بالصور… أفضل 15 فندق في المكسيك

متابعه – سفاري نت

المكسيك هي واحدة من وجهات السفر الأكثر شعبية في العالم، وهي موطن لبعض من أفخر الفنادق، وقد قدم موقع “بيزنس إنسايدر” قائمة تشمل بعضا من أجمل الفنادق في هذا البلد، وقد تم إنشاء هذه القائمة اعتمادا على آراء المسافرين و تصنيف موقع “TripAdvisor” ، بالإضافة إلى قائمة أفضل 100 فندق في العالم و غيرها.
 
ومن المنتجعات الفاخرة على محيط ريفييرا مايا إلى فندق أنيق في مكسيكو سيتي، هنا أفضل 15 فندق في المكسيك :
 
15- Blue Diamond Riviera Maya , بلايا ديل كارمن
هو منتجع خاص بالبالغين فقط، يمتد على مساحة 36 فدانا من الحدائق الاستوائية الخصبة والشواطئ الرملية البيضاء، ويضم الفندق 128 جناحا فاخرا، كلها تطل على المحيط ، وتشمل حمامات على السطح، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، ومدرجات، وحمامات سباحة خاصة.
 تبدأ اسعار الغرف من 685 دولار في الليلة الواحدة.

 
14-  NIZUC Resort and Spa، كانكون
يمتد منتجع وسبا NIZUC عبر 29 فدانا من ريفييرا مايا، ويضم الفندق 247 غرفة، بما في ذلك الفلل الكاملة مع مسبح خاص والساحات المغلقة، وثلاثة حمامات هائلة، وشاطئين، وستة مطاعم مختلفة تتراوح بين المطبخ الإيطالي المعاصر والمكسيكي، كما يضم ناد للأطفال.
 تبدأ اسعار الغرف من 540 دولار في الليلة الواحدة.

 
13- Las Ventanas al Paraíso، في منتجع روزوود، لوس كابوس
 يقع لاس فينتاناس آل بارايسو على طرف شبه جزيرة باجا بين المدن التاريخية في سان خوسيه ديل كابو وكابو سان لوكاس، ويضم 83 جناحا مع مواقد لحرق الأخشاب وكلها تطل على المحيط، بالإضافة إلى فلل تضم بركة سباحة خاصة وتطل على بحر كورتيز، وهناك العديد من المطاعم على شاطئ البحر.
 تبدأ اسعار الغرف من 1680 دولار في الليلة الواحدة.

 
12- Grand Solmar Land’s End Resort & Spa، كابو سان لوكاس
 يقع هذا المنتجع على جزيرة منعزلة مع مناظر خلابة من كابو سان لوكاس، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر من المنحدرات والبحر أثناء الإقامة في واحدة من الاستوديوهات في المنتجع أو شقق البنتهاوس الفسيحة مع إطلالة على المحيط، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في كاباناس في الهواء الطلق على الشاطئ أو في الفندق .
 تبدأ اسعار الغرف من 577 دولار في الليلة الواحدة.

12-grand-solmar-lands-end-resort-and-spa-cabo-san-lucas

 
11- Excellence Playa Mujeres  كوينتانا رو
 مثالي لأولئك الذين يبحثون عن عطلة رومانسية حيث أنه منتجع مخصص للبالغين فقط، ويضم المكان تسعة مطاعم مختلفة ويقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومركز سبا فاخر.
 تبدأ اسعار الغرف من 653 دولار في  الليلة الواحدة.

11-excellence-playa-mujeres-quintana-roo

 
10- Hotel Matilda ، سان ميغيل دي الليندي
 يقع فندق ماتيلدا على ثلاث كتل من الساحة الرئيسية في المدينة ويضم غرفا على الطراز المكسيكي، ويوفر منتجعه الصحي  للنزلاء وسائل استرخاء و علاجات طبيعية تعتمد على المكونات المحلية ويضم غرفا حديثة ونظيفة.
تبدأ اسعار الغرف من 286 دولار في الليلة الواحدة.

10-hotel-matilda-san-miguel-de-allende

 
9- Four Seasons Punta Mita ، بونتا ميتا
 يقع في قرية صيد الأسماك بونتا ميتا، ويقدم أنشطة متنوعة منها الغوص وصيد الأسماك، والغولف على شواطئها البكر، ويتم استقبال الضيوف في غرف و أجنحة مجهزة مع شرفة واسعة حيث يمكنهم التمتع بالمناظر الجميلة على شاطئ البحر، على ساحل المحيط، بالإضافة إلى حديقة، ويمكنهم الاختيار بين مجموعة واسعة من المأكولات البحرية واللحوم المشوية، والأطباق المكسيكية مع  لمسة عصرية، أو شراب منعش في صالة حمام السباحة.
 تبدأ اسعار الغرف من 820 دولار في الليلة الواحدة.
 

beach-at-four-seasons-punta-mita-mexico

8-  Las Alcobas، مكسيكو سيتي
 يقع في حي بولانكو الراقي في مكسيكو سيتي، في شارع تصطف على جانبيه الأشجار، ومحلات المصممين والمطاعم والملاهي الليلية، ويقدم الفندق أجنحة وثلاث غرف نوم وبنتهاوس مع شرفات تطل على المدينة، بالإضافة إلى 35 غرفة فسيحة، وغرف البخار الشخصية، ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام .
 تبدأ اسعار الغرف من 287 دولار في الليلة الواحدة.

8-las-alcobas-mexico-city

 
7- Rancho La Puerta ، باخا كاليفورنيا نورتي
 رانشو لا بويرتا هو منتجع يقع بالقرب من جبل Kuchumaa باجا كاليفورنيا، وقد تأسس في عام 1940، ويوفر خيارات حيوية للياقة البدنية، والاسترخاء وعلاجات في النادي الصحي، ودروس الطبخ، ودروس الفن، والمأكولات العضوية.
تبدأ اسعار الغرف من 3050 دولار في الليلة الواحدة.

7-rancho-la-puerta-baja-california-norte

 
6- Banyan Tree Mayakoba ، بلايا ديل كارمن، كوينتانا رو
 بانيان تري ماياكوبا هو منتجع فيلا في ريفييرا مايا التي توفر مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك اكتشاف السواحل المذهلة في ريفيرا مايا، والغوص في مياه البحر الكاريبي، ورحلات القوارب مع المتخصصين ، وتشمل وسائل الراحة في الفلل السقوف المرتفعة، وحدائق خاصة وحمامات في الهواء الطلق، وحمامات سباحة خاصة.
تبدأ اسعار الغرف من 449 دولار في الليلة الواحدة.

5- Rosewood Mayakoba ، بلايا ديل كارمن

تحيط به الغابات البكر و الشواطئ ذات الرمال البيضاء، ويوفر روزوود ماياكوبا ملاذا فاخرا في ريفييرا مايا، ويضم 130 جناحا بجانب بحيرات هادئة، تطل على البحر الكاريبي ولها شرفات واسعة.

 تبدأ اسعار الغرف من 675 دولار في الليلة الواحدة.

5-rosewood-mayakoba-playa-del-carmen

 
4 – Viceroy Riviera Maya، بلايا ديل كارمن
 
يشمل 41 فيلا، ومطعم داخلي وخارجي ويقدم دروس اليوغا وعلاجات النادي الصحي بالإضافة إلى إطلالة رائعة على مناظر مطلة على البحر، وهناك مسار من الغابات الاستوائية يؤدي إلى الفلل الفاخرة، والتي تتميز بأبواب و نوافذ من الماهوجني.
 تبدأ اسعار الغرف من 454 دولار في الليلة الواحدة.

4-viceroy-riviera-maya-playa-del-carmen

 
3- Esperanza An Auberge Resort، كابو سان لوكاس
 يقع بين  المناظر الخلابة في شبه جزيرة باجا ، ويمتد على مساحة 17 فدان من الأراضي الخصبة، ويقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأجنحة والفيلات والمساكن، وكاسيتاس مع مناظر خلابة على ساحل المحيط.
 تبدأ اسعار الغرف من 935 دولار في الليلة الواحدة.

3-esperanza-an-auberge-resort-cabo-san-lucas

 
2- St. Regis Punta Mita Resort,منتجع بونتا ميتا، ناياريت
 في منتجع سانت ريجيس بونتا ميتا يمكن للضيوف الحصول على خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة ، وتناول الطعام في مجموعة مختارة من المطاعم في الموقع والتي تشمل كارولينا – الحائز على جائزة AAA ، وسبا ممتد على10،000 قدم مربعة، وملاعب الغولف و ملاعب التنس تحت أشجار النخيل، وثلاثة حمامات على شاطئ البحر.
تبدأ اسعار الغرف من 600 دولار في الليلة الواحدة.

2-st-regis-punta-mita-resort-punta-mita-nayarit

 
1- One&Only Palmilla Los Cabos، سان خوسيه ديل كابو
 يقع في الطرف الجنوبي من المكسيك في شبه جزيرة باجا كاليفورنيا،ويطل على المحيط الهادي والصخور الصخرية ، وهو منتجع يتميز بالطراز المكسيكي يشمل وسائل الراحة الفاخرة بما في ذلك ملعب للجولف وحمامات ومطاعم، ويمكن للضيوف الإقامة في “كاساس” فردية او من ثلاثة طوابق تحيط بالمنتجع. وتضم كل غرفة فناء أو شرفة، وتوفر إطلالة مذهلة على المحيط.
 تبدأ اسعار الغرف من 1435 دولار في الليلة الواحدة.

1-oneonly-palmilla-los-cabos-san-jos-del-cabo

عن admin

شاهد أيضاً

أحدث عروض فندق باتزييلا جاردن آند سويتس بمدينة كابري الايطالية

سفاري نت – متابعات خضع فندق باتزييلا جاردن آند سويتس إلى أعمالٍ ترميمية على يد …