مطعم روسو في فندق فورسيزونز الرياض يكشف النقاب عن وصول شيف ايطالي جديد نيكولا روسي

متابعه – سفاري نت

تخرّج الشيف روسي من "المعهد الفنّي لويجي نيرفي" ولديه اكثر من 10 سنوات من الخبرة المهنية في الطهي. وقبل إنضمامه إلى فندق فور سيزونز الرياض، عمل في عدد من المطاعم الراقية في إيطاليا مثل "ريستورانتي 668"، "أوستريا باني وسلامه"، "بالازو كاتانيو" و"ريستورانتي زهير". والمهمّة الأساسية الحالية للشيف روسي في فندق
 فور سيزونز الرياض هي تقديم أطباق جديدة تحمل أسرار المطبخ الايطالي بالنكهات البسيطة والأصيلة.

"انا اتطلع لهذا الفصل الجديد في مسيرتي"، يقول الشيف روسي. "أنا سعيد أنه سيتم إستخدام مهاراتي في هذا المطعم الشهير. أنا أيضا متشوق لفرصة لقاء زوّار المطعم و جعل تجربة الطعام في مطعم روسو ممتعة وفريدة لهم." وأضاف روسي: "لقد غيرنا قائمة الطعام بأكملها في مطعم روسو، من المقبلات إلى الحلوى، لتتناسب مع مفهوم الطعام الإيطالي الحديث الذي يبحث عنه الكثير من زوّار مطعم روسو والذي سيوّفر لهم تجربة طعام إيطالية مع لمسة عصرية."

وتشمل قائمة الطعام الجديدة في مطعم روسو الأطباق الكلاسيكية من البيتزا والباستا مثل البيتزا كواترو فورماجي، واللازانيا بولونيز والسباغيتي آل بومودورو، فضلا عن الأطباق الرئيسية التقليدية التي تشمل أوسوبوكو ألا ميلانيز وفيليتو ألا روسيني. وتشمل قائمة الحلويات الأصناف المشهورة مثل التيراميسو، بانا كوتا ألا فانيليا ايه ميليه و والجيلاتو.

يقع روسو في الطابق الأرضي من الفندق، ويقدّم لزوّاره قيمة إستثنائية مع أطباق شهيّة تقدّم في أجواء حديثة تسمح للزوّار بالاسترخاء والتمتع بإبداعات الشيف روسي اللذيذة الى جانب خدمة لا مثيل لها على يدّ موظفين مهنيين وودودين. إن الأجواء المريحة الجديدة إلى جانب الديكور العصري والموسيقى الإيطالية الحيّة تجعل المطعم المكان المثالي للعزاب والعائلات الذين يبحثون عن تجربة طعام إيطالية فريدة من نوعها.

وللإحتفال بهذه التجديدات المميزة, سيطلق مطعم روسو من أكتوبر 26 الى نوفمبر 6 مهرجان "بيلا إيطاليا" مع الشيف الإيطالي سبستيانو سبريفري, الزائر من فندق فورسيزونز اسطنبول في البوسفور, والذي سيعمل جنب الى جنب مع الشيف الجديد لمطعم روسو نيكولا روسي, لابتكار ما لذّ وطاب من الأطباق الإيطالية الأصيلة الشهية على مدار 12 يوم, وذلك ضمن محيط عصري مليء بالدفىء والترحيب.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …