بالصور… 4 مدن فرنسية ضمن 30 مدينة لا ترحب بالزوار

متابعه – سفاري نت

قد لا يرضى الكثير من السياح عن عطلتهم في وجهة ما حيث أنهم عادة ما يشتكون من وقاحة السكان أو عدم ترحيبهم بالضيوف، وقد نشرت مجلة السفر” Travel and Leisure” قائمة تضم أقل المدن ترحيبا بالزوار، ولإنشاء هذه القائمة طلبت المجلة من 200.000 من قرائها تقييم المدن في جوانب مختلفة ومنها الضيافة.
 

slide_449942_6009070_compressed

 
والمثير للدهشة، أن القائمة ضمت أربعة مدن فرنسية، أولها مرسيليا في المركز الرابع، وقالت الصحيفة: “حتى الفرنسيين هم في نزاع مع ثاني أكبر مدينة في فرنسا” رغم أن الكثيرون يعتقدون أن هذه المدينة الساحلية مريحة و أكثر استيعابا للسياح من العاصمة باريس التي لا توجد على القائمة.
 

slide_449942_6009076_compressed

 
أيضا في جنوب فرنسا، تم تصنيف مدينة “كان” في المركز العاشر و السبب هو أن سحرها بدأ بالاختفاء كما أن هذه البلدة الساحلية الصغيرة لم تعد ملاذا للأثرياء، وجاءت مدينة نيس في المركز 22 لأن سكانها غير وديين على الإطلاق بينما ليون جاءت في المركز 26 ورغم أنها أقل ترحيبا بالزوار إلا أنها تبقى مدينة جذابة.
 

n-MARSEILLE-large570

 
ورغم هذه النتائج إلا أن فرنسا تقوم بعمل جيد جدا بالمقارنة مع روسيا التي وجدت في الصدارة مع عاصمته موسكو التي تعتبر المدينة الأكثر قسوة، و المسؤولين عن هذا التمركز هم وسائل النقل والمواد الغذائية وبرودة الشعب، كما جاءت سانت بطرسبرغ في المرتبة الثالثة.
 

slide_449942_6009056_compressed

لكن الولايات المتحدة لاتزال تحتل الصدارة في تصنيف قلة الترحيب بالزوار مع ما لا يقل عن ست مدن في العشر الأوائل من بينها، اتلانتيك سيتي في المرتبة الثانية بينما احتلت لوس انجلوس المركز الخامس ونيويورك المركز السادس، أما فيلادلفيا فقد احتلت  المركز 7، وبالتيمور في المركز 8 بينما جاءت لاس فيغاس في المركز التاسع، بالإضافة إلى سبع مدن أخرى في مراكز مختلفة في التصنيف العالمي، وبالتالي فإن هناك 13 مدينة غير مرحبة بالزوار في أمريكا الشمالية.
 
جدير بالذكر أن مجلة السفر والترفيه قدمت أيضا تصنيفا للمدن الودية ، وليست ضمنها أي مدينة فرنسية وجاءت مدينة غالواي في ايرلندا في المركز الأول.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …