ميلينيوم وكوبثورن لتشغيل 4 فنادق في مشروع مدينة المعرفة الاقتصادية

متابعه – سفاري نت

أعلنت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وإفريقيا ضمن خطتها التوسّعية في المملكة العربية السعودية عن توقيع عقود تشغيل وإدارة أربعة فنادق في المدينة المنورة.

وتتضمن سلسلة الفنادق المتفق عليها فندقي ميلينيوم، فندق استوديو أم، فندق ميلينيوم للشقق الفندقية، وهي علامات تجارية تابعة للمجموعة توفر أجنحة وغرف مجهّزة بالكامل ومنخفضة التكلفة.

وتمثل الفنادق التي تم توقيع عقود إدارتها وتشغيلها مكوّنًا رئيسًا لعناصر مشروع مدينة المعرفة الاقتصادية الضخم والقائم في المدينة المنورة، والذي يتوقع أن تبلغ قيمة الاستثمارات فيه حوالى 7 مليارات دولار أمريكي.

ومن المتوقع تدشين الفنادق الأربعة بحلول العام 2020 وتوفير من 600 إلى 1000 غرفة في الفندق الواحد.

ويقع مشروع مدينة المعرفة الاقتصادية على بعد 5 كلم شرقي المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة، ويبعد حوالى 8 كيلومترات من مطار الملك محمد بن عبدالعزيز الدولي الذي تم افتتاحه قبل شهرين.

ويضم مخطط مشروع مدينة المعرفة الاقتصادية محطة قطار الحرمين السريع الذي يربط المدينة المنورة بكل من جدة، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ومكة المكرمة.

وأوضح علي حمد لخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي في مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: تشكل هذه الاتفاقية بمثابة إنجاز بارز آخرعلى خارطة التوسّع السريع لمجموعتنا في المملكة العربية السعودية التي تُعَدُّ بلدًا أساسًا ترتكز عليه أعمالنا.

كما أنّ قطاع الضيافة في المدينة المنورة يشهد نموًّا ملحوظًا نتيجة لنمو حركة السياحة الدينية وازدهار الاقتصاد في البلاد

عن admin

شاهد أيضاً

منتجع جميرا فيتافيلي تفتح حلبة التزلج الأولي في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات إحتفالاً بموسم الأعياد لهذا العام يفتتح منتجع جميرا فيتافيلي بافتتاح حلبة التزلج على الجليد …