الاتحاد للطيران الإماراتية توقع اتفاقية تكنولوجيا معلومات مع آي.بي.إم

ابوظبي – سفاري نت

وقعت الاتحاد للطيران بأبوظبي اتفاقية مدتها عشر سنوات بقيمة 700 مليون دولار مع آي.بي.إم الأمريكية للحصول على سلسلة متنوعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية.

وقالت الشركتان في بيان إن الناقلة المملوكة للدولة التي تملك حصصا في أليطاليا وإير برلين وشركات طيران أخرى اختارت آي.بي.إم لتطوير بنيتها التحتية لتكنولوجيا المعلومات ونقلها إلى منصات الحوسبة السحابية لتخدم عملائها بشكل أفضل.

وقال البيان إن آي.بي.إم ستوفر إطار عمل تكنولوجي عالمي للاتحاد وشركائها بما في ذلك إقامة مركز للبيانات السحابية في أبوظبي ستطوره وتديره آي.بي.إم ليصبح من أوائل المنشآت التي تقدم مثل تلك الخدمات في الشرق الأوسط.

وقالت آي.بي.إم في ديسمبر كانون الأول إن أنشطتها في تكنولوجيا الحوسبة السحابية حققت انجازات قوية في 2014 وإنها تخطط لزيادة عدد مراكز بيانات العملاء حول العالم بنحو 25 في المئة.

وفي الربع الأخير من 2014 أبرمت آي.بي.إم صفقات كبيرة مع لوفتهانزا الألمانية للطيران وبنك ابن أمرو الهولندي ودبليو.بي.بي العملاقة للإعلان على سبيل المثال.

وقال روبرت ويب رئيس أنشطة المعلومات والتكنولوجيا لدى الاتحاد للطيران إن الصفقة ستتيح لشركته وشركائها منصة عمل تتمتع بالأمان والمرونة.

ونقلت الاتحاد للطيران أحد أسرع الناقلات نموا في العالم 14.8 مليون مسافر في 2014 وتقوم بتسيير رحلات للركاب والبضائع إلى 113 وجهة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …