلى دعم تطوير مشهد ثقافي متميز.
ويتكون فيرمونت أبوجا من 270 غرفة وجناحاً فندقياً، كما سيضم علامة فيرمونت الذهبي، والتي تعد فندقاً داخل فندق، بالإضافة إلى ما يقارب 50 وحدة سكنية تحمل علامة فيرمونت.
وسيضم الفندق أيضاً منطقة مخصصة للاحتفالات والاجتماعات الكبرى تصل مساحتها إلى 2400 متر مربع، ومن ضمنها صالة احتفالات مزودة بأحدث التجهيزات لتكون مثالية للمجموعات ورحلات الأعمال الإقليمية والعالمية.
وستعمل مناطق الاستجمام والتي تبلغ مساحتها 850 متراً مربعاً على تلبية جميع متطلبات الزوار المحليين والضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم.
وتضم نواد صحية ورياضية وملعباً للتنس وصالة رياضية وبرك سباحة خارجية. وستتوفر خدمات مناطق الاستجمام للسكان المحليين من غير ضيوف الفندق عبر مجموعة متنوعة من برامج العضوية.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …