طيران الإمارات أفضل ناقلة وفقاً لـ 5418 وكالة سياحية عالمية

دبي- سفاري نت

اختارت 5418 وكالة سياحة من 85 دولة، طيران الإمارات للعام الثاني على التوالي كـ”أكثر ناقلة يوصى بها للعملاء”، وذلك في استبيان أجرته شبكة توزيع خدمات الطيران “إي بي جي” لاستطلاع تقييم وكالات السياحة والسفر، حول أفضل شركة طيران بناءً على مجموعة محددة من المعايير.

وشمل الاستبيان 161 شركة طيران من مختلف أنحاء العالم، وبعد اختيارها كـ”أكثر ناقلة يوصى بها للعملاء”، فازت الناقلة أيضا بلقب أفضل ناقلة لـ2015.

وحصدت “طيران الإمارات” 7 جوائز، ضمن حفل جوائز خيارات العملاء “أبيكس 2015″، الذي أقيم في مركز “أوريغون” للمؤتمرات، بولاية أوريغون الأميركية.

وفازت الناقلة بمجموعة جوائز عالمية مرموقة خلال حفل (جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط) الذي أقيم في دبي مؤخراً، وشملت الجوائز أفضل شركة طيران في العالم، وأفضل درجة أولى وأفضل درجة سياحية، وأفضل طاقم، وذلك بفضل مبتكرات الناقلة واستثماراتها في المنتجات وخدمة العملاء.

يُذكر أن الأسطول الحديث لـ “طيران الإمارات”، نما إلى 233 طائرة تخدم 144 وجهة، بينها 67 طائرة من طراز إيرباص A380، أكبر طائرات العالم، وتعد الشركة أكبر مشغل لهذا الطراز فى العالم.

وتتخذ شركة طيران الإمارات من مطار دبى مقرًا لها وتصل رحلات الشركة إلى 147 مدينة فى 79 دولة، وتعمل على تسهيل العلاقات التجارية والسياحة لدولة الإمارات العربية المتحدة مع العديد من دول العالم التي تصل إليها، خاصة بعد أن تقلدت العديد من المراكز المرموقة بين شركات الطيران الدولية والعالمية.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …