“Hotel Tonight” تطبيق يساعدك على حجز غرفة فندقية في آخر لحظة في دبي

دبي- سفاري نت

عندما يتعلق الأمر بمكان الإقامة أثناء السفر، فإن الحجز مقدما عادة ما يعتبر الخيار الأفضل، ولكن المسافرين في اللحظة الأخيرة يمكنهم أيضا الحصول على صفقات مغرية بفضل تطبيق “Hotel Tonight”.
 

Hotel_Tonight_640x390

وقد قامت منصة الحجوزات الرائدة على الأجهزة المتحركة فقط للغرف الفندقية عالية الجودة وفي اللحظات الأخيرة “هوتيل تونايت” بتدشين أعمالها في دبي التي تضم أكثر من 100 فندق، وأصبح بإمكان المسافرين لأغراض الترفيه أو العمل، وأيضاً أولئك الذين يبحثون عن متعة لا توصف وإضفاء جانب كبير من العفوية على حياتهم، الوصول إلى مجموعة مميزة من الغرف الفندقية في دبي وبأسعار مخفّضة بنسبة تصل إلى 50 في المئة.

وتأتي إضافة دبي إلى قائمة “هوتيل تونايت” لتعكس التزام الشركة بخططها للتوسع الدولي، لا سيما مع إطلاقها لعدد من الوجهات والدول في روسيا وأستراليا مطلع هذا العام، وبالتالي زيادة العدد الإجمالي للدول التي يمكن للعملاء حجز الغرف الفندقية فيها عبر استخدام منصة “هوتيل تونايت” إلى 35 دولة.

التطبيق متوفر على كل من أجهزة ” iOS” و أندرويد، وهو بسيط جدا وسهل الاستخدام حيث أنه يصنف الفنادق إلى فئات، ويوفر إمكانية حجز الغرف ليلة واحدة أو أكثر.
وبالإضافة إلى دبي تخطط الشركة لطرح التطبيق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …