“هيلتون لندن بانك سايد” تخطف الأضواء في لندن

متابعه – سفاري نت

افتتحت فنادق ومنتجعات هيلتون أحدث فنادقها في لندن، "هيلتون لندن بانك سايد"، الذي يتمتع بهندسة مستوحاة من حقبة النهضة الصناعية. ويقع الفندق على بعد دقائق من مسرح "جلوب" الشهير. وهو أحدث فندق في تشكيلة فنادق هيلتون العالمية التي تتجاوز الـ 70 فندقا في المملكة المتحدة وإيرلندا.

ويبعد الفندق الواقع في قلب منطقة بانك سايد مسافة قصيرة من معرض "تيت مودرن" الذي هو أحد أرقى المعارض الفنية في العالم، ويتضمن فندق "هيلتون لندن بانك سايد" على 292 غرفة باهرة بما فيها 25 جناحا توفر إطلالات خلابة على أفق المدينة، إضافة إلى شقة بنتهاوس مذهلة واحدة مع شرفتها الخاصة على السطح ومنطقة ترفيه على امتداد 100 متر مربع وإطلالات شاسعة على لندن. ويحظى الفندق باثنين من المطاعم المذهلة التي تقدم ألذ المشروبات والمأكولات، وهما (OXBO) و (Distillery).

بمناسبة الافتتاح قال سايمون فنسنت، النائب التنفيذي لرئيس هيلتون العالمية، ورئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تُعد بانك سايد أحد أكثر المناطق حيوية في لندن، بفضل مزيجها الفريد من الثقافات، والمأكولات، والهندسة المعمارية، ومعالم الجذب السياحي. ونحن سعداء لتوسيع تواجدنا في لندن التي تجذب سنوياً نحو 30 مليون زائر عالمي، ونتطلع إلى وضع هيلتون لندن بانك سايد على الخارطة العالمية كوجهة رئيسية للمسافرين وسكان المدينة على حد سواء."

وقال روب باليستشي، الرئيس العالمي لفنادق الخدمة الكاملة من هيلتون العالمية: "يقع الفندق الجديد في واحدة من أقدم المستوطنات البريطانية، وهي عبارة عن مبنى فريد مصمم بشكل جميل لتمثيل الماضي التاريخي للمدينة وبيئتها الحضرية. ومنطقة بانك سايد التي تعرف بتاريخها الغني وثقافتها الحيوية، هي سوق رئيسية لنا في المنطقة، وهذا الافتتاح يرفع من تواجد هيلتون العام في هذه الوجهة الهامة."   

من جهته قال جيمس كلارك، مدير عام هيلتون لندن بانك سايد: "يسرني لعب دور محوري في افتتاح فندق هيلتون لندن بانك سايد. ونحن نتطلع إلى الترحيب بأول ضيوفنا في الفندق واستضافة مؤتمرنا الأول في القاعة الحديثة المجهزة بأفضل التقنيات. وبالعمل عن كثب مع فريقنا القوي، سنضمن أن يصبح الفندق وجهة رئيسية في بانك سايد للسكان والضيوف الدوليين على حد سواء."

تم تصميم الفندق بالشراكة مع خبراء الهندسة (Dexter Moran) و (Twenty2Degrees)، ويعكس كل جزء منه الفندق التاريخ والأجواء العريقة للمنطقة المحيطة به، فهو يجمع بين الطابع الحضري والأناقة المصقولة.  ويمكن رؤية تأثيرات معرض "تيت مودرن" المجاور في أرضيات الردهة التي تستمد طابعها من قاعة (Turbine) الشهيرة، مع عرض تشكيلة من الفنون المنتقاة في جميع أنحاء الفندق. وتتمتع المساحات الداخلية بطابع فريد وإضاءة متميزة، تشمل شاشات معدنية مكشوفة، وجدران طوب عارية، وبلاط شبيه بذلك المستخدم في محطات القطار، مع أثاث مستوحى من رسومات الفنان وليام موريس.  وتزين منحوتات الفنان البريطاني ديفيد فيرر بهو الفندق، في حين تم تصميم سقف وجداريات الأماكن العامة في الفندق بشكل يعكس الهوية الخاصة بالفندق. 

ويقع مطعم الفندق (OXBO) في الطابق الأرضي، ويقدم قائمة طعام من إعداد الشيف التنفيذي باول بيتس، وهي قائمة تستخدم المكونات البريطانية الطازجة من مصادر محلية كلما أمكن ذلك. والمطعم بحد ذاته هو منطقه للاسترخاء مع مطبخ مفتوح لاستعراض فنون الطهي أمام الضيوف. والإضاءة الجميلة هي ميزة أخرى للمطعم لتحقيق أجواء ستمتص كل إجهاد.

أما (Distillery) فيمكن فيه تناول المشروبات المنعشة، ومن المتوقع أن تصبح أحد الوجهات الرئيسية لجذب محبي السهر في المنطقة. ولأنها مشيدة على أطلال مصنع شهير للعطور من عام 1800، تحيي (Distillery) هذا الإرث عبر تقديم مجموعة واسعة من الخلطات المحلية الصنع. وتقدم أيضا مجموعة من الأطباق والوجبات الخفيفة حتى وقت متأخر من الليل.

والفندق هو المكان المثالي لإقامة كبرى المناسبات وأحداث الشركات، مع ثماني غرف اجتماعات مرنة وقاعة رئيسية مبهرة خالية من الأعمدة يمكن الوصول إليها عبر مدخل أنيق خاص. ويمكن للقاعة استيعاب ما يصل إلى 700 ضيف، وهي إضافة مثيرة للمجتمع المحلي، وتزدان بالثريات المتلألئة، وسقف على ارتفاع ستة أمتار، وأحدث تكنولوجيا المعارض.

بينما تتمتع الغرف التنفيذية بارتباط مباشر بالصالة التنفيذية التي تقدم وجبات الإفطار، وشاي الظهيرة، وقوائم من المقبلات الساخنة والباردة، مع مجموعة من المشروبات المختارة. وسترحب المدفأة الجميلة بالقادمين إلى الفندق مع منطقة مخصصة للاستراحة ومرافق استحمام حتى قبل تسجيل الدخول.

ويعتبر الفندق نقطة انطلاق مثالية لمحبي استكشاف المدينة نظرا لقربها من الأماكن السياحية وكذلك محطة السكك الحديدية "بلاك فريرس"، التي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القطار من مطار "جاتويك". وبعد يوم طويل من استكشاف المدينة، يمكن للضيوف الاسترخاء في الفندق مع أحدث مرافق اللياقة البدنية، والاستمتاع بحوض السباحة أو تدليل أنفسهم في غرفة العلاجات بالفندق.

فندق "هيلتون لندن بانك سايد" هو عضو في برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الولاء الوحيد في قطاع الضيافة الذي لا يحدد تواريخاً خارج نطاق البرنامج، كما يقدم ميزة "النقاط والأميال" مقابل الإقامات. ويتمتع أعضاء "هيلتون إتش أونورز" بضمان الحصول على أفضل سعر للغرف، ويمكنهم جمع نقاط "إتش أونورز" لاستبدالها لاحقا بالعديد من المكافآت، ويحصل الأعضاء على خدمة إنترنت لاسلكي مجاني، وتسجيل الوصول إلى الفندق رقمياً، واستخدام الهاتف المحمول كمفتاح رقمي للغرف، وإعفاء من رسوم الحجز فقط عند القيام بالحجز مباشرة عبر هيلتون. 

يقع فندق هيلتون لندن بانك سايد في 2-8 سوفولك ستريت، لندن، SE1 0UG، المملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات أو للحجز يرجى زيارة هيلتون لندن بانك سايد أو الاتصال بنا على 75600 366 20 (0) 44+

للمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات هيلتون قم بزيارة: http://news.hilton.com/openings

عن admin

شاهد أيضاً

منتجع لبان سبا الصحي يقدم علاجات مميزة وبأسعار منخفضة

سفاري نت – متابعات إذا كنتِ تبحثين عن الهدية المثالية للمقرّبين إليكِ، أو تنوين تدليل …