هيلتون تقدم العضوية العالمية للمنتجعات الصحية الأولى من نوعها في قطاع الفنادق

متابعه – سفاري نت

رفعت "هيلتون العالمية"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) النقاب عن "سبا كلوب"، وهي عضوية عالمية للاستفادة من العلاجات التي تقدمها المنتجعات الصحية، وذلك في إطار سعيها إلى تحويل علاجات المنتجعات الصحية من كماليات مترفة إلى حاجة شهرية. توفر عضوية "سبا كلوب" للمقيمين المحليين علاجات تقدمها المنتجعات الصحية بأسعار مخفضة شهرياً، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة في فندق "هيلتون" الأقرب إليهم، فضلاً عن طيف واسع من الخدمات الأخرى. توفر عضوية "سبا كلوب" فوائد شهرية في أجواء من الترف الذي يميز فنادق "هيلتون"، بدءاً من اﻷثواب المريحة، مروراً بالبيئة علاجية، وصولاً إلى مستوى خدمة مشهور عالمياً. من المتوقع اعتماد برنامج العضوية الحصرية هذا في نحو 30 منتجعاً حول العالم قبل نهاية هذا العام – قبيل موسم الأعياد.

وجدت دراسة استقصائية أجريت مؤخراً أن 58 في المئة من المشاركين يشعرون بأنهم غير قادرين على الوصول إلى حالة مثالية من الرفاهية بسبب الأعباء المالية1. وتعتبر "هيلتون العالمية" واحدة من أكبر مقدمي خدمات المنتجعات الصحية على نطاق عالمي، مع أكثر من 400 فندق تقدم خدمات المنتجعات الصحية في جميع أنحاء العالم. تمثل عضوية "سبا كلوب" حلّ "هيلتون" لإيجاد جواب لهذه الثغرة المالية من خلال توفير تجربة منتجع صحي عالية الجودة ووصول يومي إلى مرافق اللياقة البدنية، وعلاجات المنتجع الصحي خلال أوقات مناسبة ومنتظمة  بأسعار تكون في متناول الجميع.

هذا وستتوفر عضوية "سبا كلوب" من "هيلتون العالمية" في عقارات مختارة تابعة لفنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس باي هيلتون" المنتشرة في أرجاء العالم. يمكن لجميع أعضاء "سبا كلوب" اختيار موقع المنتجع الصحي الأكثر ملاءمة لهم للاستمتاع بجلسة تدليك من 50 إلى 60 دقيقة أو علاج للوجه خلال ساعات عمل المنتجع الصحي كل شهر مع خصم لا يقل عن 30 في المائة مقابل عضوية لـ12 شهراً. كما يتضمن البرنامج الشهري إمكانية الوصول إلى مرافق المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية في الفندق في يوم زيارتهم للمنتجع، فضلاً موقف مجاني للسيارة في الفندق، والاستفادة من خصومات على الأغراض المتنوعة وامتيازات أخرى. هذا وسيحصل الأعضاء عند زيارة مواقع أخرى تعتمد عضوية "سبا كلوب" على خصم لا يقل عن 5 في المائة لأي علاج في المنتجع، في أي وقت. كما يقدم برنامج "سبا كلوب" مستويين مختلفين من العضوية، عضوية لستة أشهر وعضوية لـ12 شهراً.

وقال راين كرابي، ريان كراب، المدير الأول لقسم الصحة العالمي لدى "هيلتون العالمية": "نحن نتطلع للترحيب بالأعضاء الجدد في مواقع ’سبا كلوب‘ في جميع أنحاء العالم، ونفتخر أن نكون الأوائل في تقديم برنامج مرن بأسعار معقولة في القطاع، استجابة للاهتمام الثقافي العميق الذي انتشر مؤخراً وينادي بحياة أكثر صحة وتوازناً".

 

تجلى ارتفاع الطلب على اللياقة البدنية في فندق "هيلتون شورت هيلز"، الذي قدم عضوية مماثلة على مدى الأعوام الثلاثة الماضية. وكشف النجاح الساحق لهذا المشروع الرائد، إلى جانب البحوث الواضحة التي دعمت الرغبة في الحصول على اللياقة البدنية بأسعار معقولة، عن فرصة يمكن لـ"هيلتون العالمية" أن تغتنمها للاستجابة لهذا الطلب المتزايد، وتكون رائدة في مجال اللياقة البدنية على مجال الفنادق.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …