إقبال كبير من السياح الخليجيين على خدمات النادي الصحي في منتجع “مازاغان” السياحي

متابعه – سفاري نت

أعلن منتجع مازاغان السياحي، الرائد في منطقة شمال افريقيا، عن أن خدمات النادي الصحي فيه (الـ سبا) المزودة بغرف علاج عالية التقنية تستقطب إقبالاً كبيراً من نزلاء المنتجع من العائلات الخليجية. وأعلن "مازاغان" عن شراكته مع "كاريتا باريس" الفرنسية وهي العلامة التجارية المتخصصة بمجالات التجميل لتعزيز تجارب العلاج والعناية التي يوفرها لنزلائه.

ويدمج السبا في مازاغان بين عنصري الطبيعة والفخامة في جو فريد ليقدم الى النزلاء علاجات العناية بالوجه والتدليك في جو مثالي ذات إطلالات مائية على المحيط. ويعتبر الـ سبا داخل مازاغان مجهزاً بأحدث المعدات والتكنولوجيات المرتبطة بتقديمات المنتجعات الصحية.

وأكد "ستيفان كيلينجر"، رئيس منتجع مازاغان السياحي أن الـ سبا في مازاغان هي عالمية المستوى وفريدة من نوعها حيث أنها تقدم للعملاء إطلالة بحرية على المحيط منقطعة النظير، كما أنها تتميز بالعطور الطبيعية التي تصاحب العلاج لتعطي النزلاء تجربة مميزة. ويقدم السبا لزواره علاجات مغربية فريدة وذات معايير رفاهية عالية لتكون تجربة الـ سبا لديهم مميزة ولا تنسى".

ويعد المنتجع ضمن الوجهات المفضلة في افريقيا لمرتادي المنتجعات الصحية. وقال "كيلينجر": "نفخر أن مازاغان يحتوي على ناد صحي يوفر باقات من علاجات الاسترخاء التي نعززها أكثر من خلال تحالفنا مع "كاريتا باريس"".

وأضاف: "يشهد المنتجع زيادة عالية من القادمين من منطقة الخليج الذين يحرصون على تجربة الـ سبا الصحي في المنتجع. ويقدم هذا الـ سبا تجربة مليئة بميزات الراحة والإنسيابية في مختلف التقديمات مثل الحمام التقليدي والتدليك وفرك الرأس والوجه واليدين والشعر والقدمين. وإضافة الى خدمات الـ سبا، يوفر مازاغان للنزلاء الخليجيين خدمات التجميل وناد للياقة مجهزاً بأفضل التجهيزات والماكينات والذي يشرف عليه خبراء ذوي خبرات عالمية في هذا المجال".   

وفقا لـ "كيلينجر" فإن الخدمة الفاخرة هو أولوية قصوى للسياح في دول مجلس التعاون الخليجي، وإن أول شيء يُنظر إليه عند وضع حزم العروض للقادمين من منطقة الخليج هو مستوى الفخامة وفخامتها والتي تأتي خدمات الـ سبا جزءاً منها".

وأضاف: "يبحث السياح من هذا الجزء من العالم عن خدمات ذات قيمة مضافة متميزة. وأضاف: "نحن نعرف كيفية تلبية تفضيلاتهم من خلال العروض التي لا تقبل المنافسة".

ويقع منتجع "مازاغان" السياحي، الذي يطل على شاطئ فسيح يمتد على طول 7 كيلومتراً ، على بعد ساعة من الدار البيضاء. وهو يضم 500 غرفة تطل على مناظر خلابة. ويشمل نخبة من المطاعم المميزة لكونه خيار مثالي للذواقة. كما يحتوي المنتجع على الكثير من النوادي والمقاهي والجلسات الخارجية المذهلة والموزعة بعناية لتقدم كل منها تجربة استثنائية رائعة. ويمتلك المنتجع صالات مؤتمرات تعد ضمن الأبرز في منطقة شمال افريقيا. ويتميز بكونه مقصداً هاماً لرجال الأعمال الذين يبحثون عن وقت ترفيهي أثناء القيام بأعمالهم حيث يحتوي المنتجع على ملعب غولف  استثنائي صممه "جاري بلاير" محاط بـ 67 فيلا ساحرة مطلة على المحيط الأطلسي، تجذب رجال الأعمال والعائلات بسبب خصوصيتها المطلقة. كما يمكن للزوار قضاء أعمالهم، بينما يستمتع الأطفال في مجموعة من النوادي المخصصة لكافة الأعمار.

وإختتم "كيلينجر" بالقول: "إن تحالفنا مع "كاريتا باريس" يهدف الى تقديم خدمات علاج نوعية وعالمية من خلال علامة مميزة عالمياً في مجال التجميل. ويساهم هذا التحالف تعويلاً على مكانة مازاغان العالمية وموقع "كاريتا باريس" في عالم التجميل الى تعزيز إقبال نزلائنا الخليجيين على علاجات الـ سبا والإسترخاء في المنتجع ضمن تقديمات ومنتجات حصرية ومجربة في عالم المنتجعات الصحية". 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …