موقع “مسافر دوت كوم” يشارك مجلس فيينا السياحي في الترويج للسفر إلى فيينا مدينة الموسيقى

متابعه – سفاري نت

 

أعلن موقع "مسافر دوت كوم" (Musafir.com)، موقع السفريات الراقي الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومجلس فيينا السياحي اليوم عن تنظيم حملة مشتركة بينهما بهدف الترويج للسفر إلى فيينا باعتبارها وجهة ثقافية رئيسية للمسافرين بغرض الاستمتاع والترفيه.

وتم الإعلان رسميا هذا الأسبوع عن هذه الشراكة التي تهدف الى زيادة الوعي الثقافي ودعم السياحة إلى فيينا، وقد تم التخطيط لتنفيذ حملة متكاملة عبر الإنترنت للوصول إلى الجمهور على نطاق جغرافي أوسع، وستسلط هذه الحملة الضوء على مجموعة كبيرة من الخيارات الثقافية والفنية والترفيهية المتوفرة لمن يزور فيينا.

وقال ساشين جادويا، العضو المنتدب لموقع مسافر دوت كوم: "نحن فخورون للغاية بتعاوننا مع مجلس فيينا السياحي، فقد زرت مدينة فيينا شخصياً، وأرى أنها مكان رائع جدير بالسفر إليه لاستكشاف جماله والاستمتاع بروعته، حيث أن المدينة تعج بالمتاحف ويحيط الفن بأرجائها مما يجعل منها وجهة مثالية لعشاق الفن وهواة الطعام الراقي ومحبي الثقافة."

وقالت جوليا جاكوبيك، مدير فريق التسويق الرقمي في مجلس فيينا السياحي: "لقد تمت الدعاية عن السفر إلى فيينا من خلال السوق العربي منذ فترة، ولكن هذه هي الشراكة الأولى لنا مع وكالة سفريات محلية على الانترنت والتي تمارس نشاطها على نطاق واسع. إن التعاون مع موقع مسافر دوت كوم سوف يساعدنا على أن نبين للمسافرين العرب كل شيء توفره فيينا من أجل قضاء عطلة ممتعة من جميع النواحي، مقابل أسعار تنافسية جذابة."

وتماشيا مع مبادرات النمو التي يطرحها موقع مسافر دوت كوم، سوف يهدف التعاون مع مجلس فيينا السياحي إلى توسيع نطاق انتشاره عبر مختلف الجماعات العرقية وتطوير المزيد من الأعمال المتعلقة بوجهات السفر الجديدة.

ويتماشى هذا التعاون مع خطط النمو وتطوير المنتجات لموقع مسافر دوت كوم في منطقة الشرق الأوسط قبل نهاية هذا العام. ويهدف موقع مسافر دوت كوم أيضا إلى أن يلعب دورا حيويا في جذب العملاء من خلال تطبيق السفر على الهواتف الذكية المتنقلة والذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام، ويطمح الموقع في أن يصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى 100,000 مستخدما نشطا بنهاية عام 2015.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …